الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

افيدوني جزاكم الله خير

افيدوني جزاكم الله خير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4928 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية القحطااني
    القحطااني

مبتعث جديد New Member

القحطااني أستراليا

القحطااني , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى محاسب , بجامعة QUT
    • QUT
    • محاسب
    • ذكر
    • بريزبن, كوينزلاند
    • السعودية
    • Aug 2008
    المزيدl

October 28th, 2010, 08:47 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا موظف حكومي مبتعث لاستراليا يوم السبت رح اطلع الضمان المالي بس عندي مشكلة الفيزا

اكيد بتقولون لي رح للموضوع المثبت في المنتدى عن اصدار الفيزا

صدقوني دخلت وقريت بس عندي مشكلة ان انا معي 3مرافقين زوجتي وبنتي وولدي

ومب واضح كيف الاجراءت تكفون ابي فزعتكم برنامجي ببدأ في نوفمبر يعني ما بقى شي عشان ارتب اوضاعي

علمآ اني في الرياض

اتمنى الرد والافاده وجعل ذلك في موازين حسناتكم*
  2. شوف اخوي انصحك تسويها اون لاين وسوي الكشف في مستشفي يرسل الفحصوات اون لان بعد

وبالنسبه للمرفقين تقدر تضيفهم معك اون لاين بعد

وماراح تتطول وتوكل على الله

والابليكيشن سهل جدا واذا صعب عليك شي ترجمه عن طريق قوقل ترجمه
    7 "
  3. سوى الفيزا اونلاين وفيه موضوع يوضح اجرائتها بالتفصيل، وسوى الفحص الطبي لك وللعائلة في مستوصف الورود الطبي اعتقد كذا اسمه لانه يرسل النتائج اونلاين، في المستشفى اطلب من الطبيب ارسالها اونلاين.

تحياتي
    7 "
  4. اول شي قدم طلب الفيزا اونلاين وفيه موضوع مثبت للاخت انسانة طموحة يشرح الطريقة بعد كذا روح لمركز الورود الطبي اعتقد كذا اسمه في طريق العليا اتجاهك شمال قبل لا توصل طريق الملك عبدالله تشوفه على يمينك، خذ معاك رقم التقديم حقك واعطيه الطبيب فيه طبيب مختص للفحص الخاص بالتأشيرة الاسترالية اسأل استقبال المركز الطبي عنه وهو يعرف يرسله لمين عندهم نظام الكتروني بس اكد عليه يرسله اونلاين فيه زيادة في المبلغ اعتقد ٥٠ ريال.

احتفظ بالفواتير وايصال الدفع الخاص بالتأشيرة وكشف حساب البطاقة الائتمانية على اساس تقدر تعوضها من الملحقية عند الوصول باذن الله.

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.