الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فيزة المحرم student guardian visa

فيزة المحرم student guardian visa

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4814 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سومه
    سومه

مبتعث جديد New Member

سومه أستراليا

سومه , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى master of molecular genetic , بجامعة لم يتحدد بعد
    • لم يتحدد بعد
    • master of molecular genetic
    • أنثى
    • سيدني, سيدني
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

February 21st, 2011, 09:47 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ياخوان فيه احد قدم على الفيزا الاستراليه باسم فيزا المرافق او المحرم student guardian visa
    انا معاي اخوي فهل يقدم عليها هو دحين باستراليا معاي فهل تنفع دي الفيزا وكم يوم تبغالها عشان تخلص
    ولا الاحسن السياحية وكم مدة السياحية
    عاجل
    تكفون ردوا علي ...
  2. اختي سومة , مساك الله بالخير
    أنا حاليا نفس وضع أخوك , مرافق وفيزتي سياحة وناوي أروح لمكتب الاميقريشن بكرة ان شاء الله

بس حسب مافهمت ان المرافق بعد ماتفتح المبتعثة ملف , تسوي له طلب دراسة لغة ويكون عنده قبول مبدئي باللغة ( الاوفر) ويرسل أوراقه وبس يجيه ضمان مالي ويحصل على CEO من المعهد يروح للمكتب ويسوي طلب تغيير الفيزا الى طالب أو عن طريق النت من موقعه الايمقريشن

بس لو كان خايف ان اجراءات الحصول على الضمان المالي له راح تعدي 3شهور من يوم مادخل استراليا , الأفضل يروح ويقدم على الفيزا اللي ذكرتيها ويتم ربط مدتها بمدة بقاء المبتعثة ولازم يأخذ نسخة من قبولات المعهد وآذا في الجامعه أفضل

راح أتأكد واعطيك خبر خلال اليومين الجاية ان شاء الله . .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mosaab83
    اختي سومة , مساك الله بالخير
    أنا حاليا نفس وضع أخوك , مرافق وفيزتي سياحة وناوي أروح لمكتب الاميقريشن بكرة ان شاء الله

بس حسب مافهمت ان المرافق بعد ماتفتح المبتعثة ملف , تسوي له طلب دراسة لغة ويكون عنده قبول مبدئي باللغة ( الاوفر) ويرسل أوراقه وبس يجيه ضمان مالي ويحصل على CEO من المعهد يروح للمكتب ويسوي طلب تغيير الفيزا الى طالب أو عن طريق النت من موقعه الايمقريشن

بس لو كان خايف ان اجراءات الحصول على الضمان المالي له راح تعدي 3شهور من يوم مادخل استراليا , الأفضل يروح ويقدم على الفيزا اللي ذكرتيها ويتم ربط مدتها بمدة بقاء المبتعثة ولازم يأخذ نسخة من قبولات المعهد وآذا في الجامعه أفضل

راح أتأكد واعطيك خبر خلال اليومين الجاية ان شاء الله . .

مشكور ياخوي ع ردك وجزاك الله الجنه
    انا مرافقي اخوي على فيزة طالب ودحين خلص دراسة المعهد بس ماراح يكمل دراسة عشان كدا نفكر بفيزة المرافق بس مادري هل كل شخص يقدر يحصل عليها من الامجريشن
    وبالنسبة لفيزا السياحية هل يقدر ياخدها لمدة سنه ويجلس معاي فيها ولا لاني سمعت انه لازم يطلع من استراليا بعد 6 شهور
    انا من جد محتارة مره وماني عارفه وش اسوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.