الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الجزء الثاني طلاب ملبورن

الجزء الثاني طلاب ملبورن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6106 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية معلمة
    معلمة

مبتعث مستجد Freshman Member

معلمة أستراليا

معلمة , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى معلمة , بجامعة عبد العزيز
    • عبد العزيز
    • معلمة
    • أنثى
    • جدة, السعودية
    • السعودية
    • Jun 2007
    المزيدl

August 7th, 2007, 11:24 AM

مرحبا من جديد طلاب استراليا

أعرف اني طفشتكم معايا بس ابغى فزعتكم ماأستغنى عنكم

طبعا انا كتبت موضوعي قبل كذا اني مقدمة على ماستر تسويق في جامعة ملبورن وجاني قبول لغة فقط ومدة الفيزا سنة
    ولما كلمت اي دي بي قال الجامعة ماتعطي قبول الابعد انتهاء اللغة حسب النسبة المطلوبة

الجديد في الموضوع
    قلت انا اجيب قبول في جامعة اخرى بس ابغى تمديد للفيزا لمدة 3 سنوات قال حتى لوجبتي قبول السفارة ما تغير الفيزا الا بعد سنة قلت يعني اجلس هنا سنة قال ايوة المهم اتصلت على الملحقية في استراليا وقلت الحكاية كلها للموظف قال معهد هورثرن معهد سيء جدا نصيحة غيري المعهد لأن لم يأهلك لدخول الجامعة وصعب جدا تميديد الفيزا بعد سنة لأن الجامعة اجراءتها معقدة جدا ممكن تقبل ممكن لا تطري ترجعي السعودية
    فحاولي تمددي الفيزا من السعودية طلعت الوزارة كلمتهم بالموضوع كامل قال الموظف هذا مو شغلنا اطلعي باللغة واذا عندك نية دراسة واجتهاد تنقبلي واذا اخفقتي هذي مسؤليتك وقلت وبعدين فيها الجامعة تقبل او لا قال براحتك انتظري هنا الين يجيك قبول قلت الجامعة هذي لايمكن تعطيني قبول قال ماعندي استعداد اضيف اي كلمة زيادة دبري نفسك

بالله وش رايكم ماخليت جهة مسئولة الا كلمتها ومافي فايدة في احد عندو حل؟ يقيدني
  2. أختي أنا حأعطيكي زبدة الكلام بما أني درست في ملبورن سابقا

أولا جامعة ملبورن تعطيكي قبول مبدئي مشروط بإجتيازك للغة وفي حالة إجتيازها تدخلي الجامعة وفي حال لم تجتازي اللغة فلن يقبلوكي (المقصود بإجتياز اللغة الحصول على درجة الايلتس المطلوبة وهي 6.5 مع شرط عدم الحصول على درجة أقل من 6 في أي من أقسام الإختبار الأربعة )

طبعا في البداية حتدرسي اللغة في معهد Hawthorn التابع للجامعة وفيزتك حتكون على حسب مدة الدراسة في الجامعة فلو كان قبولك في اللغة سنة حتاخدي فيزا سنة ولو كان قبولك في اللغة 6 أشهر حتاخدي فيزا 6 شهور )

طبعا بعد اللغة مثل ماقلتلك إذا جبتي الدرجة المطلوبة حيقبلوكي في الجامعة وتقدري وقتها تجددي الفيزا حسب مدة دراستك في الجامعة

إذا لاسمح الله ماانقبلتي تقدري تروحي أي جامعة اخرى وبعد مايقبلوك تجددي الفيزا معاهم

أنا درست اللغة في معهد Hawthorn من أكتوبر 2004 إلى أكتوبر 2005 والصراحة كان معهد ممتاز وأنا أستفدت منه كثيرا لكن الان أسمع الشباب يقولوا أن مستواه انحدر كثيرا وأن الملحقية أوقفت التعامل معاه لكثرة المشاكل بين إدارة المعهد والملحقية

أنا مبتعث من البكالوريوس وقبل ماأطلع من السعودية جبت قبول لدراسة سنة الفاونديشن في كلية Trinity التابعة لجامعة ملبورن وكان مشروط بتحقيق الدرجة المطلوبة في الايلتس وهي 6 والحمدلله اجتزتها واخدت 6.5 والحمدلله

بعدها درست الفاونديشن في كلية ترنتي وكانوا معطيني ايضا قبول مشروط للدراسة في جامعة ملبورن بعد الإنتهاء من الفاونديشن ولكن كانوا مشترطين الحصول على نسبة 87 % ولكني للأسف لم أستطع تحقيقها لذلك أضطريت لتغيير الجامعة

عشان كدا وإختصارا للكلام راح أشير عليك بالتالي

أولا أدرسي اللغة في Hawthorn وإن شاءالله بالراحة تقدري تجيبي درجة ال 6.5

وبعدها قدمي درجة الإختبار للجامعة وإن شاءالله حيقبلوكي وتقدري وقتها تجددي الفيزا

تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معلمة
    شكرا جزيلا زهير بس انا لغتي ضعيفة اقدر اجيب الدرجة المطلوبة وهل اجراءات تمديد الفيزا سهل من استراليا او التغير لجامعة ثانية بعدين انا الجامعة ما اعطتني حتى قبول مشروط يقولوا القبول فقط للبكلريوس
    والله أنا بدأت الدراسة في المعهد وكان مستواي عادي واختبرت الايلتس مرتين

الأولى جبت فيها 5.5

وبعدها دخلت كورس الإعداد لإختبار الايلتس ومدته 10 أسابيع ( أنصحك به وبشدة )

والحمدلله اختبرت بعد هالكورس وحصلت 6.5 والفضل يرجع لله أولا ومن ثم هالكورس لأن خلال مدة الكورس البالغة 10 أسابيع كنت يومياا أتدرب على الإختبار بواقع اختبارين أو ثلاث يوميا والحمدلله فااااااااااااادني كثيرررررررررر (الكورس هذا ماتتعلمي فيه أي لغة وإنما تتدربي يوميا على الإختبار)

بالنسبة للفيزا تقدري تجدديها عادي من هنا أو من السعودية بس للامانة أنا أخذت مني 3 شهور عشان التجديد ولكن كان عندي بعض الأوراق الناقصة

بالنسبة لقبول الجامعة فكلامك غريب لأنه كان معايا زملاء في المعهد أعطوهم قبول مبدئي مشروط بتحقيق درجة الايلتس

عموما أنا في الأخير أبغى أقلك أن كلامي عن المعهد كان حسب مادرست فيه سنة 2004

يمكن الحال أتغير الان وأنا حبيت أقلك عشان لاتقولي زهير ورطني بعدين

عموما بالتوفيق يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.