الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فيزتي ما طلعت,, هل فيه مشكلة اذا وصلت متاخر الى استراليا

فيزتي ما طلعت,, هل فيه مشكلة اذا وصلت متاخر الى استراليا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6088 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ghamdih
    ghamdih

مبتعث جديد New Member

ghamdih غير معرف

ghamdih , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى Health , بجامعة Flinders
    • Flinders
    • Health
    • ذكر
    • Adelaide, Sout
    • غير معرف
    • Aug 2007
    المزيدl

August 24th, 2007, 08:14 PM

كلكم تعرفون ان القبول النهائي به تاريخ بداء الدراسة , لكنني لم احصل على الفيزا الى الان,,, السؤال اللي يؤرقني الان : هل استطيع ان اصل متاخر الى استراليا او فية مشكلة ؟؟

واذا كان فية مشكلة فما هو الحل ؟؟؟؟
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أختي اذا تأخرت التأشيرة لازم تخاطبي الجامعة عشان تأجلين موعد الدراسة طبعاً تعبين نموذج التأجيل وتذكرين سبب التأخير.

أخوي أمير الفقراء الله يعينك ويكون بعونك انا برضة اخذت تأشيرتي اربع شهور حتى صدرت
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرافق مبتعثه
    ياشباب مو معقوله خمس شهور وست شهور وابع شهور علشان تطلع الفيزا لابد انكم تتاكدون وتتصلون عليهم لانها حاجه مو طبيعيه ان الفيزه تجلس كل هالمده ماطلعت.
    هذا هو الكلام المظبوط أكيد في حاجه موطبيعيه أقلب الشباب الموجودين الأن في الستراليا أكثر واحد أنتظر شهر وطلعة فيزته مثلا أنا بلأظافه أن معي عائله 16 يوم بتمام و الكمال لاتزيد و التنقص من التقديم إلى مستلمتها وصديقي بس 11 يوم وأغلب الشباب إلي معاي هنا في ستراليا نفس الحكاية أكثر واحد فينا كما ذكرت شهر لاكن شهرين و ثلاثه أو كثر في المسأله فيها أنا حاولو تستفسرون من مكتب الأي دي بي أذا كنتم مقدمين عنطريقه أو السفاره نفسها أيش المشكله بالضبط أوراق ناقصه أو في مشكله معينه

وشكرا:121:
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا كنت ناشب لهم نشبة اسألهم كثير بس ردهم كان طلبك تحت المعالجة النشطة ولو تأخر اصبر وحنا مانعطيك سبب التأخير.

الحمدلله انها صدرت التأشيرة وافتكيت منهم.

واتمنى التوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.