الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جائتني فرصة ابتعاث , اكمل بالسعودية او اطلع استراليا ؟

جائتني فرصة ابتعاث , اكمل بالسعودية او اطلع استراليا ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4750 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حفيد العجوز
    حفيد العجوز

مبتعث جديد New Member

حفيد العجوز أستراليا

حفيد العجوز , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى محاسبة , بجامعة الامام
    • الامام
    • محاسبة
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

April 19th, 2011, 12:32 AM

ي اخوان انا طالب عمري 19سنة , و محتاج مساعدتكم ,

انا ادرس في جامعة الامام قسم محاسبة في المستوى الاول بكالوريوس

كلمني قريب في استراليا و نصحني ادرس هناك و قال اقدر اجيب لك قبول في اي جامعة

-- انا في حيرة من أمري , الجو في السعودية جو ما يساعد ع المذاكرة , و ما تحمست مرة مرة في دراستي
    هل اترك السعودية و اروح ادرس في استراليا , ؟ طبعا نفس التخصص و هل بتفرق الشهادة ؟ و صعوبة الدراسة ؟

الشي الثاني , جاني القبول المبدئي , وش الخطوة الجاية ؟ مع العلم اني ابغى ادرس ع حساب الدولة
    وش الخطوات المطلوبة للحصول ع الضمان المالي من الوزارة , و ما الاوراق اللازمة و مدة اصدار الضمان المالي
    كم تقعد احيانا ؟

أخر شي , نصيحة اخوية منكم , هل تؤيدوني في اللي جالس اسويه او لا
    مع العلم ان لغتي الانجليزية جيدة و استطيع التخاطب فيها
  2. عزيزي بخصوص انك تطلع او لا (مجرد رائ)
    اذا كنت انت لسة طالب في السنة الاولى روح وكمل في الخارج . لانة الدراسة في الخارج راح تخليك تتعلم امور كثير في الحياة .

أهم شئ انك تحط مستقبلك امامك . يعني لو كنت رايح الخارج لغير الدراسة فبلاش تطلع . واهم شئ انت راح تكون مبتعث او على حسابك

لازم تحط كل هذه الامور في حسبانك

بالتوفيق
    7 "
  3. عزيزي .. انا من رأيي انك تكمل البكالوريس وتشد حيلك وتجيب معدل لا يقل عن 3.75 بحيث تتوفر لك فرصة قبول ماستر من برنامج الملك عبدالله.. هذا الكلام في حال كنت بتطلع على حسابك لأن طلاب البكاوريس يتعبون ما يلحقون وبتكلفك كثير بصراحه..

أما كانك بتطلع على الوزارة وعلى البعثة أنا أقولك إجزم وإطلع ادرس ..
    7 "
  4. أجل هنا أقدر أقوولك ردد يالليل ما اطولك .. ( إلا ) إذا فيه الفيتامين المشهور بالبلد ( و ) ذيك الساعه تقدر تكلم واسطتك وتعطيه قبولك وهو يخلص إجراءاتك بالوزارة وتنضم للبعثه ..

فيه حاله ثانيه اذا كنت مبحبح وعندك حوالي 150 إلى 200 ألف وتقدر تطلع لاستراليا تعيش سنه سنه ونص بهالمبلغ وبعدها تلتحق بالبعثه بحيث انك اول ماتوصل تمر الملحقية وتقدر أوراق الإلحاق للبعثه ..

أرجووو اني افدتك
    7 "
  5. اذا تنطبق عليك شروط البعثة المرحلة الجاية قدم
    بس البعثات فقط تخصصات طبية للي متخرجين ثانوي علمي. وفيه شروط محددة من ناحية النسبة والقدرات والتحصيلي ..واستراليا مو من الدول المطروحة

اما اذا بتطلع على حسابك بعدين تقدم طلب الحاق يمكن الالحاق يطول شوي, خصوصا في استراليا

انصحك تروح امريكا الالحاق فيها اسرع.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.