الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هاااااااااااااااااااااااام

هاااااااااااااااااااااااام

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6087 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية love snake
    love snake

مبتعث جديد New Member

love snake غير معرف

love snake , تخصصى عاطل , بجامعة Jamia Hamdard
    • Jamia Hamdard
    • عاطل
    • غير معرف
    • دلهي, هامدارد
    • غير معرف
    • Jun 2006
    المزيدl

August 20th, 2007, 03:33 PM

السام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اخواني وخواتي المبتعثين لاستراليا الموجودين في استراليا حاليا
    ودي اطلب منكم طلب وانا في غايه الخجل ولكن الذي شجعني اني اعرف ان انتم ماتقصرن
    والطلب هو
    ودي احد منكم يسأل لي عن هذا الدواء متوفر في استراليا اولااي ان المستشفيات تصرف مثل هذا الدواء طبعا كل الولايات اي في جيمع انحاء استراليا
    لاني افكر اجي استراليا وخايفة اني مااحصل هذا الدواء وهو مهم لي مااقدر اني استغني عنه بسبب حالتي الصحيه وطبعا انا ابجي استراليا عشان ادرس
    اواسمه
    والدواء هو اوhydrea capsules 500mg hydroxyurea
    ولي يقوم لي بهذه الخدمه جزاءه عند الله انا مااقدر اجازيه لانه بقوم لي بخدمه كبيره ما اقدر انساه له وله مني كل الدعوات والله يوفق الجميع لاني اعرف ان كلم طيبين
  2. ان شاءالله يكون موجود وان شاءالله لو قدرت راح امر على الصيدليه قريبه مني اسئلهم عنه بس على فكره هنا في استراليا مايصرفون لك العلاج وخصوص العلاجات للامراض يعني مو زكام ورشح وقحه والكلام هذا عادي العلاجات الاخرى مايصرفونها الا بوصفه طبيه من الدكتور فحاولي تاخذي الوصفه الطبيه اول من الدكتور وتكون معتمده عشان يسهلون لكي الصرف هنا او انك اول ماتوصلين تروحين لدكتور يشرحلك على الوصفه وممكن يعطيكي وصفه استراليه بنفس العلاج لانه الوصفه للعلاج هنا تختلف عن الروشيته حقتنا الي كلها شخاميط الظاهر لو ادرس انجليزي 100 سنه ماراح اعرف اش يكتبون فيها
    اتمنا المعلومه وصلت وتقدري تجيبي معاكي الكميه الي تحتاجيها عادي انا جبت معي مجموعة ادويه يعني تشكيله زكام على قحه على كل شي ومادققو فيها كثير ومشوها
    و لقيت لكي رقم على الاكياس حقتهم اكبر صيدليات عندهم هنا اشوفها كثير في ملبورن تقدري تتصلي عليهم وتكلميهم او تراسليهم على الاميل اسمها My CHEMIST

Head Office:+61394629111
    http://www.mychemist.com.au
    myfriend@mychemist.com.au

دخلت على الموقع وبحثت فيه عن اسم العلاج طلعلي موجود لكن يبدوا انه في اكثر من نوع لكن الي موجود سعره 30.70دولار يعني تقريبا 100 ريال على الرابط هذا
    http://www.epharmacy.com.au/product....g+Capsules+100
    لكن حاولي تراسليهم او تتصلي فيهم تتاكدي افضل ...!!!
    7 "
  3. مشكور اخوي وماقصرت ..........والله يجزيك الف خيرويسهلك امورك
    وترى انا عندي تقارير طبيه من قسم امراض الدم في مستشفىالملك فهد ومن مستشفى ارامكو ...وبدون كلام لابد اصلا اتابع مع طبيب حالتي ولابد من مواعيد لان حالتي تستدعي المتابعه يعني بالنسبه لصرف الدواء هناك اذاكان موجود اتوقع يصرفونه بدون مشكله واكيد راح اجيب كميه احتياط حتى اقدر اصرف الدواء ولوسمحت تعطيني ايملات هذه الصيدليات اذاتقدر
    7 "
  4. أولا الله يشفيكي أختي وجميع مرضى المسلمين

الأخ بيبو ماقصر معاكي

وبالنسبة للأدوية انتي حاولي تجيبي معاكي كمية بسيطة تكفيكي أول ماتجي

وبعدين لازم تروحي عند دكتور

هنا عندهم الدكاترة أول تروحي تكشفي عند دكتور عام وتدفعيله حق الكشفية بعدين هوا يكتبلك رسالة وتحجزي عند استشاري وتدفعي مرة ثانية عنده

بس أعتقد اذا انتي طالبة يمديكي تروحي عند العيادة حق الجامعة بالتأمين الطبي اذا كان مشمول

وإذا تبغي تعرفي الأمراض اللي يشملها التأمين روحي الموقع هذا

www.oshcworldcare.com.au

وترى هنا موزينا تروحي على طول عند الدكتور لازم موعد

وربنا يشفي جميع مرضى المسلمين
    7 "
  5. مشكور اخوي bagaisعلى المرور ..........وجزاك الله الف خير...وانا بالفعل طالب من وزارة التعليم العالي
    واسف اخوي beboاعلى طلب الايملات مع انها مكتوبه ماقصرت ولكن النترنت من كثر ماهو بطيء المعلومات ماتوصلني في وقت واحد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.