الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي عنده خبــــــــــــــــــره يفيــــــــــــــدني تكفوون ضرب تفكيري

اللي عنده خبــــــــــــــــــره يفيــــــــــــــدني تكفوون ضرب تفكيري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4723 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تحدوه البشــــــر
    تحدوه البشــــــر

مبتعث مستجد Freshman Member

تحدوه البشــــــر أستراليا

تحدوه البشــــــر , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى موظــــف , بجامعة جامعة الملك سعود بالرياض
    • جامعة الملك سعود بالرياض
    • موظــــف
    • ذكر
    • الرياض, نيوكاسل
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

May 23rd, 2011, 01:19 PM

انا عندي بعثة على حساب عملي وجايب القبول المبدئي من جامعة نيوكاسل وتبدأ دراسة اللغة في اغسطس 2011 يعني باقي شهرين وشوي ...

المهم صار فيه مشكلة وتـأخرة المعاملة عند نائب الوزير اللي تابعه له وزراتي .. كان مجاز شهر وشوي ومقفل على المعاملة ومايدروون وينها لما وصل .... وألحين راح ترفع اوراقي الى الخدمة المدنية يمكن بعد اسبووع او عشرة أيام من الحين ..

هل يمدي تخلص ويصدر قرار الابتعاث عشان اخذ الضمان المالي وارسله للجامعة واخذ القبول النهائي اطلع فيه الفيزة قبل موعد الدراسة او تنصحووني اسوي انا الضمان المالي اختصار للوقت ...؟؟؟؟؟

والله ماادري محتاااااااااار
  2. اذا قدرت تحصل على ضمان مالي من جهة عملك وترسله للجامعة للحصول على القبول النهائي وتقدم على التأشيرة وتكون جاهز لغاية صدور القرار من الخدمة المدنية لانه في الغالب يتاخرون، بعض الجهات تصدر الضمان المالي لموظفيها وبعض الجهات ترفض.
    والله يوفقك.
    7 "
  3. أنا ما عندي خبر أكيد
    لكن ما أعرفه
    أولاً / الخدمة المدنية ( لجنة الابتعاث والتدريب ) لا يمكن تجيز أي أوراق معاملة ابتعاث إذا كان الوقت الباقي على الدراسة أقل من 60 يوم

فأنا أشوف إنك تخلي الأوراق تمشي طبيعي
    وتقوم بمراسلة الجامعة تطلب منهم تأجيل الدراسة وبذلك في ظني إنك صدت عصفورين بحجر واحد يعني مشت المعاملة ولا ردة الخدمة المدنية ( لجنة الابتعاث والتدريب ) أوراقك
    فإذا جاك الموافقة من الجامعة تروح لوزارة الخدمة المدنية إن كان معاملتك عندهم وتخليهم يضمونه في المعاملة وإن كانها ( معاملتك ) رجعت لوزارتك أيضاً تطلب منهم يضمون الأوراق ويرجعونها الخدمة المدنية ( لجنة الابتعاث والتدريب )

ثانياً / الضمان المالي في ظني انه ليس للمشكلة الآن

ارجوا أن أكون قدمت شيء
    أنا مثلك انتظر وزارتي توافق أوراقي قربت من الشهر في مكتب الوزير ما وقعاها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.