الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الالحاق بالبعثه

استفسار الالحاق بالبعثه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4866 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طالب اخر زمن
    طالب اخر زمن

مبتعث جديد New Member

طالب اخر زمن أستراليا

طالب اخر زمن , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى يمكن محاسبه , بجامعة ما ادري
    • ما ادري
    • يمكن محاسبه
    • ذكر
    • ميلبورن, فكتوريا
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

December 23rd, 2010, 03:12 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ياشباب عندي استفسار ياليت اللي مر بالتجربه او يعرف احد مر بالتجربه او اي احد عنده معلومه بس تكون اكيده لان الموضوع ما يحمل تخمين او استنتاجات

انا عندي قبول دراسي في جامعه معترف فيها واخذت من عندهم القبول النهائي لدراسه اللغه على حسابي ودفعت لهم فلوس الدراسه وهي 10 اسابيع وطلعت فيزا الطالب واموري تمام
    قدمت الاوراق على معالي نائب وزير التعليم العالي د.العطيه وما قصر الرجال حول الاوراق على السكرتاريه

السكرتاريه عطوني نموذج طلب الحاق بالبعثه للطلبه الدارسين على حسابهم عبيته واعطيتهم كامل الاوراق
    وقالو لي باقي عليك اذا وصلت استراليا للدراسه ترسل لنا ختم الدخول لاكمال الاجراءات

سؤالي هو
    هل انا الان مبتعث وكم تطول مثل هذي الاجراءات وهل مظمون الحاقي بالبعثه
    انا حريص على الدقه في الاجابه لاني موظف ولازم اترك العمل وما ابغى اخسر وظيفتي وانا ما حصلت على البعثه

2. انصحك اخوي تطرح نفس الموضوع في قسم المبتعثين الحكوميين راح يفيدونك أكثر من هالناحيه

او تنتظر الى أن يرد احد عليك لان موضوعك صعب احد يفتيك فيه خصوصاً انك بتفصل من الوظيفه الا اذا كان مار بنفس التجربه

بالتوفيق لك
    7 "
  3. والله ونا أخوك ماعندي علم بخصوص الأجراءات , لكن ليه ماحاولت تسئل الموظفين

هناك , هم يفيدونك بشكل قطعي بعيدآ عن التخمينات ,بس اللي أعرفه لو حصلت على أمر أركاب

معناته راح تنضم للبعثة بأقرب وقت .

لكن أستفسار بسيط أنا طالب على حسابي بإستراليا ممكن تعطيني الأجراءات اللي أتخذتها بالوزارة

والأوراق اللي يطلبونها ,ودي أرسل شخص من أقاربي يروح الوزارة ويسويهـا لعلهم يضموني للبعثة.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.