الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خبر زعلني كثير في موقع المحقية تعالو وساعدوني

خبر زعلني كثير في موقع المحقية تعالو وساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6114 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abu_yazn
    abu_yazn

مبتعث مستجد Freshman Member

abu_yazn غير معرف

abu_yazn , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى ِ~×~ , بجامعة RMIT
    • RMIT
    • ِ~×~
    • ذكر
    • jeddah, Vic
    • غير معرف
    • Jul 2007
    المزيدl

July 30th, 2007, 03:33 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

سوالي هو مرافق المبعثة موظف حكومي ممكن ان يدرس وينضم للبعثة بدون الاستقالة من العمل

لانه ان قريت في ابليكش ابتعاث المرافق في موقع الملحقية (استراليا ) ان لازم اوقع واتعهد اني غير موظف حكومي

وهذا الخبر زعلني كثيييير

ارجوا افادتي وايش الحل

بدون استقالة

وحبيت اسأل لو درست على حسابي الخاص كم الرسوم الدراسية للسنة الواحدة في الحاسب الالي علماً اني مع دبلوم حاسب الاى من معهد العالمية (بفلوس ) لكن معتمد بديوان الخدمة المدنية ومصدقة من الجامعة

وكم الرسوم دراسة اللغة بالمعاهد

يارب القى حل عندكم
  2. عزيزي ابو يزن الله يستر عليك اجل تبي تبتعث عن طريق وزاره التعليم العالي وانت موظف ههههههههههههههههههه الله يطول بعمرك شكلك ناوي تلعب على الوزاره عينك عينك .. يالغالي ممنوع اصلاً انك تكون موظف وتروح تدرس على حساب الوزاره .. اذا تبي تدرس لازم تستقيل بس لاتستقيل حتى تشوف قبولك نهائياً لانك اذا استقلت وقدمت راح تدخل في مخاطره يمكن يقبلونك او لا .. بس ماراح يقبلونك الوزاره الا انك تكون متفرغ تفرغاً تام لدراستك , او ان مرجعك يبعثك دامك ماتبي تستقيل

تقبل مروري
    7 "
  3. يعني اقعد لا شغلة ولا مشغلة في دولة الابتعاث

حتى انجليزي مافيه ؟؟؟؟
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

طيب كم تكلف الدراسة على حسابي بمعهد كمبيوتر وانجليزي وما ابي الموافقة اببي الدراسة تنفعني شخصيا لا وظيفيا

واشكرك على مرورك
    7 "
  4. ابو يزن شلون تجلس لا شغله ولا مشغله .. ياليت اول شئ تكلمني انت وش تبي اساساً من الدراسه يعني وش تبي تدرس وش تخصصك وش اخر مؤهلاتك عشان اقدر افيدك .. الصراحه بهذي الحاله ماراح اقدر اعطيك جواب وافي .. ابيك تكملني شوي عن نفسك على اساس اقدر اساعدك يالغالي

تقبل مروري
    7 "
  5. ياريت تقرا الموضوع ثاني مره

انا مرافق لزوجتي المبتعثة ان شاء الله هذا اذا قبلوها

انا تخصصي جبلوم حاسب الي سنتين بعد الثانوية ابي اكمل بكالوريس

واذا ما فيه امكانية ابي ادرس بس ما ابي اكون عاطل

واشكرك على الرد السريع مررررررره
    7 "
  6. عزيزي ايويزن
    لي صديق موظف في احد الجامعات وحصلت امرأته على بعثة فتم تفريغه (إجباري من الحكومة) لمرافقة امرأته لكن يجب ان يوقع على شرط وهو انه في دولة الابتعاث إما يدرس أو يجب أن يعمل في الملحقية.

سألته عن الشيء هذا وقال لي : على حد علمي ان جميع الوظائف الحكومية تفرغ مجبرة عنها اذا كان الموظف مرافق للزوجة

(تأكد من كلامي من خلال مرجعك في الدوام)
    وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.