الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعة جريف

جامعة جريف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6108 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طالب ضايع
    طالب ضايع

مبتعث جديد New Member

طالب ضايع غير معرف

طالب ضايع , تخصصى طالب , بجامعة الملك عبد العزيز
    • الملك عبد العزيز
    • طالب
    • غير معرف
    • جده, جده
    • غير معرف
    • Jun 2007
    المزيدl

August 6th, 2007, 12:38 AM

السلاااام عليكم يا اخوان

بالله افيدوني انا طالب ناوب اكمل ماستر في التقنيه الحيويه biotechnology

حابب اعرف كيف نظام الدراسه في الجامعه دي وهل هي معقده وكيف معاملتهم مع الطلاب السعودين بالله اذا في اي احد يدرس في الجامعه جريف ختى لو في اي تخصص يفيدني

احوكم طالب ضايع
  2. هلا اخوي طالب ضايع
    بالنسبة لجامعة جريفث جامعة كويسة بس مهي من التوب
    لان لو تعرف فيه عندنا 8 جامعات نسميها جروب اوف ايت هذي افضل جامعات في استراليا حاليا
    لكن باقي الجامعات جيدة ايضا
    احد معارفي يدرس في جريفث علوم حاسب ومرتاح فيها
    تقدر تدخل على الموقع حق نفس الجامعة وراح تعرف كثير عن مركز اللغة والتخصصات المتوفرة والكورسات الي تدرس في كل تخصص بالاضافة لمتطلبات التخصص اذا كان له متطلبات خاصة مثل اللغة او الخبرات

اتمنى اكون افدتك .. بس لي تعليق على اسمك (ضايع!!)
    ليش كذا بس ؟؟
    ان شاء الله مافي ولا ضياع.. توكل على الله واي شي احنا حاضرين

الله يوفقك

فمان الله
    7 "
  3. الله يعطيك العافيه اختي طيب ممكن توضحيلي اسامي الجامعات الثمانيه الي بتتكلمي عنها بالنسبه لجريفث يعني انا في مكتب هنا نصحوني بيه قالولي مهم معقدين مثل باقي الجامعات ومتساهلين مع الطلبه السعودين فبالله لو تعطيني ايميل اي شخص يدرس هناك يسير اتراسل معاه او اكلمه يكون افضل لاني محتار بينها وبين جامعه كويزلند اوف تكنولوجي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب ضايع
    الله يعطيك العافيه اخوي واحد1234 طيب كيف لو بطلع بعثه على هناك لازم خبره ؟؟؟ طيب لو في احد في كاجعة جريفث يعطيني ايميله بلييييز

ويعافيك يارب . بس مافهمت كلامك الخبرة مطلوبة من الجامعة اما وزارة التعليم العالي ماتشترط خبرة بالعكس يشترطون أنك مو موظف حكومي .
    7 "
  5. اهلين طالب بالنسبه لجامعة griffith موجود فيها تخصصك والجامعة ماتشترط خبرة وقبولهم مرة سهل بس مثل ماقلت بأكثر من موضوع تأكد أن أوراقك كاملة والترجمة تكون دقيقة علشان ماتضيع من وقتك شهر ولاشهرين بالانتظار .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.