الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابغى الغي فيزة العائلة افيدوني جزاكم الله خير

ابغى الغي فيزة العائلة افيدوني جزاكم الله خير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4751 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو محمد العبدلي
    ابو محمد العبدلي

مبتعث جديد New Member

ابو محمد العبدلي أستراليا

ابو محمد العبدلي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى التغذية , بجامعة كانبرا
    • كانبرا
    • التغذية
    • ذكر
    • كانبرا, نيو ساوث ويلز
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

April 18th, 2011, 09:25 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أعضاء المنتدى الكرام
    السالفة( تحملوني احب افضفض شكل البعثة راحت)

صدر قرار بعثتي في 24/11/1431 ولكن للظروف كدت اكنسل البعثة والحمد لله بعد ثلاثة اشهر من صدور القرار تحسنت الاحوال وخلصت كل الاجراءات بس واجهتني بعض المشاكل
    1- التعليم العالي عطاني ضمان مالي للفيزاقلت خلص قال خلص فقد ورحت للديره وارسلت للجامعه قالوا نبي ضمان مالي آخر على العموم اخذ ورد مع الجامعة والملحقيه بعد اسبوع كلمت خوي قال جب ضمان للجامعه دخول يالله شد الرحال للرياض 1500كيلو الحمد لله جبنا الضمان وسوينا الفحوصات أنا والعائلة وارسلها المكتب للسفاره
    2- كلمنا المكتب قال جب قبول للولد السفارة تبيه( قلت له قبل إذا العائلة تعطل فيزتي خلهم بعدين بس هويبي الفكه
    دورنا عل مدرسة للولد الشباب في المنتدى ماقصروا الله يجزاهم بالخير
    المصيبة الكبرى ( عبينا الاوراق ودفعنا الرسوم للمدرسه وكلمتهم الجمعه الماضيه قالوا الانترنت متعطل كلمتهم اليوم قالوا للحين متعطل ممكن القبول بعد اسبوعين الحين اجازة في استراليا الزبده ( ابغى اكنسل طلب الفيزا للعائلة قال المكتب راحت الى إدرة الهجرة ممكن إذا طلبت يستغربون ويتسائلون ليه كنسل وأخاف افلس من الاثنين يرحم والديكم اللي عنده خبره في الموضوع ممكن يفيدني إذا كنسلت طلب العائلة ممكن تجيني الفيزا بسرعة والله تعقد اكثر ( يااخوان لا تلوموني راحت البعثة غن ياليل ماطولك ) وبالتوفيق
  2. مشوارهم واحد وانصحك بالصبر،،،

واخاف إذا كنسلت يطالبونك بالإعادة من جديد وتكون كأنك يابو زيد ما غزيت

وبعدين الإجازة تعتبر اقل من اسبوعين وقد بدأت اليوم الأثنين وسوف يرجع الطلاب في يوم الأربعاء الأسبوع القادم وعلى فكرة إدارة المدرسة تعمل في بعض الأيام

ولكن لماذا لا يستخدم الفاكس مثلا بدل النت إذا كان معطل ؟ مع ان عذر تعطل النت غير مقنع بالنسبة لي!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.