الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الرجاء من جميع المبتعثين في استراليا الدخول

الرجاء من جميع المبتعثين في استراليا الدخول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4803 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Matar Alotaibi
    Matar Alotaibi

مبتعث جديد New Member

Matar Alotaibi الولايات المتحدة الأمريكية

Matar Alotaibi , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى computer science , بجامعة CSUF
    • CSUF
    • computer science
    • ذكر
    • Fullerton - Orange County, California
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

March 3rd, 2011, 02:52 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اتقدم بأزف التهاني و التبريكات بمناسبة شفاء والدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز

يا جماعة الخير انا لي فترة في هالقسم احاول استفيد من بعض الحاجات و بسبب كثرة اختلاف الاراء مو قادر استوعب شئ

انا و غيري من الي ناوين يبتعثون لاستراليا ان شاء الله نبيكم تفيدونا .. ما نبي تحطيم و ما نبيكم تكرهونا بأستراليا

نبيكم تساعدونا و لكم الاجر .. نبيكم تفيدونا باللي عندكم .. تخلون غيركم يستفيد من معلومات و لو بجزء بسيط .. اذا المعلومات تظنها بسيطه عندك .. عند الي يبي او تبي الابتعاث تعتبر معلومات قيمه .. ناس تقول استراليا شينه بجامعاتها .. و ناس تقول ان اللغه فيها شينه .. و ناس تقول انها دولة نائمه .. يعني خليتو الشخص الي يبي يبتعث يحتار يا جماعه

بالنسبه لي ..

انا طالب معاي دبلوم برمجيات من كلية الاتصالات و المعلومات بالرياض

و معدلي 3.74 من 5 .. و ابحث عن معادلة للمواد الي درستها بالكليه

في البداية اخترت امريكا كـ رغبة مني .. لكن امريكا مشكلتها ان المعادلة عندهم مو مضمونه .. يقولون تروح هناك

و تقابل الدكتور حق الماده و هو يحدد لك تعادل لك الماده او لا ..

انا ابي اطلع من السعوديه و انا عارف وش الي علي و كم ساعه بتتعادل لي

و فوق ذلك ناوي ألتحق على الدوله بأذن الله .. هل الالتحاق سهل او صعب

و خبرني كم شخص انه الان التعليم العالي مو معترف الا بـ 8 جامعات .. هل هذا صحيح ؟ و اذا صحيح ياليت شخص يساعدني بأسماء الجامعات

انا الاحد بحضر ملتقى الجامعات الاستراليه بالرياض بأذن الله و يا جماعه ياليت تفيدوني .. الي ضيعنا و حنا هنا بالسعوديه هو اختلاف الاراء ..

انا شخص حياتي كلها بالرياض .. و متعود على زحمتها و احب زحمتها .. بالعربي احب المدينة الي فيها حركه كثير

ياليت تفيدونا يا جماعه .. و رجاء .. لا احد يدخل و هو حاط في باله التحطيم .. لاني لاحظت في بعض مشاركات الاعضاء انواع التحطيم في الشخص ..

انا جمعت كم معلومه عن استراليا لكن مو المعلومات المناسبه .. و اذا فيه شخص يبي يساعدني ياليت يراسلني بالخاص علشان اقول له الحاجات الي ابي استفسر عنها

اتمنى منكم المشاركه يا جماعه .. صدقوني .. فيه الكثير محتاج للمعلومات الي عندكم
  2. انا حضرت ملتقى الجامعات الاسترالية الي بالرياض

و مبدئياً وافقت علي جامعتين ... موناش و نيو ساوث ويلز .. على تخصص علوم حاسب computer science

نيو ساوث ويلز اخذ اوراقي معه و قال برد للمكتب الي متابع انا معه خبر عن عدد الساعات الي تعادل

وموناش قالو لي بالمثل نبي نرد لك خبر كم ساعه نبي نعادل لك .. اخذو صورة من شهادة الكليه و السجل الاكاديمي و الوصف للمواد

و الحمدلله .. انتظرهم يردون علي و يعطوني خبر كم ساعه بدرس هناك

و موناش قال احتمال كبير بالمره انهم يعادلون لك سنه من السنتين الي درستها بالكليه .. الحمدلله الامور متساهله الى الان

يعطيكم العافيه يا doooodi و faisal-aus و بالتوفيق للجميع

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.