الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار محتاج مشورتكم !!!

استفسار محتاج مشورتكم !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4817 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حائر بين الناس
    حائر بين الناس

مبتعث جديد New Member

حائر بين الناس الولايات المتحدة الأمريكية

حائر بين الناس , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى biology , بجامعة king abdulaziz
    • king abdulaziz
    • biology
    • ذكر
    • dammam, dammam
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

February 9th, 2011, 09:08 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا مبتعث جديد متزوج ولي اربعة ابناء محتاج مساعدتكم
    اي الولايات افضل من ناحية تكاليف المعيشة والامان والاجواء الحلوة
    ارجو افادتي بالترتيب من الافضل
    ولكم مني الشكر والتقدير وربي يوفقكم
  2. والله وانا اخوك شل من مخك كوينزلاند لاني اشوفها من الولايات الغاليه مقارنه بالمناطق الثانيه وانت بنفسك تقدر تشوف اسعار الشقق وطعا خذها قاعدة القرى والمدن الصغيره ارخص من المدن الرئسيه. للمعلوميه اسعار الشقق في برزبن تتراوح ما بين ٤٠٠ الى ٥٥٠
    7 "
  3. هلابك اخوي

انا اشوف من (( وجهة نظري )) ولاية كوينزلاند من افضل الولايات بأستراليا من ناحية الترفية والأجواء الباريسية
    عندك مدينة ساحلية وترفيهية واسواق وملاهي وكل شي مدينة اسمها Gold Coast هذي من اروع الأماكن في
    ولاية كوينز لاند يليها عاصمة الولاية برزبن ويليها ايضاً Sunshin Coast وميزة هذي الولاية كل مدينة لاتبعد عن الثانيةاكثر من 150 كيلو عن بعض او اقل.
    بالنسبة للمعيشة انت اصلاً طالع برى يعني التكاليف راح تزيد عليك بأي مكان في استراليا مقارنتاً بالسعودية.
    انا كنت ساكن في قرية اسمها توومبا في كوينز لاند تبعد عن برزبن 120 كيلو ايجارات البيوت هناك رخيصة
    بيت كامل تآخذه بـ300 دولار. وغير كذا اخوي انت معك اهلك راح تكون المكافئة تكفيكم وتوفر ع حسب المدينة
    الي راح تروحلها.
    هذا من وجهة نظري.. واهم شي انحش عن سدني وملبورن لأنو تكاليف المعيشة هناك غالية حبتين.

والله يوفقكم.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.