الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل ماجستيرادارة الموارد البشرية من ضمن تخصصات البثعة؟؟؟

هل ماجستيرادارة الموارد البشرية من ضمن تخصصات البثعة؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4783 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سعودية طموووحة
    سعودية طموووحة

مبتعث مستجد Freshman Member

سعودية طموووحة السعودية

سعودية طموووحة , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ادب فرنسي , بجامعة انتظار قبول المرحلة8
    • انتظار قبول المرحلة8
    • ادب فرنسي
    • أنثى
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

February 24th, 2011, 05:18 AM

تخصصي البكالوريوس ادب فرنسي وحابة الماجستير يكون تخصص عملي واداري ففكرت بادارة الموارد البشرية هل هذا التخصص من ضمن البعثات لان الواضح انه من التخصصات تجارة الكترونية فهل تعتبر ادارة الموارد البشرية فرعا منها يمكن سؤالي غريب بس التخصصات الي تشملها البعثة اغلبها علمية وانا تخصصي البكالوريوس ادبي صحيح لغة فرنسية لكن بالنهاية ادبي وحابة اكمل الماجستير في الادارة وبصراحة محتااااااااااااااااارة جدا اي تخصص اداري يشمله الابتعاث؟؟؟؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعودية طموووحة
    تخصصي البكالوريوس ادب فرنسي وحابة الماجستير يكون تخصص عملي واداري ففكرت بادارة الموارد البشرية هل هذا التخصص من ضمن البعثات لان الواضح انه من التخصصات تجارة الكترونية فهل تعتبر ادارة الموارد البشرية فرعا منها يمكن سؤالي غريب بس التخصصات الي تشملها البعثة اغلبها علمية وانا تخصصي البكالوريوس ادبي صحيح لغة فرنسية لكن بالنهاية ادبي وحابة اكمل الماجستير في الادارة وبصراحة محتااااااااااااااااارة جدا اي تخصص اداري يشمله الابتعاث؟؟؟؟
    بالنسبة أختي لتخصص التجارة الإلكترونية فهو فرع من تخصص التسويق وبالنسبة للتخصصات الإدارية اللي تبعث لها الوزارة للطلاب المبتعثين على البرنامج هي: المحاسبة ، التجارة الالكترونية ، التمويل ، التأمين والتسويق .

وهذي هي التخصصات اللي يوافقون عليها ولو جبتي لهم تخصص مثل إدارة الموارد البشرية فما راح يوافقون عليه إلا إذا كنتي مبتعثة من جهة عمل أو على حسابك الخاص وإنضميتي للبعثة بعدين والله الموفق.
    7 "
  3. السلام عليكم ..
    صباح الخير....

انا حابة اتخصص في ادارة الموارد البشريه ...؟؟ يعني الملحقية السعودية ماراح يقبلوا تخصصي هذا ؟؟ عشاني على حسابي الخاص
    وان شاء الله راح انظم للبعثة قريب ... قرار المكرمة الملكيه....؟؟

احترررررررررررت صراحة ؟؟؟
    7 "
  4. بحكم أني أدرس هذا التخصص حالياً، فهو يعتبر في استراليا من فروع كلية إدارة الأعمال ،
    و على فكره، اعتقد لو تواصلتي مع الوزارة و استفسرتي منهم شخصياً عن مدى إمكانية الابتعاث على هذا التخصص أفضل
    لأنه وقت ابتعاثي لم يكن من ضمن التخصصات المطروحة ( علناً ) ولكن أتيت بالقبول ثم ذهبت للوزارة و قبلوه.
    اتمنى لك التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.