الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الصيام في استراليا

الصيام في استراليا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6058 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 7MMODI
    7MMODI

مبتعث مميز Characteristical Member

7MMODI ليختنشتاين

7MMODI , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من بوركينا فاسو , مبتعث فى ليختنشتاين , تخصصى @@ , بجامعة @@
    • @@
    • @@
    • ذكر
    • @@, @@
    • بوركينا فاسو
    • Sep 2007
    المزيدl

September 18th, 2007, 03:26 PM

اولا: تقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام واي حاجه...............................

ثانيا: ابغى اسمع نصايحكم يا ناس انا يومي في رمضان كله يروووووووح بين معهد ونوووووووووووم
    ارجع من المعهد حوالي 4 اناااااااام بعض الاحيان اصحى قبل العشاء اصلي المغرب و افطر يعني افطر قبل العشا!!!!!!!!!!!!! شويتين اذن العشا صليت والتراويح حسب التساهيل الله يغفرلنا ............
    وبعد صلاة العشااااااااااااا تجيني الحاله المعتاده وهي التدليخ .....................اصير ماني عارف اسمي وبعض الاحيان اغلط في طريق الرجعه من المسجد "اضيع البيت!!!!!!!!!!!!!"
    ارجع اوقت الجوالين السعودي والاسترالي وانااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااام
    وهذيك هي اصحى اليوم الثاني بعد الاذان بربع ساعه "شوفوا القهر كيف"
    والقى الجواليين واحد فوق الدولاب وواحد مرمي تحت الطاوله مفككه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!"رميتها وانا ناااااااايم!!!!!!!!!!!!!
    لااتسحر!
    لا الشي المطلوب للمعهد اسويه !
    ولا القى وقت افك كتبي!
    واغلب الكتب اللي استعيرها اردها ماقريتها ولااا اكون قريت بس اول كم صفحه!!!!!!!!!!!!!!!
    اش الحل مع هذي المشكله؟؟؟؟ ليش الوقت مافيه بركه هنا في استراليا ؟؟؟؟؟؟؟
    وهل انا لحالي اعاني من هذي المشكله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    والي عنده طريقه معينه ووقت معين للنوووووووم والمذاكره في رمضان يفتينااااااااااااااااا
    ودمتم.....
  2. 7MMODI:010: :119: زين لقيت أحد مثلي يومه ضايع لا واجبات ولا مذاكرة
    بس أنا كنت أحسن منك أقعد صاحية ألين ستة الا ثلث ولا اصحى الا على 8 :008: وصرت حاليا أشغل نفسي ولا انام ألين المغرب النوم اصلا حيطير الحمدلله ربنا تاب علينا وصرنا نعاني هالحين من قلة النوم <<<<<أبشرك ذا حيكون الحلقة الثانية من مسلسل معاناتك بعد ماتحل مشكلة كثرة النوم ( ربنا يعينك مقدما):121:

يعني بالمختصر المفيد أشغل نفسك بأي شيء بكمبيوتر المعهد ولا اقعد بالمكتبة اتفرج على خلق الله ولاترجع للبيت الا على خمسة يدوب تقرأ قران وماراح يمديك تنام الا والمغرب أذن وان كنت الا الا تنام يصيرأعتق جوالاتك ووصي احد يجي يصحيك ( علشان نومك خفيف اصمالله عليك):103:

وبعدين كل خفيف وابعد عن الاكل اللي يوصلك لحالة الدلاخة
    وادعي ربك يبارك لك بوقتك
    7 "
  3. حمودي السلام عليكم و مساء الخير أول شئ وكل وانت بخير.....والحل بسيط ألغي نومة العصر هذي وخلص فيها كل شئ ولما ترجع من العشاء نام والسلام

هذا الكلام المزبوط .. عين العقل ..

عندك من اربعه الين 5 ونص .. حل فيها الهوم ورك ..او اقراء كتاب .. وبعدين من 5 ونص الين الاذان مو المغرب عندكم على ما اعتقد 6 وعشره دقايق ..
    اقراء قران .. وجهز نفسك للفطور .. وخلاص ..

واتكل على ربنا .. وبالتوفيق ..
    7 "
  4. الحل الجوهري والحل الصعب

اتزوج

وقتها بتلاقي وحده تهتم فيك وتعتني فيك

اتوقع العزوبيه حلوه

بس مو فرمضان

لاحد يطلع لي ويقولي انت تبغى خدامه

زوجتي حبيبتي مو خدامه ابدا

زوجتي ملكة قلبي

وزي ما راح اكون لها سند ابغاها تكون لي سند

7 "
  5. حمودي والله وضعك صعب.طيب إنت ها النوم يعني عشان الصوم بس و لا حتى في الشهور الثانية نومك كذا, يبيلك تغير طريقة نومك بقوة.

شوف إحتياط حاول تأكل وجبة قبل ما تنام و ترى نومة العصر ما تنفع بريال في ملبورن هذي الأيام,

بالعكس الي ملاحظه معاي, ما في نوم في رمضان أبد.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Melbourne

زوجتي حبيبتي مو خدامه ابدا
    زوجتي ملكة قلبي
    وزي ما راح اكون لها سند ابغاها تكون لي سند
    عزوز شلت اللاب توب و قلبته بيدي شوية يمين و شوية يسار, أبي أبلع ها الجملة,أبد ما يجي منك رومانسية أيها التمساح السعودي "لا تنسى ناديك الي تشجعه يا تعبان" بس صراحة طحت عند ها الرومانسية يا وحش, لو إني بنت كان خطبتك على طول :103:
    لكن حمدلله ربك ستر إن إسمي خالد ماهو خلود و لا كان خطفتك و على طول على شارع سيدني ندور مأذون
    يا ويــــلي يا عزوز "شف أنا راح أنام الحين و إنت راح تروح المعهد بس راح أوعدك إني إن شاء الله راح أنام و أنا متقطع من الضحك":112:
    7 "
  6. مشكورررررررررررررين على المرور والنصائح لكن ياهوووووووووه

انا في كلاس اعداد IELTS يعني الكلاس من الصبح الى 3 ونص كله تمارين وقراء واختبارات
    تبغوووووووون ارجع واحل واجب!!!!!!!!!!!!! والله لو اني عنطره بن شداد........

مثلا اليوم طالع معمي من المعهد.......... واحد من الشباب ماسك بيدي الى محطة القطار
    من كثر التمارين اللي حلينها في الكلاس ماعدت اشووووووف انعميت !!!!!!!!!! "الحمد لله على العافيه"

والاخ اللي يقووول اتزوج اشكره على النصيحه
    بس على قولة عبد المجيد "كل شي في وقته حلو"

والنووووووم ماني لاقي له حل حتى لمن كنت في السعووووديه قالولي الناس اتبرع بالدم يمكن تخف الهرجه .......... اتبرعت وانتكست زاد الشغل صرت انام نص اليوم..........
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة illusion
    7MMODI:010: :119: زين لقيت أحد مثلي
    وبعدين كل خفيف وابعد عن الاكل اللي يوصلك لحالة الدلاخة
    وادعي ربك يبارك لك بوقتك
    زي ما قال بالحرف ةلا تقول ما قلنا لك
    اسمع الكلام وخلك شاطر

وخلك مثلي مواطن عربي صالح
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.