الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار للأهمية

استفسار للأهمية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4878 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية yahya103
    yahya103

مبتعث جديد New Member

yahya103 أستراليا

yahya103 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Laboratory Medicine , بجامعة UWA
    • UWA
    • Laboratory Medicine
    • ذكر
    • Perth, Western Australia
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

December 12th, 2010, 06:26 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ندخل في صلب الموضوع.........

جاني قبول من جامعة غرب استراليا ووافقت عليه وأرسلت لهم الضمان المالي عشان يرسلوا الCOE
    وأبدأ أعمل اجراءات الفيزا لكني فوجئت أنهم طلبو مني دفع رسوم اللغة و المواد العلمية الخاصة بها
    قمت أرسلت لهم ان بموجب الضمان المالي اللي ارسلته لهم يقدروا يطالبوا الملحقية بالدفع ,بعدها بكم يوم أرسلوا أني لازم أدفع رسوم المواد العلمية (English Course Materials) وأن الملحقية ما راح تدفعها لهم , قلت ما يخالف وحولت ال 175 دولار اللي يبغوها كرسوم المواد العلمية كل ذا عشان يمشوا الأمور ويرسلوا الCOE وها أنا ذا ملطوع من بعدها لي أسوعين لا حس ولا خبر منهم .(علما أني معيد بإحدى الجامعات و الضمان الماي من الجامعة)

هل لطشوني = خموني = ضحكوا علي=حلقوا لي أم ماذا

أم هل الCOE ياخذ كل هذا الوقت

ياليت تفيدوني جزاكم الله خير

دمتم بود
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,,

طلبهم غريب بس تأكد إذا معك الاثباتات مثل الأيميل والإيصال مستتحيل يسرقونك .

أما تأخر ال COE يمكن ظروف للجامعه أو موظف نسى أوراقك حاول تراسلهم وتتأكد منهم أو تتصل عليهم إذا مالقيت رد سريع .
    7 "
  3. لاتذل يارجل.،.

انت متأكد انها مهي رسوم تسجيل??

أنا قبلك اخذوا مني رسوم تسجيل لكن الشباب اللي عندهم واسطات ومهم مثلي علي باب الله مادفعوهم...

تأكد انها للمواد التعليمية ولو أني اول مرة اسمعبها.. وبالنسبة ل Coe لازم تنشبلهم بالايميلات...

وسبب تاخرهم يبدو لي ان فيه واحد فيه عرق عربي ناسي الاوراق...

ان شاء الله نسمع منك اخبار طيبة يالطيب

وبالتوفيق
    7 "
  4. مشكورين على تواصلكم وما قصرتم
    واحد 123 الله ييسر الأمور وع لى قولك أكفش في الايميلات والوصل حق التحويل

وديع اي ياخوي متأكد انها رسوم المواد العلمية لأنهم طلبوا رسوم التسجيل مع المواد العلمية بالبداية بس قلت لهم انها مشمولة بالضمان المالي قاموا أرسلوا مرة ثاننية وقالوا ان المواد العلمية غير مشمولة لأنهم حطوني في كورس الإنجليزي للأهداف الأكاديمية مو جنرال

مشكورين مرة ثانية والله يعطيكم ألف عافية
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وديع
    ل
    وسبب تاخرهم يبدو لي ان فيه واحد فيه عرق عربي ناسي الاوراق...

ان شاء الله نسمع منك اخبار طيبة يالطيب

وبالتوفيق
    ههههههههههههه من جــــــــــــــــــــــــد الله يستر تلقى المعاملة بالدرج وراجعنا بكرة

أنا أشهد إنك جبتها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.