الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الجامعات الموقوفه والدراسه بها

الجامعات الموقوفه والدراسه بها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4818 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تحدوه البشــــــر
    تحدوه البشــــــر

مبتعث مستجد Freshman Member

تحدوه البشــــــر أستراليا

تحدوه البشــــــر , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى موظــــف , بجامعة جامعة الملك سعود بالرياض
    • جامعة الملك سعود بالرياض
    • موظــــف
    • ذكر
    • الرياض, نيوكاسل
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

February 16th, 2011, 08:57 AM

عندي قبول نهائي من جامعة نيوكاسل في استراليا ماستر طبعا وانا بعثتي على حساب العمل واللي اعرفه ان الجامعة مقوووفه لتكدس السعوديين فيها ...

السؤال : هل المبتعث على حساب عمله يمكن المحلقية يصادقووون على القبوول ...؟
  2. خو قلبي التصديق يكون عن طريق جهة عملك وانا بعطيك طريقه سهله جدا وتقدر تتحصل على التصديق في اقل من يومين

مديرك المباشر في العمل خله يكتب خطاب بسيط يطلب فيه تصديق القبول وسوله سكنر ومع خطاب القبول ارسله بالايميل للملحقيه لواحد اسمه
    الطاهر محمد عبدا لله
    وايميله
    كلها يومين والخطاب عندك ومعه التصديق ولا تقول انا الي راسله والا تقول خذيتها من العمل خلك عادي ارسله كأنه ايميل رسمي بعد لو عندكم ايميلات في العمل ارسله عن طريقه يكون افضل .

تحياتي لك وبالتوفيق
    7 "
  3. الله يجزاكم خير ياشباب

انا الحين جهزت خطاب من المدير العام للملحق هناك بالموافقة على الدراسة وطلب تصديق القبول وراح اسوي مثل ماقال اخووي الواثق بالله اسوي له سكنر مع خطاب القبول وارسله على الايميل وان شاءالله ربك يسهل لاني كلمت دكتور في الملحقية هناك وقال اذا عن طريق عملك ممكن ان شاءالله نصدقه لك ...
    7 "
  4. هلا راحيل

بصراحة وانا بعثتي على حساب عملي وسويت خطاب وارسلته مع القبول على ايميل الطاهر محمد عبدالله اللي اعطاني اسمه الاخ الواثق بالله ورد علي يقوول نأسف الجامعة موقوفه لتكدس الطلاب السعوديين ...

لكن ان شاءالله نحاااول بقدر الامكان ..

المهم يعني انتي مافيييه امل يصدقوونه ........... شوفي جامعة ثانية ..
    7 "
  5. الله ييسر امرك يارب
    عموما انا بشوف الوضع وعلى وعسى يفتحون الابتعاث لها
    لاني قبل ايام قريت خبر ان الجامعه ستفتح الابتعاث لها من جديد
    لان صار لها كم سنه موقوفه فا اتوقع خف التكدس عن اول
    الله يوفق الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.