الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش أفضل الجامعات الاسترالية في الإدارة المالية

وش أفضل الجامعات الاسترالية في الإدارة المالية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4835 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبو إبراهيم التميمي
    أبو إبراهيم التميمي

مبتعث جديد New Member

أبو إبراهيم التميمي أستراليا

أبو إبراهيم التميمي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى ادارة , بجامعة not yet
    • not yet
    • ادارة
    • ذكر
    • sydney, nsw
    • أستراليا
    • Dec 2010
    المزيدl

January 1st, 2011, 05:12 PM

إخواني الأعزاء
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هذه أول مشاركة لي بينكم ، ويعلم الله مدى حاجتي لمساعدتكم
    أنا خريج بكالوريس الادارة المالية من جامعة الملك سعود قبل مدة ، والآن انا في أستراليا لاكمال الماجستير

ماهي التخصصات الفرعية لماجستيرالمالية التي تقدمها الجامعات الاسترالية ؟
    وماهي أفضل الجامعات الاسترالية في المالية بشكل عام ؟

أنا مستعد للانتقال لأي ولاية في استراليا في سبيل الجامعة المناسبة

جوابكم مهم جداً بالنسبة لي حيث سأحدد بناءً عليه جامعتي اللتي سأدرس فيها وكذلك المعهد ، فأنا الآن أدرس في معهد لغة في سيدني ولا أعرف أين سيكون مصيري فيما بعد

كان الله في عونكم وجزاكم خير على بذل العلم والنصح

ولا تحرمونا طلتكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو إبراهيم التميمي
    إخواني الأعزاء
    أنا خريج بكالوريس الادارة المالية من جامعة الملك سعود قبل مدة ، والآن انا في أستراليا لاكمال الماجستير

جوابكم مهم جداً بالنسبة لي حيث سأحدد بناءً عليه جامعتي اللتي سأدرس فيها وكذلك المعهد ، فأنا الآن أدرس في معهد لغة في سيدني ولا أعرف أين سيكون مصيري فيما بعد

ولا تحرمونا طلتكم
    افضل تخصص هو
    master of financial management
    افضل الجامعات
    جامعة سيدني
    جامعة ملبورن
    الجامعة الوطنية
    جامعة لاتروب
    جامعة فيكتوريا

استطيع مساعدتك في القبول
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو إبراهيم التميمي
    إخواني الأعزاء

ولا تحرمونا طلتكم
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    أخي الكريم أبو إبراهيم تلقيت رسالتك مشكورا وأرجوا أن تفيدني ماهي التخصصات الفرعية التي تبحث عنها وتبعا لها تتحدد الجامعة تلقائيا لك أطيب تحياتي والله الموفق.
    7 "
  4. أخي صالح
    اشكر لك استجابتك

أنا ماعندي علم تحديدا بالتخصصات المالية التي تقدمها الجامعات الاسترالية ، ولكن هدفي كان ابتداءً هو تخصص الاستثمار،ولكن قد يكون في الجامعات الاسترالية تخصصات أخرى أفضل ، لا أعلم
    علماً اني حاولت التعرف على التخصصات المطروحة في استراليا ولكني لم أصل لنتيجة ، أغلب تخصص وجدته مطروح هو APPLIED FINANCE أو المالية العامة FINANCE MANGMENT .

وسمعت من مدير مجموعة كوينزلاند أن جامعة كوينز لاند للتقنية جيدة في المالية هكذا فقط قال بشكل عام. ولا ادري !!

آمل منكم مساعدتي فأنا على مفرق طرق واحتاج من يرشدني
    7 "
  5. اخي العزيز .
    المالية في جامعة نيو ساوث ويلز حسب علمي فيه فروع
    مالية شركات,مالية بنوك,ادارة اصول وتحليل مالي الجامعة من الجامعات القوية جدا في استراليا والعالم G8
    بالنسبة لقوة الجامعات في التخصص حسب مااسمع
    مكواري
    جامعات التكنولوجيا مثل QUT ,CURTIN, وغيرها ممتازة بشكل عام في البزنس
    نيو ساوث ويلز
    ويمكنك معلرعة ممستوى الجامعات الاسترالية في استراليا والعالم عن طريق قوقل بس اكتب Australain Universities ranking
    معرفة الترتيب المحلي للجامعة ككل وكذالك ترتيب الكليات.
    تحياتي
    7 "
  6. أخوي A1200 الله يبارك فيك ويوفقك في سائر أمرك
    هل أنت متأكد من هذه التخصصات الفرعية التي ذكرت في جامعة نيو ساوث ويلز لاني ما قدرت اطلعها من موقعهم.
    القضية اني خريج مالية في البكالوريس واخشى ان درست مالية عامة في الماستر فإنه سيكون تكرار لما درست في البكالوريس بدون إضافة تستحق(هذا توقعي وأرجو تصحيح ذلك ان كنت مخطئ). لذلك انا ابحث عن التخصصات الفرعية .
    مواقع الرانكنق إلى الآن لم أجد منها من يصنف الجامعات بناء على التخصص المطلوب ، وليس بالنسبة للتقييم العام.

هل من مساعدة ؟؟

وكذلك بانتظار الأخ saleh_1991

ولا أنسى أخوي ، إن احتجت لأي مساعدة في جلب القبولات فأبشر حيث أعرف مجموعة من المكاتب الجيدة في هذا المجال ، وإن احتجت لأي مساعدة في سيدني بالنسبة للسكن أو حتى أبعد من ذلك فأخوك حاضر .
    7 "
  7. نعم بالنسبة لجامعة نيو ساوث ويلز حسب موقعهم الرابط
    http://www.asb.unsw.edu.au/futurestudents/postgraduate/Pages/programdetails.aspx?AspXPage=g%5F8EE89775EAB748BB9 F2EB5FA10DD0C80:Program%255Ftitle%3DFinance

اما بالنسبة لموضوع تكرار أكيد راح يكون فيه تكرار لبعض المواضيع .وحسب وجهة نظري التخصص دائما افضل من العام والقرار لك.
    تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.