الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ممكن مساعدة أو أستشاراه من أهل الخبره

مساعدة ممكن مساعدة أو أستشاراه من أهل الخبره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4789 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ناوي أستراليا
    ناوي أستراليا

مبتعث جديد New Member

ناوي أستراليا أستراليا

ناوي أستراليا , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى أدارة أعمال , بجامعة كانبيرى
    • كانبيرى
    • أدارة أعمال
    • ذكر
    • كانبيري, كانبيري
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

March 16th, 2011, 10:22 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا بصراحه حصلت على قبول مبدئ من معهد و جامعة (دراسة ماجستير ) في أحدى جامعة أستراليا
    و الحين طلبوا مني يا ضمان مالي أو تدفع مبالغ مالي . (حسابي الخاص)
    عشان تطلع الفيزا والقبول النهائي من الجامعة .

أبغ بصراحه وش تنصحوني فيه ولا أدري وزارة التعليم العالي تعطيني ضمان مالي أو لا .

وش الحل يا أخواني وأخوأتي ؟

أرجووووووووووووووووووو الررررررررررررررررد
  2. إذا كنت مبتعث وقد حصلت على القبول فقم بتقديم أوراقك للوزراة وأخبرهم أنك تحتاج ضمان مالي وأتوقع أنهم يعطوك ..

بس طبعا لازم نعرف وضعك كيف .. بمعني أصح هل أنت مبتعث أو ماذا؟ حتى يكون الجواب كافي ..

دمت بخير
    7 "
  3. بما انك على حسابك الخاص فلن يتم استصدار الفيزا الا بعد دفع رسوم لمعهد اللغه لكي يقوم المعهد باستصدار ال CoE ومن ثم تقوم بتقديم هذه الورقه لكي تحصل على الفيزه. بامكانك التفاوض مع المعهد على المبلغ المدفوع لاستصدار هذه الشهاده. وبالغالب يطلبون منك ان تدفع رسوم خمس او عشر اسابيع لاستصدار هذه الشهاده. وبعد القدوم الى البلد بامكانك الرفع بطلب الانضمام لعضوية البعثه. وبعد الانضمام انشاء الله ترفع للجامعه مع الضمان المالي وليس هناك اي مشكله في ذلك.
    اتمنى اني قد اكون افدتك
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا بصراحه حصلت على قبول مبدئ من معهد و جامعة (دراسة ماجستير ) في أحدى جامعة أستراليا
    و الحين طلبوا مني يا ضمان مالي أو تدفع مبالغ مالي . (حسابي الخاص)
    عشان تطلع الفيزا والقبول النهائي من الجامعة .

أبغ بصراحه وش تنصحوني فيه ولا أدري وزارة التعليم العالي تعطيني ضمان مالي أو لا .

وش الحل يا أخواني وأخوأتي ؟

أرجووووووووووووووووووو الررررررررررررررررد

مشكوررررررررررررين على الرد وبتوفيق للجميع

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum111/thr...#ixzz1GyYM8OQH
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    لا أنا بصراحه مقدم على مكتب أستشارات تعليميه
    يعني بختصار طلبوا مني جزء من المبلغ أو ضمان مالي لأن بصراحه صعب أقدام أوراقي برنامج خادم الحرمين الشريفين( شروط صعبه)
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.