الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أمور تؤرقني ولعلها تؤرقك ايضا .

أمور تؤرقني ولعلها تؤرقك ايضا .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6113 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية The_Coder
    The_Coder

مبتعث مستجد Freshman Member

The_Coder غير معرف

The_Coder , تخصصى Developer , بجامعة La Trobe
    • La Trobe
    • Developer
    • غير معرف
    • Melbourne, VIC , main drive in mecleod
    • غير معرف
    • Jul 2007
    المزيدl

July 31st, 2007, 10:35 PM

السلام عليكم
    عندي بعض الأمور اتمنى احد يجاوبني وخاصة من الي سافروا
    1- من ناحية السفر , انا عندي 16 ساعة ونصف تقريبا بأقضيها في الطيارة , كيف اصلي ؟وفين ؟؟
    2- مكتوب عندي الرحلة من 20:30 الى 12:30 , الـ 12:30 هذه وقت دولة الاقلاع ولا دولة الوصول ؟؟؟ مش فاهم مسألة التوقيت
    3- السكن يا شباب ميلبورن , والدارسين خاصة في جامعة لا تروب , اريد اي شخص يكون شريك بالسكن

يظهر انه مافيه امل حتى احصل على شقة خاصة بحمام خاص بي (الله يكرمكم) في ميلبورن وقريبة من الجامعة

4- كيف اللابتوب , كل ابوه نسخ غير مصرح بها , فتشوكم هناك ؟ حرام والله اقشعها .
    5- من ناحية شريحة سوا تشتغل هناك ؟ ولو لفترة قصيرة بعدين اغيرها .
    6- موجود في كل شواحني لأجهزتي (100-240 فولت) , ومكتوب انه في استراليا (240-250)
    يعني تنفع ولا ماتنفع ؟؟؟
    7- ماذا عن الانترنت الي بالجوال , غالي عندهم ولا رخيص ؟ (اقصد ربط الجوال باللاب توب )

شكرا’’
  2. انت اوصل هناك وصلي كل الصلوات اللي عليك ومن ناحية السوا اعتقد انها تشتغل لان في واحد من الشباب في نيوزلندا معاه موبايلي ويكلم ااهله ماعنده اي مشكله بس هم مايقدرون يدقون عليه واذا دقو يدق على رقم ثاني في الرياض

خلها على ربك والله الواحد يقول كيف بروح وبعيش هناك وبتأقلم مع الوضع .. الله يستر
    7 "
  3. إذا كنت حتسافر في طيران غير السعودية

بالنسبة للصلاة تقدر تصليها وأنت في الكرسي

بمعنى تكبر إتجاه القبلة وتكمل صلاتك في الكرسي ( والله أعلم)

بالنسبة لإتجاه القبلة تبين من فترة لأخرى على الإماراتية

يعني قدر الاستطاعة حاول معرفة القبلة

أما إذا كنت على الطيران السعودي فعندهم مصلى في الطائرة

بالنسبة لوقت الرحلة دائما يكون التوقيت المكتوب في التذكرة يكون زمن الاقلاع هو توقيت المدينة التي سوف تغادر منها

وتوقيت الوصول هو توقيت المدينة التي ستصل إليها

بالنسبة للسكن ما أقدر أفيدك فيه

التفتيش وتعاملهم في المطار رائع جدا خاصة إذا ما كان معاك الأشياء المحظورة ومن ضمنها الأكل والنباتات وغيرها

والحرص زيييييين

بالنسبة لسوا لا تعمل هنا ولكن تستطيع الحصول على شريحة جوال خلال خمس دقائق

بالنسبة لأفياش الكهرباء عندهم شكلها غير

\ /
    l

إن شاء تكون الصورة وضحت بالنسبة للأفياش وأسعارها في استراليا غالية

وهناك بعض المواضيع التي ربما تفيدك:

http://www.ksainaus.com/vb/showthread.php?t=24

http://www.sfari.com/forums/showthread.php?t=5754

وموقنا غني بالمواضيع المهمة أرجو منك الاطلاع عليها لأهميتها

أتمنى أكون أعطيتك ما يفيد

ودمتم بود

سكولر
    7 "
  4. توصل بالسلامه ان شاءالله
    بخصوص الصلاه في الطياره انا ومعي شباب كثير كنا بالطياره صلينا في اخر الطياره اتجاه القبله حسب ماكن يظهر في الشاشه وفرشنا الفرشه وصلينا جميع فروضنا جمع وقصر والحمد لله

اما بخصوص السكن قريب من جامعة لاتروب اذا كنت عزوبي فانا انصحك انك ترتب السكن مع الجامعه عشان يوفرون لك سكن في فندق ممتاز اسمه Le Student 8 وفيه باص يوديك ويديجيبك من والى المعهد والجامعه كل ساعه او ساعتين تقريبا وفيه غرفه مفرده بدورة المياه تقريبا بـ 230 دولار الاسبوع وانترنت والمطبخ مشترك حاول تحجز فيه على الاقل لو تاخذ 5 اسابيع وكل مازاد عقدك معاهم كل ماكن ارخص سعر الاسبوع عليك لانه صعب تلاقي سكن في ملبورن قريب من الجامعه وخصوصا سكن دائم بس هذا افضل وانظف شي حسب رئي الشباب.اما بخصوص التفتيش كلام فاضي تتسهل وتتيسر ان شاءالله اما بخصوص الكهرباء فهي 220 فولت وافياشهم مختلفه حاول تاخذ افياش زي الي هنا او توصيلات على الاقل اما بخصوص شريحة سوى راح تشتغل عادي بس راح تحسب عليك المكالمات المستقبله والمرسله وخصوصا انه الرقم المتصل عليك هنا ما راح يطلع الاسم او الرقم راح يطلع الرقم الخاص يعني صعب تعرف مين الي متصل بس برضه لاتشيل هم اول ماتوصل المطار وتنزل للسكن روح لاقرب سيف وي راح تلاقي عندهم شريحت ابوتس تيربوا خذه هي الافضل للمكالمات للسعوديه و اذا تبي اي معلومات اضافيه ممكن نفيدك
    7 "
  5. ياشيخ ,,,,,,
    جمل الله حالكم والله يستر عليكم
    صراحة اول ما شفت الموقع ذا حسيت مافيه ترابط , يمكن عشان المنتدى جديد نسبيا ؟؟
    بس احس ان الاعضاء ماشاء الله حبوبين

الله يرضى عليكم واتمنى اننا نقدر نتواجد ونتجمع في هالمنتدى ولو قليلا
    لأنه لو ما ساعدنا بعض مين راح يساعدنا

شكرا لكم اخواني , كثر الله خيركم ورحم الله والدينكم

هامش :
    google Earth .... اختراع عظيم والله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The_Coder
    ياشيخ ,,,,,,
    جمل الله حالكم والله يستر عليكم
    صراحة اول ما شفت الموقع ذا حسيت مافيه ترابط , يمكن عشان المنتدى جديد نسبيا ؟؟
    بس احس ان الاعضاء ماشاء الله حبوبين

الله يرضى عليكم واتمنى اننا نقدر نتواجد ونتجمع في هالمنتدى ولو قليلا
    لأنه لو ما ساعدنا بعض مين راح يساعدنا

شكرا لكم اخواني , كثر الله خيركم ورحم الله والدينكم

هامش :
    google Earth .... اختراع عظيم والله

هذا واجبنا بارك الله فيك

ودمتم بود
    سكولر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.