الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

واخيرا تصل الفيزا والحمدلله

واخيرا تصل الفيزا والحمدلله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6089 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية IBA
    IBA

مبتعث مستجد Freshman Member

IBA غير معرف

IBA , تخصصى طالب , بجامعة الجامعة الامريكية
    • الجامعة الامريكية
    • طالب
    • غير معرف
    • السعودية, السعودية
    • غير معرف
    • Mar 2007
    المزيدl

August 24th, 2007, 04:03 PM

ياناس الحمدلله وحده وصلاة والسلام على من لانبي بعده سيدي وحبيب محمد عبدالله ورسوله وعلى اله وصحبه والتابعين الى يوم الدين

بفضل من الله اتصلت على السفارة النيوزلندية في تايلند اليوم الجمعه الساعة 7 صباحا وبعد كلام كثير قالوا ليه ابو شباب انت زوج المبتعثة فلانه قلت yes قالوا الفيزا صدرت وحنرسلها اليوم توصلك بعد 3 أيام :119: :102: :92: :009: :11_6_102[1]: :001: :001: :gr_888: :gr_905: :010: :110: :115: :85: :85: والله أكثر من كدا ياجماعة الخير يعني عناء 13 شهر خلاص قرب ينتهي أنتهى اه اه اه اه اه اه ا ه ا ه ا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه:95: عموما ما أبغى أطول عليكم لكن ماهي الخطوة التاليه :

1- موعد الدراسة المفترض قبل شهر ونصف هل الوزارة تديني قرار الابتعاث وله لازم اجدد القبول واذا حجدد القبول كم يأخذ وقت ؟
    2- كم يأخذ قرار الابتعاث من قت حتى أخذه ؟
    3- بأفكر اسافر بعد رمضان ممكن ؟
    4- بأفكر أسافر عن طريق طيران الامارات ولازم هذا الطيران ينزل في أستراليا ويبغالها فيزا ترانزيت كم تأخذ وقت يقال أنه من هنا " السعودية " 12 يوم ومن الامارات 7 أيام ايش اسرع وهل لو حخذها من الامارات زوجتي لازم تكون معايا ؟

اتمنى دعواتكم واجابتكم على استفساراتي ولكم التحية .................................................. .
  2. الللللللللللللف مليون ستميه عشرين اربع طش .. بليون مبروك ..

من جد كلللللللووووووووووووششششششش ( زغروطه )

وبالنسبه .. لاسئلتك .. من عندي علم ..( طيب اقبلي وشك .. )

لا من جد انا من الدفعه التالته .. وما اعرف عن التفاصيل دي ..

وانا ح اسوي نداء علشانك .. استدعاء.. استدعاء .. لكل الطلبه اللي مرو .. بد ا الوضع ..

وعندهم خبر الرجاء سرعه الاجابه .. ( والا ما يحصل طيب .. )

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.