الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لوسمحتو الي يقدر يساعدني لايبخل

لوسمحتو الي يقدر يساعدني لايبخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4849 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اخرالعنقود
    اخرالعنقود

مبتعث جديد New Member

اخرالعنقود أستراليا

اخرالعنقود , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى علاج طبيعي بإذن الله , بجامعة موناش
    • موناش
    • علاج طبيعي بإذن الله
    • أنثى
    • ملبورن, فكتوريا
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

January 15th, 2011, 05:43 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

راح اشرحلكم حالتي والي يقدر يساعدني مشكلتي معقدة واملي بالله كبييير ثم بيكم

انا مقدمة في برزبن على علاج طبيعي وجاني القبول بعد 3 شهور تقريبا حق الجامعة واللغه وبعدها قدمت على فيزا وبعدها رحت عملت الفحص الطبي
    وكملت اجرئاااتي كلها على اساس ابدأ الدراسه في فبراير <<< طبعا مو بسهووله سويت دا كلووو بعد تعببب وسهر 7 شهور

طبعا مايخفى على الجميع الي حصل في برزبن وفي ولاية كوينزلاند بكبرها من فياضانات المهم ارسلولي المعهد وقالو

راح تتأجل الدراسه سنة ونص او سنتين على الاقل

فقررت اقدم في ملبوورن بس مالي احد هناك فبلييييز انتو ساعدووني

ابغى اقدم في جامعة موناش << لاني سمعت انو القبول فيها يجي خلال اسبوع فهل هادا الكلام صحيح؟؟

فاللي يعرف اي معلومة عن موناش ومعهدها وتكاليف اللغه وهل يوجد فيها سكن في نفس الجامعة والخ اي معلوومه لايبخل عليا بيها ( علما اني راح ادرس على حسابي الخاص وبعد كدا ربي يحلها )

عشمي فييييكم كبيير في المساعدة عسى ربي يجعلها في ميزان حسناااتكم ويجزاكم الف خييير

واسفة على الاطاله اختكم في الله
  2. اذا متأكده ان فيه قسم للعلاج الطبيعي وقريتي عنه وتاكدتي انه يناسبك فراسليني باعلمك الطريقة بموناش بس أنا ماجيب قبول لاحد... أنا أرشدك .. ولو شي اقدر عليه ماحاتردد... بس تراني راد ان شاء الله نهاية الشهر الرياض بإجازة طويلة. فإذا فيه شي... بلغيني... ايميلي علي الجي ميلwadibarrak
    7 "
  3. تسلم اخويا وديع

بس انا ماابغى قبول انا راح اجيبو انا الي ابغاه اعرف مستوى الجامعة والمعهد والتكاليف والسكن وكدا عشان مااقدم واتورط بعدين

ابغى احد جرب

انا دخلت الموقع حقهم وشفت انو موجود العلاج الطبيعي

تسلم اخويا ع المساعده ماقصرت
    7 "
  4. والله غريبه عشان الفيضان راح تتأجل الدراسة سنه ولا سنتين
    اغلب المعاهد راح تبدا نهاية الاسبوع ذا
    والازمة حقت الفيضانات انتهت والحمد الله
    لكن لما فكرتي انك تروحين معهد ثاني تدرسين فيه مدام عندك قبول الجامعه
    بالتوفيق
    7 "
  5. ولا يهمك اخوي وديع ماسار شي عاادي بالعكس يشرفني دخولك ويكفيني محاولتك في مساعدتي
    مانستغنى عن خدماتك

اخويا الى استراليا .. الله يسمع منك والازمة تكون عدت لكن هادا الي وصلني منهم ولا لو عليا اهم شي دراستي ماافكر في تاني
    بس عندي سؤال ازا سمحت انتا تدرس في برزبن ؟؟

معليش مافهمت قصدك بـ(
    لكن لما فكرتي انك تروحين معهد ثاني تدرسين فيه مدام عندك قبول الجامعه)

تحياتي للجميع ..الف شكر
    7 "
  6. اختي القبولات بشكل عام امرها سهل..وعادة تاخذ بين أسبوعين وثلاث أسابيع...
    وتقدري تقدمي على قبول بنفسك عن طريق موقع الجامعة على النت...أو عن طريق مكتب..مثل مكتب AAET وهو المكتب اللي تعاملت معه سابقا...
    وبالنسبة للسكن لاتشيلي همه إن شالله تقدري تسكني قريب من الجامعة أو حتى بعيد شوي..وسائل المواصلات من قطارات وترامات متوفرة وبكثرة...
    وبالنسبة لتكاليف اللغة فهي 395 دولار أسترالي بالأسبوع...ولك الخيار بين 5 إلى 50 أسبوع...اختاري عدد الأسابيع اللي تبغيها وعليك الحسبة...
    موناش من أفضل الجامعات وترتيبها الحالي 3 على مستوى أستراليا...
    وبالنسبة للإلتحاق فهم يشترطون انهاء اللغة..
    بعد هالكلام كله...انا ما اعرف ايش التخصص اللي تبغيه..لكن اذا انتي بكلوريوس..فحطي في بالك إن موناش اصعب من غيرها..
    صحيح لكل شخص قدراته وطموحه..لكن موناش غالبا تطلب درجات مرتفعة في السنة التحضيرية لدخول التخصص ونظامهم أقوى من الجامعات الأخرى في مدينة ملبورن...
    وعسى ربي يكتب لك الخيرة فيما تختاري..
    بالتوفيق
    7 "
  7. تسلم اخويا القلب ينتظر نصفه
    صراحه كتيير قالولي القبول مايطول لكن صراحه انا مجربه قدمت في برزبن في جامعة كوينزلاند وجامعة جريفث ومررره طول القبول

اخد 3 شهور تقريبا انا كنت مقدمه عن طريق مكتب موجود في نفس برزبن <<ان شاء الله موناش ماتاخد الوقت دا ..ربي يسمع منك
    وتاخد اسبوعين او ثلاثه

انا شاااايله هم السكن لاني لوحدي محد راح يقدر يجي معايا فعشان كدا شايله هموو مره

شكرا اخويا ماقصرت جزاك الله الف خييير
    7 "
  8. القبول ما يطول إن شالله..
    وبالنسبة للسكن حتى لو لوحدك ما راح يكون فيه أي مشكلة إن شالله..
    بس انصحك بالشقق..لأن غالبا ما تكون أكثر أمان من البيوت..
    وأنا بعطيك رقم مديرة مكتب عقار ان شالله بتساعدك..
    وإذا حبيتي أشرح لك كيفية التقديم والحصول على سكن أنا حاضر..
    ربي يوفقك إختي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.