الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو ابداء الرأي ضروري

ارجو ابداء الرأي ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6539 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية db-z
    db-z

مبتعث مستجد Freshman Member

db-z غير معرف

db-z , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى طالب جامعي , بجامعة الملك عبد العزيز
    • الملك عبد العزيز
    • طالب جامعي
    • ذكر
    • جده, جدة
    • غير معرف
    • Apr 2006
    المزيدl

May 31st, 2006, 01:17 AM

أولاً: كيف الحال يا شباب بعد ان صارت الامور صعبة معي في بعثة امريكا بسبب النسبة وجهت نظري نحو استراليا فأبغى ان شاء الله ادرس علوم الحاسب الالي فمن لديه معلومات عن جامعات متميزة في هذا المجال وتكون سهلة القبول وأيضا تنصحوننا بمدن تكون رخيصة وجملية واهلها طيين وأي معلومات اخرى ممكن تفيد الجميع.

ثانيا: ماهو اسم الكشف الطبي حق السفارة ووين اسويه علما انني في مدينة جدة مع الشكر وآسف على الإطالة.
  2. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

علوم حاسب الي و تبي جامعة مستواها متوسط و مدينة رخيصة و اهلها حلوين و سهلة القبول انت تقصد Curtin University of Technology والمدينة اكيد Perth

هذا شوري عليك من رغبتك

و الفحص الطبي صراحة ما اعرف شسمه بس انا سويته في الرياض في عيادة اسمها (ترانساد) كان الفحص ب 500 ريال

و تحية طيبة
    7 "
  3. الجامعة مستواها متميز في التكنولوجيا في البزنز

ومتوسط في باقي التخصصات .. بس هم يعدون لها حساب في استراليا و العالم الجامعة ذي

و المدينة تبعد عن سدني 4 ساعات بالطيران ... و انا انصحك اذا تحب اللعب كثير لا تجيها ما فيها اماكن لعب كثيرة ... محلات الساعة 5 تسكر على عكس سدني الي يسكرون 9 بالليل

و لك اجمل تحية مني
    7 "
  4. اخ db-z انا مثل معاناتك تقريبا انا نسبتي كانت ضعيفه ووجهت نفسي اني ارووح استراليا
    لان نصحني صاحب مكتب وجابلي قبوول من جامعه قويه في سيدني بس مشكلتي ماعرف الانجليزي ولا اسم الجامعه لاكن بحاول اكتب اسم الجامعه لانها نصحني فيها وقويه بالتخصص الي انت تبيه حاسب آلي وانا جابلي كا قبول مبدائي ادارة اعمال ويمكن احول لي الحاسببس على كلام الرجااال انها جامعه قويه ومعروفه والله يوفقك انشالله ويوفق الجميع واحاول اجيب اسم الجامعه...

وبعدين تخصصك حلوو خلك على التخصصات هاذي الي مقاربه لي نسبتك عشاان للمعلوميه ما ترفضك الوزاره في البعثه واذا شافووا تخصصك مقبوول لي النسبه الي انت فيها ماراح يرجعونك يقبولنك انشالله..

وشكرا.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.