الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح تكفون الفزعه مافيه وقت

شرح تكفون الفزعه مافيه وقت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4884 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ali2606
    ali2606

مبتعث جديد New Member

ali2606 أستراليا

ali2606 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى حاسب ألي -دعم فني , بجامعة كلية التقنيه
    • كلية التقنيه
    • حاسب ألي -دعم فني
    • ذكر
    • انشاء الله استراليا, الدمام الى الحين
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

December 4th, 2010, 04:21 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا حاب اشرح وضعي كامل وممكن اكثر من شخص بنفس حالتي ولكن موعارفين من وين نبدآ
    انا خريج كلية التقينة
    قسم حاسب آلي تخصص دعم فني
    وضعي المادي الحمدلله يارب تيسرت معي لكن مو عارف من وين ابدأ وبصراحه الشي الوحيد الي سويته
    جددت جوازي <<< شوفو قمت الجهل
    وابي فزعتكم ونصحوني اكمل دراسه في استراليا لكن والله انا وألف واحد زي مو عارفين من وين نبدا
    ابي اعرف من تجديد الجواز الى القبول في الملحقيه
    ولكم منى اجمل تحيه ..
  2. أخي الكريم

لا يخفاك أنه بإمكانك الإفادة من بعض المواضيع في المنتدى بإستخدام خاصية البحث

بالإضافة إلى ملتقى بعثات المدربين التقنيين ملتقى بعثات المدربين التقنيين - .:: مبتعث ::.

حيث أن المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني قد قامت بتوقيع إتفاقيات مع بعض الجامعات يتم من خلالها معادلة عدد معين من الساعات , وأعتقد إن لم تخني الذاكرة أن إتفاقيتهم مع جامعة سوينبرن في ملبورن تقوم على أساس أن يحصل الطالب على البكالوريوس بعد أن يدرس الطالب خريج التقنية لمدة سنتين في الجامعة الأسترالية وذلك بعد دراسة اللغة أو إتقانها .

ولا أعلم إن كان ذلك يشمل أي خريج من الكليات التقنية أم فقط من هم ضمن برنامج المؤسسة للإبتعاث , وإن كنت أميل إلى أن المعاملة من قبل الجامعة واحدة في الحالتين من حيث عدد الساعات المعادلة

عموما تأكد مما ذكرت أعلاه , فمصدري ليس رسميا بل مجرد إطلاع على مشاركة أحد الإخوة

وبإمكانك أيضا الإطلاع على منتدى منسوبي المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

بالتوفيق
    7 "
  3. اخوي الحبيب بالنسبه لك انا انصحك بمنطقه اسمها تومومبا هذي بولايه كوينزلاند هذي فيها جامعه واكثر الشباب الي فيها حقين التقنيه واسم الجامعه usq

جامعه جنوب كوينزلاند اخوي ابحث عن المنتدي بقوقل وراح تلقاة

وبالنسبه انت بديت صح بتجديد الجواز
    الحين باقي لك يا طويل العمر تروح لمكتب الي دي بي
    وتقولهم يجبولك قبول من هذي الجامعه وانت جيب قبول لغه معهد اسمه uil وادفع لهم مقدم وهم راح يرسلون لك شي اسمه coe هذا الي تقدم من خلاله على الفيزا وتسوي كشف طبي واذا طلعت الفيزا تلقط عفشك وتتوكل على الله واول ماتلتحق بالبعثه تمدد على كيفك من هناك

والله ولي التوفيق

ان شاء الله اكون افادتك

دعواتك اخوي
    7 "
  4. اخوي الحبيب بالنسبه لك انا انصحك بمنطقه اسمها تومومبا هذي بولايه كوينزلاند هذي فيها جامعه واكثر الشباب الي فيها حقين التقنيه واسم الجامعه usq

جامعه جنوب كوينزلاند اخوي ابحث عن المنتدي بقوقل وراح تلقاة

وبالنسبه انت بديت صح بتجديد الجواز
    الحين باقي لك يا طويل العمر تروح لمكتب الي دي بي
    وتقولهم يجبولك قبول من هذي الجامعه وانت جيب قبول لغه معهد اسمه uil وادفع لهم مقدم وهم راح يرسلون لك شي اسمه coe هذا الي تقدم من خلاله على الفيزا وتسوي كشف طبي واذا طلعت الفيزا تلقط عفشك وتتوكل على الله واول ماتلتحق بالبعثه تمدد على كيفك من هناك

والله ولي التوفيق

ان شاء الله اكون افادتك

دعواتك اخوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.