الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاون لاين !!!!!! جنني ؟؟؟؟؟؟؟ هل من مساعده

الاون لاين !!!!!! جنني ؟؟؟؟؟؟؟ هل من مساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4861 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية pskhc177
    pskhc177

مبتعث جديد New Member

pskhc177 أستراليا

pskhc177 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى pharmacy , بجامعة certin university
    • certin university
    • pharmacy
    • ذكر
    • perth, perth
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

January 4th, 2011, 10:03 PM

اخواني الاعزاء
    انا قدمت لي ولعائلتي عددهم 4 اون لاين وكل الامور ماشيه صح بس المشكله عندي في :

1- صور الجوزات كيف اسويها (من الجلده الى الجلده كما قريت من قبل ؟) المشكله عددها بيكون كبير جدا 5*48=240 صفحه!!!!! هل يعقل هذا ( حجمها بيصير كبير جدا ) واذا كان غير كذا فارجوا منكم التوضيح ايش اصور من الجوازات بالتحديد ( يعني ايش الصفحات المطلوبه علما بان الجوازات كلها جديده وما سافرت بها من قبل )

2- اين يكون توقيع صاحب الجواز بالتحديد ؟ على اي صفحه

3- جوازات اطفالي هل اوقع نيابه عنهم ؟؟ ام ماذا ؟؟ لان الرساله اللي وصلت منهم تقول يجب ان تكون الجوازات عليها توقيع صاحب الجواز !!!! اطفالي لم يتجاوز عمر الكبير فيهم 6 سنوات فقط والمشكله ان كل واحد منهم له جواز مستقل

4- الملفات حجمها كبير جدا هل هناك طريقه للتحميل ؟ سمعت انه بالامكان ارسالها بواسطه البريد الاكتروني ! بس ما عرفت الايميل التابع لهم ! فيه رابط لهم بس ينام الواحد ما رفع حاجه !!!!! هل هناك ايميل معتمد لهم ارسل الاوراق له

5- الاوراق اللي راح ارسلها لهم كيف ارسلها (يعني اسميي كل ملف باسم صاحبه ام ماذا؟؟؟؟

الله يوفقكم اللي عنده خبره لا يبخل علي بها

Please forward a good quality, clear, original SCAN of you and yourfamilies passport biopage and signature page to this office as soon aspossible
    هذي الرساله بخصوص الجوازات بس ماعرفت ايش المقصود
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pskhc177
    اخواني الاعزاء
    انا قدمت لي ولعائلتي عددهم 4 اون لاين وكل الامور ماشيه صح بس المشكله عندي في :

1- صور الجوزات كيف اسويها (من الجلده الى الجلده كما قريت من قبل ؟) المشكله عددها بيكون كبير جدا 5*48=240 صفحه!!!!! هل يعقل هذا ( حجمها بيصير كبير جدا ) واذا كان غير كذا فارجوا منكم التوضيح ايش اصور من الجوازات بالتحديد ( يعني ايش الصفحات المطلوبه علما بان الجوازات كلها جديده وما سافرت بها من قبل )
    بخصوص الجوازات الصفحة اللي فيها الصورة والصفحة اللي بعدها اللي مكتوب فيها توقيع صاحب الجواز بس
    وبعدين على قولتك ما تقدرين تحملينها خلي كل صاحب جواز في ملف لحاله لسهولة التحميل ولا تعقدين الامور
    2- اين يكون توقيع صاحب الجواز بالتحديد ؟ على اي صفحه
    في الصفحة الثانية مكتوب توقيع صاحب الجواز في اللاسفل على اليسار
    3- جوازات اطفالي هل اوقع نيابه عنهم ؟؟ ام ماذا ؟؟ لان الرساله اللي وصلت منهم تقول يجب ان تكون الجوازات عليها توقيع صاحب الجواز !!!! اطفالي لم يتجاوز عمر الكبير فيهم 6 سنوات فقط والمشكله ان كل واحد منهم له جواز مستقل
    وقعي عنهم ترى الموضوع صغير ليش تكبرينه
    4- الملفات حجمها كبير جدا هل هناك طريقه للتحميل ؟ سمعت انه بالامكان ارسالها بواسطه البريد الاكتروني ! بس ما عرفت الايميل التابع لهم ! فيه رابط لهم بس ينام الواحد ما رفع حاجه !!!!! هل هناك ايميل معتمد لهم ارسل الاوراق له
    زي ما قلت لك فوق كل جواز حمليه فولدر لحاله
    5- الاوراق اللي راح ارسلها لهم كيف ارسلها (يعني اسميي كل ملف باسم صاحبه ام ماذا؟؟؟؟
    بالضبط كل ملف باسم الشخص بعدين تراهم بيفتحون كل الملفات وبيعرفون اصحابها بس اهم شي لا ترسلينها ناقصه
    الله يوفقكم اللي عنده خبره لا يبخل علي بها

Please forward a good quality, clear, original SCAN of you and yourfamilies passport biopage and signature page to this office as soon aspossible
    هذي الرساله بخصوص الجوازات بس ماعرفت ايش المقصود
    المقصود ارسلي صور الجوازات واضحه والتواقيع لاصحابها فقط وارسليها عشان يدرسون حالة التاشيره

وللمعلومية انا طلعت التاشيره لي ولزوجتي ولطفلين خلال خمس ايام عمل فقط بعد الفحص الطبي

لا تشيلين هم التاشيره مرررررره وانا تحت الخدمه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.