الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجووووووو المساعده

ارجووووووو المساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4840 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mfsrmfs_1
    mfsrmfs_1

مبتعث جديد New Member

mfsrmfs_1 السعودية

mfsrmfs_1 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى صحة بيئة , بجامعة جامعة الدمام
    • جامعة الدمام
    • صحة بيئة
    • ذكر
    • الدمام, الخبر
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

January 25th, 2011, 11:48 PM

السلام عليكم
    انا طالب ادرس في جامعة الدمام قسم صحة البيئه والسلامه المهنيه انا الحين سنه ثانيه

ودي اخذ رأيكم بمآآ انا هذا القسم الي انا ادرسه فتحوو مجال الأبتعاث على جامعة في استراليا اسمها جامعة أديث كاون

طبعا انا نسبتي حقة التحصيلي ماتناسب مع المطلوب فا الطريقه الي سمعتها انوو تسجل عن طريق الجامعه
    وبعدين تطبع الوصل حق المبلغ المالي المطلوب منك دفعه لأكمال الدراسه وتوديه الرياض وبعدين يعطوني ضمان مالي
    أن هم اللي يتكفلون بدفع مصاريف الدراسة أرجع أرسل للمعهد والجامعة ايميل بيردون عليي بالقبول النهائي اروح اوديه للوزارة بعدين يخلوني مبتعث ولي مكافأة شهرية كافية ووافية إن شاء الله
    ابغى ارائكم في هذا الموضوع شنو الأحسن استمر في جامعة الدمام ولا اقدم على بعثه

من ناحيه مستقبليه وشنهو قريد الجامعه الأستراليه ....هل هي افضل او ...؟

2. السلام عليكم ,,

اخوي العزيز الابتعاث ليس بالسهولة التي كتبتها ابدا . ليس بمجرد حضورك للرياض ستكون مبتعث , يجب عليك الدراسة في الجامعة المطلوب الدراسة فيها ومن ثم تلحق للبعثة ( المدة الزمنية الله العالم بها ) . انت توكل على الله و قدم اوراقك للجامعة و لا تيأس , وادرس الى ان تلتحق .

الله يوفقك .
    اي سوال انا تحت امرك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.