الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

درأسة طب آلاسنان في أستراليا ،، يأأخوان محتاج مساعدتكم للضروره

درأسة طب آلاسنان في أستراليا ،، يأأخوان محتاج مساعدتكم للضروره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4768 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية د.اسنان
    د.اسنان

مبتعث جديد New Member

د.اسنان الولايات المتحدة الأمريكية

د.اسنان , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طب اسنان , بجامعة القصيم الاهليه
    • القصيم الاهليه
    • طب اسنان
    • ذكر
    • بريده, القصيم
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

April 1st, 2011, 01:17 PM

السلام عليكم ،،

سؤالي اشوفه يتكرر كثير بين سطور الاسئله لكن لامجيب ،، فحبيت انزله كـ موضوع لتعم الفائده

اانا طالب في طب الاسنان في كلية اهليه في السعوديه ،، وانهيت سنتين من الدراسه

وحآب اكمل دراستي بالخارج في نفس تخصصي ( طب الاسنان ) في آسترأليا ،، واعادل المواد بالخارج

واكون اطلع على حسآبي اول سنه وبعد مأخذ اللغه انضم للبعثه ،،

وجدت بعض الجامعات يكون الدراسه فيها مقسمه على النحو التعالي

سنه لغه انجليزي و4 سنوات بكالوريس في احد المواد ( كيمياء ،، احياء ،، فيزياء ) بعد ماتأخذ البكالوريس في علوم الصحه

تتقدم لتدخل قسم طب الاسنان وتدرس 4 سنوات يعني مدة الدراسه 1 + 4 + 4 = 9 سنوات

هذا غير اذا ماجبت في اختبار الاكاديمي في اختبار اللغه درجه اقل من المطلوب واظطريت ازيدها سنه وتصبح مجموع دراستي 10 سنوات

وسؤالي انا حاب احصل جامعه في آستراليا ،، لايوجد فيها بكالوريس في علوم الصحه

ووجودت جامعه بوند في قولت كوست ،، تدرس الطب على النحو التألي

سنه لغه + سنه تحضيريه + 4 سنوات ونص طب = 6 سنوات ونص

لـكن هذه الجامعه لايوجد فيها طب أسنان ؟؟

فيأليت اذا كان فيه جامعه تختصر لي هذه الاشياء وتكون مدة الدراسه كامله مع اللغه والسنه التحضيريه

مقاربه لجامعة بوند وتكون مدة الدراسة 6- 7 سنوات

وتكون شهادتها معتمده من وزارة التعليم العالي

وجزاكم الله خير ،، بنتظار ردكم السريع ،، لان الوقت يمضي وانا بحاجه الا اجآبه سريعه

مودتي لكم
  2. مرررررحبا د.اسنان الله يووووووفقك يااارب ويتمم عليك انا نفسسسسس حالتك
    ادرررس طب اسنان بكليه اهليه بالمملكه خلصت سنه ووحده بسس
    وابغي اطلع ابتعاث اكمل باستررراليا و بس انا ابيه ع حساب الملك عبدالله
    وووالله حاااسه بنفس معاااااناااتكـ مثلي
    بسس اذا تعليمات المنتدي ماتخااالف انك ترررسلي ع الخاااص ايميييلك
    ممكن انا نساااعد بعض بخصوووص هالمووووضوووع
    والله يوووفق كل مبتعث ومبتعثه يااارب ويحققق امااااني
    اللى يبووووون الابتعااااث ياااارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.اسنان
    السلام عليكم ،،

سؤالي اشوفه يتكرر كثير بين سطور الاسئله لكن لامجيب ،، فحبيت انزله كـ موضوع لتعم الفائده

اانا طالب في طب الاسنان في كلية اهليه في السعوديه ،، وانهيت سنتين من الدراسه

وحآب اكمل دراستي بالخارج في نفس تخصصي ( طب الاسنان ) في آسترأليا ،، واعادل المواد بالخارج

