الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لاي استفسار او مساعدة من استراليا

لاي استفسار او مساعدة من استراليا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4877 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية For_Education
    For_Education

مبتعث جديد New Member

For_Education أستراليا

For_Education , ذكر. مبتعث جديد New Member. من ليبيا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى هندسة حاسوب , بجامعة موناش
    • موناش
    • هندسة حاسوب
    • ذكر
    • ملبرون, vic
    • ليبيا
    • Nov 2010
    المزيدl

December 17th, 2010, 04:47 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا طالب في استراليا وليا الان سنتين في استراليا والحمدلله عندي خبرة في الجامعات و الفيزا
    لاي استفسار او مساعدة لاتترددو في السؤال

يالتوفيق للجميع
  2. السلام عليكم

اخي الفاضل اشكر لك حب المساعده وحب الخير للغير

فضلا لا امرا

احتاج معلومات ومساعده حيث انني ارغب في قبول مشروط لماجستير تجارة الكترونيه في استراليا .

علما اني حاصل على بكلريوس ادارة اعمال دوليه

شاكر لك ومتمنيا لك الخير حيث كان
    7 "
  3. اخوي شكرا للك على مساعدة اخوانك وسؤالي انا عندي دبلوم اشعة وابغى اقدم على جامعة كيرتن ومعي من المال 45000 الف ريال هل كافيه حتى يظموني في البعثه علما سمعت عن ولاية بيرث انها ارخص المدن الاستراليه وكيف هي الجامعة ودمت بود عزيزي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة -bam-
    السلام عليكم

اخي الفاضل اشكر لك حب المساعده وحب الخير للغير

فضلا لا امرا

احتاج معلومات ومساعده حيث انني ارغب في قبول مشروط لماجستير تجارة الكترونيه في استراليا .

علما اني حاصل على بكلريوس ادارة اعمال دوليه

شاكر لك ومتمنيا لك الخير حيث كان
    القبول ساهل اخي تستطيع مراسلة الجامعة وحدك ادا كانت لغتك الانجليزية جيدة او ترسل لي الاوراق وسوف اوفر لك القبول في التخصص الذي تريده
    فقط اخبرني ماهي الجامعة التي ترغب في الدراسة فيها

بالتوفيق اخي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة radme
    اخوي شكرا للك على مساعدة اخوانك وسؤالي انا عندي دبلوم اشعة وابغى اقدم على جامعة كيرتن ومعي من المال 45000 الف ريال هل كافيه حتى يظموني في البعثه علما سمعت عن ولاية بيرث انها ارخص المدن الاستراليه وكيف هي الجامعة ودمت بود عزيزي
    الولاية نعم انها رخيصة
    على حسب علمي الانظمام الى البعثة يتطلب منك دراسة اللغة الاتجليزية و32 ساعة من الدراسة الاكاديمة على حسابك الخاص بعدها تستطيع الانظمام الى البعثة ولكن ايضا النصيب والحظ له دور في الالتحاق انا اعرف بعض الشباب فقط درسو 3 شهور في اللغة وبعدها التحقو للبعثة والله اعلم هدا اولا
    تانيا يعتمد على عدد الاسابيع التي سوف تدرسها في مرحلة اللغة الانجليزية

5 اسابيع 1850 دولار استرالي
    10 اسابيع 3700
    15 اسبوع 5500
    20 اسبوع 7300
    25 اسبوع 9100
    30 اسبوغ 10900
    35 اسبوع 12700
    40 اسبوع 14500
    45 اسبوع 16300
    50 اسبوع 18100

