الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل انتظر البعثة ولا اسافر والتحق من هناك ماهو الاضمن بعد مشيئة الله؟؟

هل انتظر البعثة ولا اسافر والتحق من هناك ماهو الاضمن بعد مشيئة الله؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4775 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سعودية طموووحة
    سعودية طموووحة

مبتعث مستجد Freshman Member

سعودية طموووحة السعودية

سعودية طموووحة , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ادب فرنسي , بجامعة انتظار قبول المرحلة8
    • انتظار قبول المرحلة8
    • ادب فرنسي
    • أنثى
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

March 24th, 2011, 03:54 PM

من رايكم لو سافرنا انا واخويا قبل مايفتح التقديم على البعثة (المرحلة السابعة) واخذنا قبول المعهد واقدم الالتحاق من هناك افضل ؟؟
    ولا انتظر الابتعاث ونقدم من هنا السعودية؟؟
    والله احترت واخاف اسافر وندرس انا واخويا وبالنهاية نتورط ومايضمونا للبعثة وبصراحة ماديا مانقدر نكمل دراسة الجامعة فياريت احد يقدر يفيدني وينصحني .. وهل الملحقية لو جبت لها قبول المعهد تضمنا للبعثة ولا لازم اخلص المعهد واجيب بعدها قبول الجامعة؟
  2. السلام عليكم اختي ...
    بالنسبة للملحقية في الحصول في الالحاق , ماهو مؤكد حصولكم على الالحاق مباشرة ( حتى لو كانت الجامعة معترف فيها ) . الالحاق ممكن يجيكم في بداية او منتصف او حتى قبل نهاية اللغة وفي اسوا اسوا اسوا الاحتمالات بعد سمستر واحد في الجامعة >>> ( وهڈا نادر حصوله ) , ان شاء الله قبل تكون منضمين للبعثة : )

اما من ناحية التقديم على البعثات من السعودية ( في الصيف ) الاغلب النسب المطلوبة تكون ثابتة والمتغير هو التخصصات المراد الابتعاث لها , اڈا انتي متأكدة ١٠٠٪ من درجاتك انها تأهلك في الحصول على بعثة ( من السعودية ) اصبري وقدمي في الصيف , اما اڈا ماكنتي متاكدة ( استخيري الله و تعالو على حسابكم وربكم بييسرها )

باقي عندكم وقت و كل شي بيد الله لا تيأسون والامور ان شاء الله انها بسيطة .
    : )
    7 "
  3. وااااااااو. نفس. وضعي. بالضضضضضبط. وكنت ابي اسأل. عن هالشئ. أنا معدلي ٤٠٧ من ٥ وتخصصي بكالورويوس انجليزي ،، .... طيب ياخوان متى يجينا. القبول بعد مانقدم في شعبان؟ شهرين؟
    يصير اجيب قبول واقدم على البعثه بنفس الوقت؟
    7 "
  4. الله يوفقك يارب
    اذا كانت نسبتك تأهلك للقبول على بعثة خادم الحرمين الشريفين
    انتظري وقدمي عليها
    لكن حطي في بالك انو الوقت راح يطول حتى بعد قبولك يعني التقديم مثل ماأعرف انه في 12 شعبان
    والفرز بعد شهر وراح تجلسون تقريبا اكثر من 4 شهور الى مايتم ابعاثكم
    اذا عندك قدرة مالية توكلي على الله وقدمي طلب الحاق من هناك

الله يوفقكم يارب
    7 "
  5. اذا معدلك يأهلك للابتعاث انتظري البعثه
    و لا تضيعين فلوسك على الحاق بالبعثه
    الي بتخسريه وانتي تدرسين اخسريه بعد الابتعاث في تاثيث السكن و....الخ
    وضيعي وقتك في وظيفه الى ما يجي وقت السفففر
    اما اذا مؤهلك ما يآهلك ماراح اقول غير الله يوفقك وعليك بصلاة الاستخاره
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.