الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مكاتب تجيب القبول في الجامعات

مكاتب تجيب القبول في الجامعات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6082 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية blask
    blask

مبتعث مستجد Freshman Member

blask أستراليا

blask , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى IT , بجامعة RMIT
    • RMIT
    • IT
    • ذكر
    • MELBOURNE, VICTORIY
    • السعودية
    • Aug 2007
    المزيدl

September 2nd, 2007, 10:34 AM

يا شباب اسال عن مكاتب تجيب لك القبول مثل العطار وغيره لان بصراحه فيه ضغط واضح على IDP
    هل من معلومه لديكم .
  2. اخوي فيه مكتب ممتاز على شارع جرير بحي الملز اسمه افاق المعرفه اسم المبني برج العرب مكتوبه بخط نيون بنفسجي وازرق

فيه واحد اسمه خالد يشتغل هناك قله انا جاي من طرف ناصر وما يقصر معك ان شاء الله

ان شاء الله اكون افدتك
    7 "
  3. يا حبايبي اعضاء المنتدى نصيحة لوجه الله لا تعطون اي مكتب ولا ريال الى ان يعطيكم قبول جااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامعة لا يلعب عليكم ويقول اجيبلك قبول معهد وبعدين قبول جامعة قله لا ما استلم شي الا سوا وترا الاسعار ما تتعدى 500 ريال لا يلعبون عليكم وبعدين ترا خالد الي تتكلم عنه كان في اكثر من مكتب وكل مكتب يسوي معاهم مشكلة وانا بالنسبة لي لي الان سنة وست شهور انتظر قبول الجامعة من سيادة الاخ خالد المحترم الي لسانه ينقط عسل لكن انا ما ابي العسل ابي القبول وماخذ مني الف ريال والا الان ماشفت شي وعن الذمة جابلي قبول معهد بس وانا قايله تراي اقدر اجيب قبول معهد بالايميل بس ابي قبول جامعة قال اوكيه والى يومك وبالنسبة لاستراليا وبريطانيا المكاتب اغلبها تجيب قبول مجاني لانها تاخذ من نفس الجامعة وبالتوفيق انشاء الله
    7 "
  4. يا اخوان هدو الوضع

اخوي

اذا تبي قبول من الجامعه ما عندك غير idb يجيب القبول لك في اسبوع واذا كثر اسبوعين

انا الصراحه ما جربت للي بالرياض جربت المكتب الي بالبحرين

صح ان idb يرفع ضغطك شوي

لكن احسن من غيره

وبالتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.