بالنسبة للتأمين الصحي سنة كاملة 390 دولار استرالي
    ومصاريف المعيشة تختلف من شخص الى شخص اخر
    7 "
  6. السلام عليكم :
    انا طالب مبتعث لأستراليا في مدينه ملبورم في جامعه RMIT
    وعندي بعض الأستفسارات والأسئله عن الجامعه والمدينه .
    1_مستوى الجامعه من حيث اللغه والدراسه بالذات في تخصص المحاسبه ومدى الصعوبه والسهوله في الجامعه
    2_هل تتوفر عوائل في مدينه ملورن وهل هي بكثره وتعامل الشعب مع الناس وبالذات العربي او الخليجي
    3_ حالة الطقس على مدار السنه وماهي اشهر الصيف والبرد وهل اتي بلامس شتويه ام صيفيه
    4_ طبعاً اول شهر راح يكون على حسابي لاني تبع المؤسسه العامه للتدريب التقني والمهني ماهو المبلغ الذي يكفيني لمده شهر
    5_ هل تتوفر مطاعم عربيه وهل يوجد شارع للعرب
    6_ هل مدينه ملبورن جميله ويوجد بها اشياء سياحيه

وشكرا ولكم اطيب الامنيات
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعبدالله 1
    السلام عليكم :
    انا طالب مبتعث لأستراليا في مدينه ملبورم في جامعه RMIT
    وعندي بعض الأستفسارات والأسئله عن الجامعه والمدينه .
    1_مستوى الجامعه من حيث اللغه والدراسه بالذات في تخصص المحاسبه ومدى الصعوبه والسهوله في الجامعه
    2_هل تتوفر عوائل في مدينه ملورن وهل هي بكثره وتعامل الشعب مع الناس وبالذات العربي او الخليجي
    3_ حالة الطقس على مدار السنه وماهي اشهر الصيف والبرد وهل اتي بلامس شتويه ام صيفيه
    4_ طبعاً اول شهر راح يكون على حسابي لاني تبع المؤسسه العامه للتدريب التقني والمهني ماهو المبلغ الذي يكفيني لمده شهر
    5_ هل تتوفر مطاعم عربيه وهل يوجد شارع للعرب
    6_ هل مدينه ملبورن جميله ويوجد بها اشياء سياحيه

وشكرا ولكم اطيب الامنيات
    اهلا وسهلا بيك في مدينة ملبورن
    مستوى الجامعة في اللغة جيد ولكن بوجد فيها الكثير من العرب وتعتبر من اقوى الجامعات في فيكتوريا بعد موناش وملبورن يوني
    تتوافر العائلات ومن السهل الحصول على عائلة ويعتبر شعب طيب مع الكل
    طقس ملبورن متقلب يعني في اليوم ممكن فيه 4 فصول شتاء صيف خريف ربيع .الان فصل الصيف يعني يفضل ان تأتي بملابس صيفية ولكن دلك لايمنع ان تاتي ولو بالقليل ملابس شتوية لانه كما قلت الجو متقلب
    شهر كامل لمصاريفك الشخصية تختلف من شخص الى شخص يعني 2000 دولا استرالي ان شاء الله تكفيك وادا لم تكفيك فقط ابعتلي رسالة وسوف اساعدك
    يوجد شارع يسمى شارع سيدني رود كله شارع عربي وفيه مطاعم عربية بكثرة لا تشيل هم من حيت الطعام
    مدينة ملبورن جميلة وسوف تعجبك

موفق اخي
    7 "
  8. اخوي الله يعطيك ألف عافيه على هذا الموضوع ولكن انا عندي عدة اسأله :
    طبعا انا خريج كلية التقنيه دبلوم حاسب آلي تخصص الدعم الفني وانا الان في مرحلة اختيار الجامعه والمعهد في استراليا ولكن كل ما اروح مكتب يقول لي كلام غير الاول ولكن سألي :
    هل اقدر اخذ الايليس من معهد خارج الجامعه وبعدها اقدم على الجامعه وادخل فيها ؟
    وانا اتوقع اني راح ادخل جامعة سيدني وبحكم انك في نفس تخصصي اتمنى تفيدني اكثر
    هل ادخل جامعة سيدني او ادخل جامعه ثانيه لأن اتمنى ادخل جامعه تكون من فئة A

واسف على الاطاله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.