واكون اطلع على حسآبي اول سنه وبعد مأخذ اللغه انضم للبعثه ،،

وجدت بعض الجامعات يكون الدراسه فيها مقسمه على النحو التعالي

سنه لغه انجليزي و4 سنوات بكالوريس في احد المواد ( كيمياء ،، احياء ،، فيزياء ) بعد ماتأخذ البكالوريس في علوم الصحه

تتقدم لتدخل قسم طب الاسنان وتدرس 4 سنوات يعني مدة الدراسه 1 + 4 + 4 = 9 سنوات

هذا غير اذا ماجبت في اختبار الاكاديمي في اختبار اللغه درجه اقل من المطلوب واظطريت ازيدها سنه وتصبح مجموع دراستي 10 سنوات

وسؤالي انا حاب احصل جامعه في آستراليا ،، لايوجد فيها بكالوريس في علوم الصحه

ووجودت جامعه بوند في قولت كوست ،، تدرس الطب على النحو التألي

سنه لغه + سنه تحضيريه + 4 سنوات ونص طب = 6 سنوات ونص

لـكن هذه الجامعه لايوجد فيها طب أسنان ؟؟

فيأليت اذا كان فيه جامعه تختصر لي هذه الاشياء وتكون مدة الدراسه كامله مع اللغه والسنه التحضيريه

مقاربه لجامعة بوند وتكون مدة الدراسة 6- 7 سنوات

وتكون شهادتها معتمده من وزارة التعليم العالي

وجزاكم الله خير ،، بنتظار ردكم السريع ،، لان الوقت يمضي وانا بحاجه الا اجآبه سريعه

مودتي لكم

هلا اخوي
    بصراحه الحمدالله ان بوند مافيها طب ولاكان شكلك سجلت فيها >>نصيحه اخويه لاتقرب منها
    بصراحه جامعه بوند يعاني منها اكثر الطلاب السعوديين خااصه طلاب الطب ..العام ماقبلوا اي طاااالب سعودي في الطب مو تقصير بالطلاب لا بس بسبب المشاكل وانهم غيروا النظام لسعوديين وصارت دراسه الطب
    سنه لغه +سنه فاونديشن +سنه ماقبل الطب+بعدين مقابله مع الاختبار الايلتس ويحددون اذا يقبلونك طب اولا او انك تدرس علوم طبيه سنتين بعدين المقابله ...صحيح دخلوا طلاب لكن اخفقوا الله يعيينهم والله
    وفوق كل هذا تدرس ٣ سمسترات وتختبر فيهم كلهم ..واذا رسبت بالعملي تعيد السنه كلها !!!!!
    المهم اخوي والله مااعرف طب اسنان هوكان فيه جامعه قرفث تقريبا او جامعه كوينزلاند في برزبن بس اذا كنت تبقى صحه الفم Oral-healthscince انا سئلت وحده تدرس في نفس التخصص تقول انو حلو في جامعه ملبورن واسم الجامعه ملبورن MELBOURNE UNIVERSITY
    سنه لغه +سنه فاونديشن + ٣ سنوات التخصص=٥ سنوات
    وهذا الرابط يوضح لك الخطه الدراسيه

Bachelor of Oral Health : Melbourne Dental School : The University of Melbourne

وهنا بتشوف Entry requirements الاشياء المطلوبه منك
    Bachelor of Oral Health : Melbourne Dental School : The University of Melbourne

ويمكن انهم يعادولون
    لك المواد ان شاء الله ومافي مقابله بمجرد انك وفرت لهم الانتري ركوايمنت على طووول تدخل التخصص >>اريح من بوند بكثييييير واتوقع انهم يراعون ان لغتك الام مش انجليزي
    ان شاء الله افدتكم بشي بالتوفيق لك اخوي مع اختي لما ...دعواتكم لنا عندنا فاينل اكسام =(
    وبالتوفيق لكم وربي يسهلها عليكم ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.