الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار معادلة شهادة الماجستير الاسترالية في السعودية؟ والمعدل؟

استفسار معادلة شهادة الماجستير الاسترالية في السعودية؟ والمعدل؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4724 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Sara
    Sara

مبتعث مجتهد Senior Member

Sara أستراليا

Sara , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Master of IT , بجامعة Uni of sydney
    • Uni of sydney
    • Master of IT
    • أنثى
    • Sydney, NSW
    • السعودية
    • May 2006
    المزيدl

May 20th, 2011, 09:16 PM

السلام عليكم

أبغى اقدم على وظائف بس طالبين المعدل. هل المعادلة مكتوب فيها أم أنا أحسبها؟ وكيف الطريقة؟

في الشهادة الاسترالية مافي المعدل والتقدير.

فايش يكتبوا في المعادلة؟ هل يكتبوا المعدل والتقدير؟

وشكرا
  2. اذا قصدك المعادلة الي من وزارة التعليم العالي: لا مايكتبوا فيها لا معدل ولا تقدير
    بس يكتبوا اسمك وتخصصك وجامعتك وانو هذي الشهادة الي حصلتي عليها تعادل الماجستير في السعودية ..

انا زيك شهادتي مكتوب فيها تقدير فقط ومافيه اي معدل ولادرجة لكن انا طلبت من الجامعة تعطيني "الدرجة" النهائية.. التوتال للكورسات الي اخذتها ..

اتمنى اكون افدتك
    7 "
  3. السلام عليكم
    تجمع مجموع الدرجات في جميع المواد وتقسمه على عدد المواد
    ويطلع المعدل بالنسبه المعويه قصدي المئويه
    الباقي يعتمد على جامعتك على تتبع النظام الامريكي اللي هو A B C
    ولاا عندهم نظام ثاني في احتساب المعدلاات بس فعلاا انه في المعادله مايكتبوا المعدل

مادري ماقدرت اعديها من دون محش بس
    اي تي واشمسيه وفي الاخير ماتعرف تحسب المعدل افاااا بس بالله غير التخصص حط فقه الله يجزاك خير
    7 "
  4. هما ما يحسبوا المعدل ولا عندهم نظام حساب المعدل
    ولا عندهم نظام A B C ولا زي جامعاتنا، حتى لو تبغاها بالنسبة المؤية عندنا من 90-100 ممتاز وهما عندهم من 85 - 100 طبعا هما كذا من صعوبتها.

فقلت يمكن فيه طريقة علشان تسير مكافئة لنظامنا.

كنت برد على محشتك بس سكت.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sara
    هما ما يحسبوا المعدل ولا عندهم نظام حساب المعدل
    ولا عندهم نظام A B C ولا زي جامعاتنا، حتى لو تبغاها بالنسبة المؤية عندنا من 90-100 ممتاز وهما عندهم من 85 - 100 طبعا هما كذا من صعوبتها.
    فقلت يمكن فيه طريقة علشان تسير مكافئة لنظامنا.
    كنت برد على محشتك بس سكت.

في هذه الحاله ياعم الحج رقم ١جامعتك زي جامعتي اللي درست بها ماستر لها نظام مختلف في احتساب الدرجات والتقديرات
    ف المفروض تسوين زي ماسويت تاخذي الترانسكربت وورقه من الكوردنيتر حق برنامج الماجستير حقك تشرح طريقه احتساب الدرجات بجامعتك وتحتميها الاثنين من عنده او من الانطرنشنل سطيودنط ادمنسطريشن اوفس
    بس
    و خلاص تقدميبها في اي مكان بصور
    ماتعطيهم الاصل انا كذا سويت ومشي الحال والحمد لله

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ReMaaa
    انا خلصت الماستر بس ما عادلت شهاتي..... لازم ارسلها وأعادلها يعني ^_*
    اهلاا بعم الحج رقم ٢
    معادلتك للشهاده من عدمها يعتمد على خططك المستقبليه
    اذا ناوي قطاع خاص لاتعادل لانه مايطلبون معادله
    قطاع عام يعني حكومي وجامعات لازم تعادل ولااا مايتم تعيينك
    يعني كل الوظايف الحكوميه المعادله شرط
    وفي الحالتين يجب انك تصدق الشهاده من الملحجيه قصدي الملحقيه
    فوتكو بعافيه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7MMODI

في هذه الحاله ياعم الحج رقم ١جامعتك زي جامعتي اللي درست بها ماستر لها نظام مختلف في احتساب الدرجات والتقديرات
    ف المفروض تسوين زي ماسويت تاخذي الترانسكربت وورقه من الكوردنيتر حق برنامج الماجستير حقك تشرح طريقه احتساب الدرجات بجامعتك وتحتميها الاثنين من عنده او من الانطرنشنل سطيودنط ادمنسطريشن اوفس
    بس
    و خلاص تقدميبها في اي مكان بصور
    ماتعطيهم الاصل انا كذا سويت ومشي الحال والحمد لله

مشكور ، الترانسكريبت الاصلي مكتوب وراه نظام الدرجات، و والدي لما صورها صور الورقة الوجه والقفا ، بس دحين التقدير، عندنا التقدير واحد pass. هل في ورقة أطلبها تجمع الاثنين او روقة اطلبها توضح نظامهم في التقدير، ولا اطبع من الموقع الصفحة اللي فيها نظام التقديرات كاتبينها في ملف University of Sydney (Coursework) Rule 2000
    سؤال ثاني / أكيد أنه قطاع حكومي يعني لازم نترجم الشهادة ولا بس ياخذوا المعادلة؟

وشكرا مرة ثانية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.