الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سدني للتكنولوجيا والا كوينز لاند للتكنولوجيا

سدني للتكنولوجيا والا كوينز لاند للتكنولوجيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4842 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عزوز الغربه
    عزوز الغربه

مبتعث مستجد Freshman Member

عزوز الغربه المملكة المتحدة

عزوز الغربه , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى تقنية معلومات , بجامعة بورموث
    • بورموث
    • تقنية معلومات
    • ذكر
    • بورموث, .............ز
    • السعودية
    • May 2009
    المزيدl

January 22nd, 2011, 07:06 PM

السلام عليكم
    شباب انا اذا ربي كتب دراستي اللغه في معهد سدني للتكنولوجيا في 1 اوقست .
    وانا اصلا عندي قبول من معهد كوينزلاند للتكنولوجيا ,, ابغى رايكم حول المعهدين ,,
    وبالنسبه للجامعتين اش رايكم فيها ,, مع العلم ان دراستي it ماستر .. مع خالص الاماني لكم بالتوفيق جميعا ,,
    عبدالعزيز
  2. بسم الله الرحمن الرحيم
    أخوي الحمدلله اني لحقت عليك انا درست بمعهد كوينزلاند للتكنلوجيا بكل ما تحمله الكلمه من معــنى حفره فهو حفره ... تعرف الحفر الي بجده الي الأنسان يمشي بأمان الله ما يدري إلا انه طايح بحفره هو وسيارته المعهد هذا حفره زي كذا
    يعني وأنت متحمس للدراسسه وتعمل كثيرا ومجتهد وتشتغل على نفسك للأسف ومع انك تعمل يحسسونك انك ناقص غصب ويسببون لك إحباط وكل ما تعمل شئ ينظرون له بنظره دونيه حتى لو اعجب المصححين الي بخدمة الـ Learning adviser لازم بحثك يدخل راس المعلمه او المعلم وإلا فلن تـــنـــجح ياليته عاد تآخـذ يعني درجه تمشي الحال أطلاقا .... تحس الريحه فايحه ضد السعوديين للأسف

هذا المعهد يشوفون للسعودي بهالطريقه كذا > < يحسون انك فلوس تمشي على الأرض ماعليهم منك سواء ً انت ما تبي تضيع سنين عمرك او تبي تتعلم اكثر وتجتهد ماهمهم هالشئ للأسف اهم شئ عليهم يجلسسونك عندهم أكثر وقت ممكن

ومع ذلك لا تأخذ بكلامي لأني انا ما جربت الي بسدني ولأني بصراحه تعلمت وصارت خيره انهم حاسوني كثيرا وشددوا علينا لأننا سعـــــــــوديين مبتعثين والله كذا > <

والله يا ناس صرت اساعد صاحبي في بحوثه يكمل دكتوراه وانا للحين بالبكلوريس من شدة ما اني استعمل لغه قويه بالبحوث ومن كثر ما طورت نفسي علشان بس اتخرج من السنه التحضيريه حقت هالمعهد الخايس حق كوينزلاند للتكنلوجيا
    أهرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررب (ابن علي هرب ) اهرررررررررب

على كل حال علشان ما اكون اعطيتك مشوره خاطئه بحط لك رابط لموقع لتـقييم الجامعات الأستراليه على حسب التخصصات يعني تشوف لتخصصك بأي جامعه هو اقوى شئ وتختار هالجامعه الي تخصصك فيها قوي وتدرس فيها وهـــذا الرابط :-
    Rankings of Australian Universities
    تحياتي لك ..... أخوك أبوسعود لاغدن ليالي قريح سود
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فجرالرحيل
    بسم الله الرحمن الرحيم
    أخوي الحمدلله اني لحقت عليك انا درست بمعهد كوينزلاند للتكنلوجيا بكل ما تحمله الكلمه من معــنى حفره فهو حفره ... تعرف الحفر الي بجده الي الأنسان يمشي بأمان الله ما يدري إلا انه طايح بحفره هو وسيارته المعهد هذا حفره زي كذا
    يعني وأنت متحمس للدراسسه وتعمل كثيرا ومجتهد وتشتغل على نفسك للأسف ومع انك تعمل يحسسونك انك ناقص غصب ويسببون لك إحباط وكل ما تعمل شئ ينظرون له بنظره دونيه حتى لو اعجب المصححين الي بخدمة الـ Learning adviser لازم بحثك يدخل راس المعلمه او المعلم وإلا فلن تـــنـــجح ياليته عاد تآخـذ يعني درجه تمشي الحال أطلاقا .... تحس الريحه فايحه ضد السعوديين للأسف

هذا المعهد يشوفون للسعودي بهالطريقه كذا > < يحسون انك فلوس تمشي على الأرض ماعليهم منك سواء ً انت ما تبي تضيع سنين عمرك او تبي تتعلم اكثر وتجتهد ماهمهم هالشئ للأسف اهم شئ عليهم يجلسسونك عندهم أكثر وقت ممكن

ومع ذلك لا تأخذ بكلامي لأني انا ما جربت الي بسدني ولأني بصراحه تعلمت وصارت خيره انهم حاسوني كثيرا وشددوا علينا لأننا سعـــــــــوديين مبتعثين والله كذا > <

والله يا ناس صرت اساعد صاحبي في بحوثه يكمل دكتوراه وانا للحين بالبكلوريس من شدة ما اني استعمل لغه قويه بالبحوث ومن كثر ما طورت نفسي علشان بس اتخرج من السنه التحضيريه حقت هالمعهد الخايس حق كوينزلاند للتكنلوجيا
    أهرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررب (ابن علي هرب ) اهرررررررررب

على كل حال علشان ما اكون اعطيتك مشوره خاطئه بحط لك رابط لموقع لتـقييم الجامعات الأستراليه على حسب التخصصات يعني تشوف لتخصصك بأي جامعه هو اقوى شئ وتختار هالجامعه الي تخصصك فيها قوي وتدرس فيها وهـــذا الرابط :-
    Rankings of Australian Universities
    تحياتي لك ..... أخوك أبوسعود لاغدن ليالي قريح سود
    معك بكل ما تعنيه الكلمه من معنى والحمد الله افتكيت من المعهد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.