الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماستر تمويل!!!

ماستر تمويل!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6067 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية البونو
    البونو

مبتعث مميز Characteristical Member

البونو غير معرف

البونو , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. , تخصصى Master students , بجامعة University of Newcastle
    • University of Newcastle
    • Master students
    • ذكر
    • JEDDAH, MAKKAH
    • غير معرف
    • Jul 2007
    المزيدl

September 9th, 2007, 10:55 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..

عندي سؤالين مهمة جداً:
    أنا عارف ان اسئلتي جاية متأخرة جداً ،،، والمفروض ان اسئلة هاذي الاسئلة قبل ان اقدم على هاذي الدول لكن دوبي جات في بالي...
    ياليت تردوا علية وتطمنوني ......
    1. هل في جامعات في استراليا تدرس ماستر تمويل .
    2. هل في جامعات نيوزلاندية تدرس ماستر تمويل ..
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    ؟.
    معليش باقي سؤال ....
    3ـ اذا كان فية جامعات تدرس هاذا التخصص ياليت تعطوني اسمها وفي اي مدينة وموقعها على النت ..

ردو علية الله يرحم والديكم ...ز

وبالتوفيق للجميع ..... :121:

2. أبشر أخي

بس اذا ممكن تعطيني اسم التخصص هذا باللغة الانجليزية عشان أساعدك بشكل أحسن

وعلى العموم بدأت أشوف لك اجابات على الاسئلة حقتك

لكن قلي هل تخصص التمويل بالانجليزي اسمه / Financing

والله يوفقك
    7 "
  3. يعطيك العافية اخوي عبدالله خلاف ، ممكن يكون اسم التخصص زي الي انتا كاتبة Financing

، او الي انا اعرفة والي كاتبة في طلب الالتحاق [FONT='Times New Roman','serif']Financial .....[/FONT]
    [FONT='Times New Roman','serif'][/FONT]
    [FONT='Times New Roman','serif']ويعطيك العافية اخوية عبد الله ومعليش والله اني عارف اني باتعبك معاي وانا ماملك الى اقول الله يعطيك العافية ويوفقك انتا وجميع من يساعدني في هاذا الموضوع ، لاني بصراحة بديت اوسوس .... [/FONT]
    [FONT='Times New Roman','serif'][/FONT]
    [FONT='Times New Roman','serif']وبالتوفيق للجميع ..... [FONT='Times New Roman','serif']:121:[/FONT][/FONT]
    7 "
  4. الي فوق غلطة مطبعية .... معليش على الازعاج ...

يعطيك العافية اخوي عبد الله خلاف ..
    ممكن يكون اسم التخصص زي الي انتا كاتبة Financing ، اويكون زي الي انا عارفة وكاتبة في طلب الالتحاق Financial ....

والله اني عارف اني باتعبك معاي ولكن انا ماملك الى اقول الله يعطيك العافية ويوفقك انتا وجميع مين يساعدني في هاذا الموضوع ..

لاني بصراحة ياجماعة بديت اوسوس !!!! وانا بصراحه روحي في استراليا ....

وبالتوفيق للجميع ......:121:
    7 "
  5. يعطيك العافية على هاذا الرابط وتعاونك معاي ..

بس في مشكلة انا مذكرتها لكم اني انا جداً ضعيف في الانجليزي فا الي يقدر يساعدني لا يبخل عليه ويعطيكم العافية جميع ....

لاتنسوني ردوا علية ترى انا وسوست والشيطان شاطر .....

وبالتوفيق للجميع...... أمين يارب العالمين .....:121:
    7 "
  6. السلام عليكم اخوي..

اتوقع التمويل هو المقصود فيه برنامج (Master of business in finance)

وهذا التخصص متوفر في جامعة U.T.S في سيدني واتوقع في اغلب الجامعات في استراليا بس اللي متاكد منها هذي الجامعه ومدة الدراسه سنه ونصف من غير لغه

ومتوفر عندهم معهد لتعلم اللغه بعني عقب ماتخلص انجليزي من المعهد تبعهم مايحتاج تختبر اختبار لغه علشان الجامعه وان شاء الله اكون افدتك
    7 "
  7. يعطيك العافية boooby على هاذي المعلومه بس اذا كان عندك الرابط لاتبخل علية فية ،،،،

وتقولي الماستر سنة ونصف طيب انا دارس محاسبة وان شاء طالع ادرس التمويل في هاذي الحالة يزودوا علية سنة للدبلوم قبل الماستر او لالالا ؟؟؟

ومعهد اللغة كم ياخذ تقريباً عند الجامعة ، مع العلم ان لغتي ضعيفة ....

وبلى الشباب والصبايا الي يعرفوا الجامعات الاسترالية والنيوزلاندية لايبخلوا علية في اعطائي معلومات عن التخصص موجود ولالا ..

واذا كان موجود ، لاعليكم امر اعطوني اسمها وموقعها ،،، واذا امكن نظام الدراسة عندهم... .

وجعلها في ميزان حسناتكم ..... وبالتوفيق للجميع ....:121:
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.