الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون سؤال بسيط محد عارف يجاوب عليه؟

تكفون سؤال بسيط محد عارف يجاوب عليه؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6101 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية النبيل
    النبيل

مبتعث جديد New Member

النبيل غير معرف

النبيل , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى مدير مشتريات , بجامعة سيدني
    • سيدني
    • مدير مشتريات
    • ذكر
    • سيدني, سدني
    • غير معرف
    • Jun 2007
    المزيدl

August 11th, 2007, 11:06 AM

السلام عليكم
    عندي قبول اللغة فقط على حسب علمي انهم يصدروا الأن قرار الابتعاث باللغة للمرحلة الثانية وللدراسات العليا فقط أفيدوني بالجواب الأكيد حتى أستطيع أن أكمل اجراءات الفيزا علما باني في جدة وليس في الرياض
    وجزا الله خيرا ويوفق ويسرع اجراءات قبول كل من رد علي بالجواب الأكيد:93:
  2. الاخت معلمة نورت الموضوع

انت بالذات كنت متوقع منك رد ثاني

شوفي يا أختي انت كتبت في موضوع " الجزء الثاني طلاب مالبورن " التالي :

إقتباس

مرحبا من جديد طلاب استراليا

أعرف اني طفشتكم معايا بس ابغى فزعتكم ماأستغنى عنكم
    طبعا انا كتبت موضوعي قبل كذا اني مقدمة على ماستر تسويق في جامعة ملبورن وجاني قبول لغة فقط ومدة الفيزا سنةولما كلمت اي دي بي قال الجامعة ماتعطي قبول الابعد انتهاء اللغة حسب النسبة المطلوبة

الجديد في الموضوع
    قلت انا اجيب قبول في جامعة اخرى بس ابغى تمديد للفيزا لمدة 3 سنوات قال حتى لوجبتي قبول السفارة ما تغير الفيزا الا بعد سنة قلت يعني اجلس هنا سنة قال ايوة المهم اتصلت على الملحقية في استراليا وقلت الحكاية كلها للموظف قال معهد هورثرن معهد سيء جدا نصيحة غيري المعهد لأن لم يأهلك لدخول الجامعة وصعب جدا تميديد الفيزا بعد سنة لأن الجامعة اجراءتها معقدة جدا ممكن تقبل ممكن لا تطري ترجعي السعودية
    فحاولي تمددي الفيزا من السعودية طلعت الوزارة كلمتهم بالموضوع كامل قال الموظف هذا مو شغلنا اطلعي باللغة واذا عندك نية دراسة واجتهاد تنقبلي واذا اخفقتي هذي مسؤليتك وقلت وبعدين فيها الجامعة تقبل او لا قال براحتك انتظري هنا الين يجيك قبول قلت الجامعة هذي لايمكن تعطيني قبول قال ماعندي استعداد اضيف اي كلمة زيادة دبري نفسك

بالله وش رايكم ماخليت جهة مسئولة الا كلمتها ومافي فايدة في احد عندو حل؟ يقيدني

أنتهى الاقتباس

وهذا لنك لموضوعك

http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?t=23807

طيب يا اخت معلمه

الموقع هذا يدل على انه وافق يعطيكي قبول للغة ولا لأ .... ياريت توضحي الموضوع لأني خلاص حتجنن.

شكرا على الاهتمام

النبيل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.