الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بالنسبة اللي استلم الضمان المالي تبعو..ارجو المساعدة

بالنسبة اللي استلم الضمان المالي تبعو..ارجو المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6104 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وائل
    وائل

مبتعث جديد New Member

وائل غير معرف

وائل , تخصصى مهندس تخطيط , بجامعة جامعة الملك عبد العزيز
    • جامعة الملك عبد العزيز
    • مهندس تخطيط
    • غير معرف
    • جدة, المملكة العربية السعودية
    • غير معرف
    • Jan 2007
    المزيدl

July 31st, 2007, 10:08 PM

السلام عليكم

حبايبي انا هدي اول مشاركة ليا في المنتدى رغم اني مسجل من زمان ولكن ما كنت مفعل الاشتراك وانا ما ادري المهم ما علينا

انا مقدم بعثة على استراليا لمرحلة الماجستير والى الان ما جاني قبول جامعة وقبل اسبوعين جاني خبر انو صاروا يسلموا الضمان المالي وكل واحد يجيب قبولو بنفسو

واللهم لك الحمد استلمت الضمان المالي تبعي

طيب دحين انا ايش اسوي اجيب قبول من مكتب الاي دي بي ولا انا اراسل بنفسي؟

واجيب قبول ماجستير ولا قبول معهد انجليزي عادي لانو في خبر انو ممكن يبتعثوا عن طريق قبول معهد ؟ هل الكلام هدا صحيح

ومتى ممكن يكون اقرب وقت للقبول والسفر لانو انا خلاص طفشت جدا واستقلت من عملي بسببهم

افيدونا جزاكم الله خيراااااااااااااااااااااا

والله لايسيئكم
    ودمتم.................
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي وائل

اتمنى انك تروح لمكتب الاي دي بي الي بجده بأسرع وقت وتعطيهم اروراقك
    القبول راح ياخذ معاك شهر وبالكثير شهر ونص واوراقك ترسلها على السفاره

او انك تروح لمكتب الـ igec او مدري ايش اسمه المهم هو في عمارة العبداللطيف بلازا
    جنب مستشفى عرفان وبيجيب لك القبول من بعض الجامعات فخلال 10 ايام بس بياخذون عليك
    تقريبا 500 الى 700 ريال ماني فاكر والله

او راسل واحد من الشباب السعوديين الي موجودين باستراليا على اي جامعه تبغاها ويحاول يساعدك
    ويجيب لك القبول فخلال اسبوعين وتلاقي اسماء الشباب في موقع الملحقيه وايميلاتهم بعد
    وفأي جامعه ومدينه هم يدرسون وبعضهم يحطون ارقام جوالاتهم

بالتوفيق اخوي وائل بس حاول انك تعجل شويتين عشان تلحق لايقفلون المجال ويقولون لك
    قدم مع الدفعه الثالثه

7 "
  3. اهلين

انا اقول ما يحناج الIDP
    من تجربتي واني راسلت انا بنفسي على اكثر من جامعه والحمد لله اتان الكثير من القبولات حتى ركزت على واحدة , انك تراسل بنفسك افضل, الشغلة سهله اكثر مما تتصور حدد الجامعات التي تبغاهاو احصل على الابليكيشن من الموقع على النت وقم بتعبئته واجمع الاوراق المطلوبه واحصل على عنوانهم وقم بارساله على البريد وان شا الله كم اسبوع وجايك قبول

وشكرا
    7 "
  4. صباح الخير للجميع، يا سيد وائل القضية الآن أنو الضمان المالي يصدر لاي طالب ما جابوله قبول ومكن على كلام صديق انو اي واحد في الرياض يطلعلك الضمان بس لازم يكون معاه صورة جوازك وهذا انا راح اجرب السبت إن شاء الله...
    قضية إلقاء البعثة هذا امر حتى وزير التعليم العالي ما يقدر يلغيلك بعثة إلا اذا كنت انت من قصرت وما التزمت بالقوانين...
    الموسى مصرح وتصريحة في موقع الوزاره انو الذيم لم ناتي بقبول لهم من الممكن ان ياتوا بقبول معهد في بلد الابتعاث ويوقع على تعهد الطالب المبتعث بإحضار قبول رسمي من جامعة معترف فيها خلال سنة من مباشرة الدراسة في المعهد...........
    لا تخاف وانا انصحك في حال عدم حصولك على قبول جيب قبول اي معهد بس انصحك يكون معهد في جامعه انت ترغب الدراسة فيها....
    وفي حال وصولك استراليا او اي بلد اضمنلك انو كل شئ سهل وسلس وميسر بإذن الله بس المهم أنك تدخل ذاك البلد وتكون المراسلات داخلية بريدية او تليفونية......
    كل شي سهل هناك وعسى الله يوفقنا ويوفقكم ....والسلام
    7 "
  5. الشباب ماشاءالله ماقصروا بس تبي نصيحه اخير اعتمد على نفسك وانت راسل الجامعات وخلص امورك المكاتب راح تسحب فيك الين تطير عليك البعثه فانتبه للنقطه هذي انا اخذت الاوفر والقبول من المعهد والجامعه في اسبوعين تقريبا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.