الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعه عبد العزيز

جامعه عبد العزيز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6087 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية enjoyable
    enjoyable

مبتعث مبدع Amazing Member

enjoyable غير معرف

enjoyable , أنثى. مبتعث مبدع Amazing Member. , تخصصى ماااااااستطررررر!! , بجامعة kaau
    • kaau
    • ماااااااستطررررر!!
    • أنثى
    • آآه .. نسيت, vic
    • غير معرف
    • Aug 2007
    المزيدl

August 26th, 2007, 04:27 PM

السلاموووو عليكووووو ..

شوفوا انا عارفه انو بدري .. بس انا بنت احب استبق الاحداث ..واواكب التطوارت ..

(ستميه كابوس في اليوم على البعثه ... احلم انهم ح يرفضوني مره علشان ماعندي خبره .. مره انت لغتك ماعرف ايش فيها ... حتى مررره حلمت انهم رفضوني علشاني قصيرررررره ... !!)

والموهيم .. يا طلاب وطالبات .. عزوز .. شوفوا سؤالي عن التوصيات .. دحين انا عملتها من اول ماشي .. وطبعا بالشحاته .. والمرمطه الين عملوها ..

شوفوا شكلها .. تنفع ..والا لا .. وبعدين لمى اترجمها ..والا اطلب جديده (يا رب لا )

الموهم ايش شي بخصوص الشهاده لانها (نص نص .. يعني جهه عربي وجهه انجليش )

يعني لو احد عنده معلومه قد النمله يقولها .. سامعين ..قد ايه النمله
  2. شوفي أختي

أنا متخرج من البترول نحن الدكاترة يسوو رسالة على ورقة رسمية حق الجامعة ويحطوا في ملاحظات تقريبا نفس اللي في التوصية اللي عندك بس على شكل رسالة

بعضهم يحطوها الى من يهمه الأمر وبعضهم يطلبوا اسم جامعة معينة عشان يكتبوا اسمها عالرسالة وطبعا يوقع عليها الدكتور ولازم تكون مختومة بختم القسم

أنا خالاتي سوو زي اللي انتي سويتيها وكانو رايحين ماليزيا ومشيت

أتوقع انها راح تمشي في استراليا كمان

والله يوفقك
    7 "
  3. والله شوفي أختي

اذا يمديكي تخلي اسماء المواد اللي درسوكي هيا والملاحظات الاضافية واسم الدكتور بالانجليزي يكون أحسن

لأنهم مايقروا عربي

فأفضل خلي الورقة كلها بالانجليزي أحسن

أو عربي انجليزي وأفضل اسألي الأي دي بي في جدة يكون عندهم معرفة اكتر بالشي هذا

وبالتوفيق
    7 "
  4. أنا عندي إقتراح بسيط "مع إنه هذي الشهادة مكتوبة باللغتين" و لكن ليه ما تحاولي تترجميها من مكتب معتمد و يعطيكي شهادة مصدقة إنه هذي الورقة تمثل خطاب توصية بحيث تقدمي هذي الورقة الأصلية مع شهادة الترجمة "فقط للمصداقية"

ثانياً: ما شاء الله عليكي كلها outstanding عاد قولي للدكتور شوي ينوع و يحط excellent عشان يكون التقدير متوازن لإنه صح عندك الـ cumalitve GPA ممتاز جداً "خبيه لا أحد يعطيكي عين بس" و لكن برضه مستحيل أن يكون الشخص oustanding في معظم المجالات و لا بكل بساطة "ما إحتاج دراسات عليا" عشان يطور نفسه

خطاب التوصية الهدف منه إعطاء فكرة بسيطة عن الطالب للكلية الي راح يقدم عليها.هم ما يبون يعرفون إنه خالد outstanding فقط في عملية البحث, يبون يعرفون كيف خالد راح يقدر يفيد كليتهم في عملية البحث هذي, هل هناك اي تجارب شخصية له في الموضوع

للأسف معظم التوصيات الي شفتها من جامعاتنا, من النوع الي يوقعها الدكتور و هو قاعد يضارب على سهم المواشي و لا يسدد فاتورة الجوال على النت.

على العموم كان تبي الصدق, ترى هنا في إستراليا ما ينظرون للتوصيات بدرجة كبيرة لأنه الطالب مبتعث في كل الأحوال, إذا كان عندك رغبة في معرفة المزيد عن التوصيات و عالمها, حاضرين
    7 "
  5. اول حاجه مررررررره شوكرررررررا على التعليقات ...

انا اقول لكم الموضع .. لمى انا طلبت اشياء كتابيه .. الكليه .. جلسوا يقولوا لا دا النظام الجديد .. ويردوا عليك بطريقه يحسسووك كانك ما نت فاهم حاجه ..

وهدا الورق من الكليه نفسها .. وما ادوني غير تلاته بالعدد ..

وبالنسبه لراي الدكتور.. انا ما اقدر اجي اقوله اكتب و لا تكتب.. وبعدين لا تفكر انو هو من النوع اللي بس كذا يعني .. هو ما يدي التوصيه من عنده بس كذا (هو مر صعب في التوصيات).. وحتى لمى كلمته على البعثات وكذا ..
    وقلته على التوصيه قالي انا ح اكتب توصيه .. حكايت له موضوع الكليه .. ف مره استغرب !!

ف علشان كذا انا ماني عارفه ايش اسوي .. الدكتورتين التانيات برضه نفس الطريقه .. ووحده درستني خمسه مواد يا ناس .. ولمى طلبت التوصيه ..تقولي انا ما اقدر احكم عليكي ..!!!

يا ناس خمسه مواد ... وبالقوه وبالقوه عملت التوصيه ..

ف دحين خافيه اروح عندهم يجننوني ...
    7 "
  6. والله لمى طلبت انهم بس يعطوني الورق الرسمي وانا اعبيه من الدكاتره وانا اللي اتعب في الموضوع ما رضيوا ..

قلتلهم ابغاها بالانجليش وانتوا ما لكم اعمل ماستر في السعوديه والا برا ..

(يعني كانوا الماستر بالسعوديه مو بالانجليش .. والا الدكاتره ما يعرفوا انجليش ..
    يا ناس ارحمونا من الهبل دا ..)

وانا من جد شايله هم دحين لو اروح لهم .. والله ما ح يردو علي ..
    7 "
  7. لا أنا مالي دخل في الموضوع بس الترجمة عجبتني.أنا عارف إنه الموارد البشرية تندرج تحت إدارة الأعمال و لكن هي تخصص بحد ذاته
    بس ما دامها الترجمة في جامعة أبو عزة, عادي كل شئ متوقع, المهم بالتوفيق في خطاباتك و عادي جامعات إستراليا ما راح يشوفون العربي و راح يركزون على الإنقليش فقط.

لكن توصية الدكتور بالعربي, يا ريت يكمل جميله و يكتبها بالإنقليزي و عاد إنتي نقليه الجملة كلمة كلمة و قوليله وقع الله لا يهينك بس. بعدين دكتور جامعي و حاط إيميل في الياهوو "عارف ما أنعطى وجه بس والله رهيب"
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.