الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

:( جت علي يعني

:( جت علي يعني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6535 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ساره
    ساره

مبتعث مستجد Freshman Member

ساره غير معرف

ساره , تخصصى طالب , بجامعة UNCO
    • UNCO
    • طالب
    • غير معرف
    • GRELEEY, CO
    • غير معرف
    • May 2006
    المزيدl

June 3rd, 2006, 01:34 AM

السلام عليكم ..
    ممكن احد امن الاعضاء الدارسين باستراليا او عندهم معرفة بأستراليا او اي احد في العالم ينكسر خاطرة علي يساعدوني ... ابغى استفسار عن كم سؤال ..
    :gr_908:
    اولا:
    من احد شروط البعثات كان انو مايكون مر عالشهادة 3 سنوات .. وفي كثير ابتعثو لامريكا العام كان مر على شهاداتهم اكثر من 5 سنين او 6 سنين .. وانا مر على شهادتي 4 سنين يعني س: هل لما اقدم الوزارة راح تدقق او هل هم مشددين على هالشرط او راح يعدونها لي مثل ماعدوها على غيري ؟؟

ثانيا : ممكن احد يقولي عن تخصص العلوم السياسية وايش الجامعات البطلة اللي تدرس هالتخصص في استراليا ..؟
    لان سايت الوزارة مايطلعلي المايجرز على طول يطلع الجامعات
    ادعولي اروح بليييييييييز :gr_896:
  2. اخت ساره عشااان اريحك من هالشي من ناحية على مروور الشهاده اكثير من ثلاث سنواااات ..
    انا اعرف اشخااااص حاليا في امريكا وكان قد مر على شهاداتهم اكثر من خمس سنين واربع وسنين..
    يعني وسعي صدرج ولاهم متشددين في هالشرط بس لازم تكووني قبل لا تقدمي على
    الوزاره تكوون اوراقك كامله عشااان ما يعطلوونك ويرفضوونك واذا شافوج منتي مكمله
    الاوراق راح يطبقوون عليج هالشرط بس انصحج انج تكون اوراقج جاهزه عشاان
    يشوفونج جاهزه وجاده وانج تبين الدراسه ويمشونك وراح تاخذين القبوول انشالله للدوله الي تبينها ...

(وبالاول والاخير اهي توافيق من رب العالمين .. والله يوفقج ويوفق الجميع)

واما من ناحية الجامعات الاقوى بالتخصص الي انتي تبينه ما عنديه خلفيه والله بس انشالله الشباب مو مقصرين ..

لكم خالص الشكر والتقدير..
    7 "
  3. شـــــــــــكــــــــراً أخ وايـــــلي عالـرد وماتــقصــر ..وانشاللة مايدققون زي ماقلت بس خوفك من الحظ الشيــن ينشبون لي ههههههوانشاالله من بــؤك لباب السمــــــــــــــــــــــا .. اني انقبل انا وكل اللي من جد في بالهم مقدمين وفي بالهم دراسـه وشكـراً من جديد
    7 "
  4. ياأخت سارة بالنسبة لشرط إن الشهادة تمر عليها ثلاث سنين أتوقع إنه مع البعثة الجديدة راح يتشددون في الحاجات هذي لأنهم يبغون يتلافون أخطاء البعثة الأولى واللي صارت وطبعا ماأتشائم لكن الواحد أسوأ حاجة تحصل لكن إن شاء الله تتوفقين وإدعيلنا نتوفق وتتيسر أمورنا وإن بغيتي مساعدة بالنسبة للجامعات الأسترالية إن شاء الله ماأبقصر معكي وأيضا للقبول وأبضع لكي نخبة الجامعات الكويسة إن شاء الله مع إنه مافيه جامعات تعبانة في أستراليا ومثل ماقال الأخ أوزي النظام عندهم فيه ستاندرد معين ماينزلون عنه يعني من متوسط إلى ممتاز .

saleh_1991@hotmail.com

C:\Documents and Settings\Admin\Desktop\ph29.gif
    7 "
  5. مشكور على ردك اخ صالح نزلتني لاخر ارض ورفعتني لأعلى سما .. انشاللة ياربي مايدققون هالسنة زي اللي قبلها .. وانشاللة ياربي نتوفق انتا وكل الطلاب وانا معاكم ووبصراحة مرة تحمست يوم تقول انك بتساعدني قوووووووووول امين انقبل عشان تساعدني واتعبك معاي ههههههههههههه.. وماتقصركلك ذوق

بس حبيت اسأل هم كاتبين من الشروط ان :

(- الأولوية لمن تكون المرحلة التي يرغب الالتحاق بها امتداداً لدراسته السابقة أو يكون التخصص من التخصصات ذات العلاقة بالتخصص السابق)
    drawGradient()

ايش يقصدون بهالكلام؟؟
    drawGradient()
    7 "
  6. أبدا لاتعب ولاشئ إنتي منا وفينا ياإخت سارة وإذا مافزعنا لك لمن نفزع أجل وإن شاء الله أصير قد كلمتي والله ييسر أمري ويوفقني ويقصدون للي من المتعثرين في البعثة الماضية يبي يغير من أمريكا لأستراليا لهم الحق في التغيير قبل غيرهم بس الصدق ياأخت سارة الشغلة كلها واسطات من أصغر موظف إلى مكتب الوزير ولايغركي الشروط اللي حاطنيها تراها للناس المجتهدة واللي تستاهل ولا عندهم واسطات بس اللي عنده ومايستاهل بعد والله يمشي برق ولا يشوفون رقعة وجهه إلأ وهو ماخذ قرار الأبتعاث .

ودمتم سالمين ولاتنسونا ياأخوان من الدعاء بالتوفيق والتيسير فلربما دعوة من أحدكم تفتح لي الدنيا ومافيها بإذن الله .

saleh_1991@hotmal.com
    7 "
  7. أخت سارة قبل كل شئ أنصحك إنكي تروحين لمكتب idp عندكم في الشرقية مع إني أسمع إنه سئ ومطنش وإذا تقدرين تروحين للمكتب اللي في البحرين أفضل وأفضل وهذا موقعهم تقدرين تأخذين أرقامهم في كل مكان : http://students.idp.com/arabic/about...ia/default.asp

وإذا أحتجتي أي مساعدة عاجلة أو إستفسار فاإيميلي موجود وتحت الخدمة saleh_1991@hotmail.com

ودمتم سالمين ولاتنسونا من الدعاء بالتوفيق والتيسير ياأخوان فلربما دعوة من أحدكم تفتح لي الدنيا ومافيها بإذن الله تعالى .
    7 "
  8. اففف يعني هالواسطات في كل مكاااااااااااااااااااااان واتوقع كلامك جد لاني كنت مقدمة على بعثة الامير سلطان وفجأة ارسلولي ايميل ماكلمتي اوراقك فجــــــــــــــأة و قلنا معلية وقدمنا على بعثة التربية الخاصة وكل شوي يدقوون كن مافي احد عندهم الا اانا واختي ويدقون يقولون اوووة اساميكم نازلة باللستات كلها عشان كذا دقينا عليكم اكثر من مرة اسفين اختي يعنني حسسوني اني خلاصصصصصصصصص راييييييييييحة وفجأة عطونا سكيب وفجأأأأأأأأأأأة دقينا عليهم قالو لا انتو صرتوو احتياط افاااااااااااااااااااااا ياذا العلم سوسو صارت احتياط دونياااااااااا محدش بياكولها بالساهل وواكيد اكيد بيسون لي الحين نفس الشي في هالبعثة الجديدة اكرههههم

:gr_908: يحززززززززن الموضوووع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.