الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عزيزتي مسافرهــ,,,

عزيزتي مسافرهــ,,,

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6078 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية looly
    looly

خبير بالعاصمه كانبرا

looly السعودية

looly , أنثى. خبير بالعاصمه كانبرا. من أستراليا , مبتعث فى السعودية , تخصصى student , بجامعة U.C
    • U.C
    • student
    • أنثى
    • Canberra, ACT
    • أستراليا
    • Aug 2006
    المزيدl

August 8th, 2007, 04:59 AM

عزيزتي مسافرهـ,,سالتلك و قالوا ان باستراليا كل الجامعات تابعة لحكومة الولاية اللي تكون فيها بس بالنسبة لAustralian National University تابعة للحكومة الفيدراليه يعني حكومة استراليا كلها ,,,اتمنى انني اكوون افدتك ولا تستحي اذا تببغي اي شي ثاااني

2. أختي لولي,,
    الف شكر ياغالية على الإجابة
    ومعليش تعبتك معايا

وبدي اتعبك أكثر,,
    لأني ادرس بجامعة اهلية بأمريكا وفي فرق هنا بين الحكومية والأهلية
    الأهلية عدد الطلاب اقل في الفصل فتلقي المدرس يعرفهم ويهتم بكل واحد على حدة
    وبعدين الجامعة صغيرة بشكل عام

فعشان كدة ابغى لو نقلت اني انقل لجامعة تكون فكرتها مشابهة
    بحيث ان الماجستير اساتذتة يكونو مهتمين بالطلاب

ممكن تسألي لي بهالخصوص؟

وقولي لي ,,كيف الشتاء بمدينتكم؟

برد وثلج وطقش قاسي؟

ومشكور ياغالية نخدمك في الأفراح

7 "
  3. عزيزتي مسافرهــ,,,,

نوعا ما الدرااسه هنا تختلف عن امريكا,,يعنني ماافي محاضراات طوول الوقت يعنني فيها اعتمااد اكثر على النفس (الماجستيير)و يختلف من تخصص لتخصص,,يعني في واحد هنا يدري ماستر في الرياضيات عنده محاضرااات,,بس حتتى يقولوا انو مو ما تحس انها مكثفهيعنني هم لاازم يقروا و يدوروا بنفسهم,,
    و في واحد ثااني يدرس كيمياء هذاا ابداا ماياخذوا محاضرات يعني طول الوقت في المختبر يشتغل على البحث اللي اختارو و في مشرف عليييهم و بس,,,

ياستتتي بالنسببه للجو,,هنا في كانبره الشتا دخلنا على المفرووض اخر شهر في الشتا بس يعتببر باارد اليووميين هذي الكبرى عندنا 14بس في الشتا الحقييقي واللله برررررد و في الليل تووصل تحت الصفر<<<وحددده اتعقدتت من البرررد لووووووول
    بس حللو الجو لا تشيلي همو,,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.