الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش رايكم بملبورن؟؟

وش رايكم بملبورن؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4781 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو طارق2
    ابو طارق2

مبتعث مستجد Freshman Member

ابو طارق2 السعودية

ابو طارق2 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طب بشري , بجامعة كلية الطب البشري
    • كلية الطب البشري
    • طب بشري
    • ذكر
    • جدة, السعودية
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

March 18th, 2011, 07:36 PM

السلام عليكم مساكم الله بالخير يااخوان من طلاب وطالبات ...انا اخوكم من السعودية بغيت استفسر عن مدينة ملبورن لاني والله افكر اني ارروح لها بالصيف لمدة شهر واحد دراسة مع نزهة وتمشاية بس لازم في بداية رمضان ارجع االسعودية حق ابو اسبوعين وبعدها يمكن ارجع اكمل الصيف في استراليا ويمكن شهر خلاص يكفي...
    انا ابغى استفسر عن المدينة من ناحية الشعب ومن ناحية الاسعار والمعاهد والخدمات ؟؟؟
    وياليت يااخوان اي معلومه تعرفونها سوا كانت ايجابية ام سلبية عن هذه المدينة لاتحرمونا منها

وياليت اللي يعرف معاهد حلوة بالمدينة يكتبها لي ...انا في انتظار ردكم بفارغ الصبر

والله لايحرمكم من الاجر ....ويجزاكم ويجزاني الفردوس
  2. الله يعطيكم الف عافيه جميعا ...والف الف شكر لكم وسامحوني شكري جاء لكم جدا متاخر بس والله لان الموقع له تقريبا زي اربع ايام مايفتح معاي ..ويارب توفقكم في دراستكم وتسهلها بطريقكم.....
    اخوي new light ^^ الف شكر لك على الرابط وصدقني انه افادني
    اخ سعودي تزمانيا ^^ اكرر شكري لك .. واشكرك على المعلومه بس انا بصراحه ابغى اروح ملبورن لاني اولا ابغى ازورها واتمشى مع دراسة لغه على خفيف لانه الحمدلله مستواي باللغة جيد وهو انترميديت او ابر انتميديت بس وبرضو ابغى اطر لغتي
    اخوي طلووو الله يسمع منك يارب
    اختي sandy san الله يعطيك الف عافيه والله انك حمستيني وشوقتيني اني ازور هذه المدينه ويارب كل الامور تتسهل واكون بها بالصيف واكرر شكري وتقديري لك ^^

بس لو تكرمتوا ممكن احد يقول لي على المعاهد الجيده بحيث ان فيها من جميع الجنسيات لممارسة اللغه وكيف اقدر اوصلها واجيب قبول وبرضو طريقة السكن مع عائلة ؟؟؟؟
    وربي يوفقكم دنيا واخره
    7 "
  3. السلام عليكم ...صباح الخير يااخوان ويااخوات ...لو تكرمتوا اذا احد يعرف اي معهد يقول لي عليه >_< ... والله لازم ها اليومين اقرر وش هو المعهد ...والله انتظركم بفارغ الصبر...ارجو اي شخص يعرف انه مايهمل موضوعي
    7 "
  4. حط ببالك انه الصيف عندكم في السعودية شتاء عندنا في استراليا. ..والبرد في ملبورن قوي. ..ملبورن باردة في الشتاء حارة جدا في الصيف
    لكنها من المدن الكبيرة اللي كل الخدمات فيها وكل شي تبغاه (طبيعة- اسواق - بحر- فعاليات ومهرجانات).

بالنسبة للاسعار تعتبر مرتفعة, لكن مكافأة الطالب كافية الحمدلله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.