الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص الانضمام للبعثه

استفسار بخصوص الانضمام للبعثه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4745 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فيصل اليحيى
    فيصل اليحيى

مبتعث جديد New Member

فيصل اليحيى أستراليا

فيصل اليحيى , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى حاسب آلي , بجامعة جآمعه بوند في جولد كوست
    • جآمعه بوند في جولد كوست
    • حاسب آلي
    • ذكر
    • جولد كوست, جولد كوست
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

April 23rd, 2011, 02:01 AM

السسلآم عليكم ورحمة الله

اولآ احب اهنيكم بالمنتدى الروعه وانا والله كنت ادخله بسس مآ كنت مسسجل واشوف الموآضيع

المهم يآجمآعة الخير انا انشآء الله رآيح لجآمعة بوند بجولد كوست لكن العآئق الوحيد الخبر اللي سمعته

انوو قفلو البعثة يعني اي شخص يدرس هنآك على حسآبه االخآص مآيقدر ينضم للبعثة التآبعه للتعليم العآلي

فمآ آدري هل الكلام هذآ صحيح او لا

الله يجزآكم خير طمنوني
  2. سلام عليكم

الخبر هذا مو صحيح ابد اخووي ..

انا كنت قبل اسبوع في الملتقى اللي كان في طريق الملك عبدالله وسألت ركن التعليم العالي هناك قلت لو انا موظف حكومي وأخذت اجازة دراسية ورحت استراليا على حسابي هل ممكن انضم على بعثة خادم الحرمين الشريفين ؟؟
    قالوا عااااادي ممكن ...

لكن الطريقة للماستر لابد تخلص اللغة ثم تدخل الماستر وتخلص 9 ساعات وترفع اوراقك للملحق هناك ... وراح يدفعون عنك مصاريف الجامعة خلال التسع ساعات اللي درستها .
    والبكالوريوس يخلص اللغة ثم يدخل الجامعة ويخلص 30 ساعه ويرفع اوراقه للملحق هناك . وراح يدفعون عنك مصاريف الجامعة خلال 30 ساعه الي درستها .

طبعا الدراس على حسابه وهو غير موظف يكون أسهل بكثير ....
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تحدوه البشــــــر
    سلام عليكم

لكن الطريقة للماستر لابد تخلص اللغة ثم تدخل الماستر وتخلص 9 ساعات وترفع اوراقك للملحق هناك ... وراح يدفعون عنك مصاريف الجامعة خلال التسع ساعات اللي درستها .
    والبكالوريوس يخلص اللغة ثم يدخل الجامعة ويخلص 30 ساعه ويرفع اوراقه للملحق هناك . وراح يدفعون عنك مصاريف الجامعة خلال 30 ساعه الي درستها .

..

فقط من باب الحرص أخي الكريم آمل التأكد من هذه المعلومة , لأن حسب ما سمعت من أكثر من شخص إن التعويض عن فترات ما قبل الإنضمام للبعثة كان يتم في سنوات ماضية أما الآن فلا يوجد تعويض

عموما لا أحد يعتمد على ما ذكرت لأنه ( سمعت ) وما (جربت)

بالتوفيق للجميع
    7 "
  4. ياخوان بالنسبة لي انا قادم لاستراليا في الفترة القادمة
    لكن سمعت ان الالحاق يتأخر في استراليا
    انا راح ادرس بكالوريوس وسمعت ان الالحاق كما ذكرت يتأخركثير
    وان امريكا أسرع من استراليا
    ياليت تفيدوني بهالخصوص وياليت لو تقدرون تفيدون بالمدة على الاقل اللي اقضيها قبل الانضمام
    هل 6 اشهر كافيه للانضمام للبعثة بأذن الله
    7 "
  5. اخي العزيز ناوي عليها

بما اني مهتم في الالحاق بخلال تصفحي للنت
    انه امريكا اسرع من استراليا بكثير من ناحية الالحاق
    وافضل لك دامك ناوي على استراليا عشان تلتحق احسب حساب اللغه كاااااااااامله
    يعني مثلا انت حاسب 6شهور على بال ما تلتحق لنفرض نقول عدت 6 شهور ولا التحقت وش راح تسوي انت؟؟
    راجع حساباتك زين وحاول بدل ماتكون 6 شهور خلها على الاقل على الاقل 8 شهور عشان نقول يمديك ختمت اللغه
    والله يوفقك ويفقني انا مثلك بالضبط ناوي على استراليا بس بحسب حسابي للغه كامله
    تقبلو مروري^^
    7 "
  6. جزاك الله خير يابعدي
    لكن الى الان محتار في هالامور
    العائق الوحيد امامي من الذهاب الى استراليا هي مشكلة الالحاق
    انا ودي فيها لكن ماقدر اصبر اكثر من 7 شهور مصاريف والواحد مو ناقص يضيق على اهله
    انا سمعت امريكا اسرع بكثير لكن ماني متحمس لها
    الله يوفقنا واياكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.