الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ايش افضل البكالوريس او الماجستير؟؟

ايش افضل البكالوريس او الماجستير؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6031 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Rami_imar
    Rami_imar

مبتعث فعال Active Member

Rami_imar غير معرف

Rami_imar , تخصصى Engineer , بجامعة نيو ساوث ويلز
    • نيو ساوث ويلز
    • Engineer
    • غير معرف
    • سدني, jeddah
    • غير معرف
    • Sep 2007
    المزيدl

September 23rd, 2007, 10:41 PM

سلام عليكم و رحمه الله و بركاتو
    كيفكم شباب و بنات
    انا عندي استفسار بسيط يريت تفيدوني فيه
    انا موظف في شركه سابك و لكن مو رسمي في الشركه و لكن عن طريق شركه متقاوله مع سابك
    و انا مهندس كيميائي متخرج 2007
    و سالت ناس كتير عن حكايه البعثه و انا الحمد لله عندي قبول مبدئي و سالتهم اذا رايح استفيد من البعثه او لا
    و الجميع قال يا رامي الشركات ما تبغى ماجستير و يقولو انو لو جبت الماجستير يقولولي انها فوق المتوقع و ما عندنا مكان ليك عشان الراتب بيكون اكتر
    المهم انا ما افكر في الراتب دحين
    انا افكر لمن ارجع هل رايح يكون في تاثير على التوظيف لانكم كل واحد يعرف انو الوظائف قليله
    و غير كده لو ابغا اكمل رايح اكمل هندسه كيميائيه و انا او جاتني الفرصه و قدرت اغير هل في امكانيه اني اغير التخصص الى MBA
    لو مافي رايح اكمل ماجستير هندسه كيميائيه
    و طبعا عشان اطلع البعثه لازم استقيل من العمل
    بس انا ماهمني العمل دحين بقدر ما همني اني اتعلم ماجستير في اي شي و غير كده احسن الانجليزي الي عندي و انا الحمد لله عندي انجليزي تمام بس ابغا احسنو
    يريت تتكرمو عليا لانو الموضوع شاغلي بالي مره
    و يعطيكم الف مليون عافيه
    اخوكم رامي

2. سمعت أخوي بمثل هالكلام,,

ولا أدري عن صحته,,

الشركات ترفض بسبب الراتب لكن مايمنع إنك تلاقي,,

وبعدين يمديك تتوظف أكاديمي في جامعة ويمديك تقدم معيد بالجامعة بالماستر,,

أنا عن نفسي استغنيت عن الوظائف حالياً وناوي البعثة بإذن الله الواحد الأحد,,

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تراني حبيب
    شف اخوي رامي الماجستير احسن من بكالوريوس والشركات اصلا يبون الواحد الي دائما يواصل تعليمه توكل على الله وكمل ماجستير والي يقولك غير هالكلام نادني خلني اصفقه......
    \تقبل مروري\

تراني حبيب

ترى قلت سمعت مو متأكد,,

<< خاف يصفقه,,
    7 "
  4. والله شوف انا الي اعرفة ان كل ماطلعت فوق بالشهادة كا ماقلت فرصة في ايجاد وظيفة سريعه ولكن لا يمنع انك بتلقي اقل مافيها زي ماقال وزير التعليم العالي اذا مالقيوا المبتعثين وظائف اوظفهم أعضاء هيئة تدريس في الجامعات
    لان زي ماتعرف ان اكثر أعضاء هيئة التدريس الموجودة في جامعاتنا أجانب خاصة في التخصصات الي الوزارة مطلعه عليها البعثات
    أنا عن نفسي حاط جميع الوظائف على جنب على بال ماتطلع الاسماء النهائية للمبتعثين وان شاء الله ربي يوفقنا ونطلع نستفيد انجليزي وندرس الماستر
    أمين .... أمين .... أمين
    :121:
    وبالتوفيق للجميع
    7 "
  5. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,

غالبا اللي يقول الكلام هذا هو اللي ماكمل تعليمه ... يكفيك من السفرة الانجليزي لحاله راح يغير مستواك الوظيفي ومايمنع بعد ماترجع تتوظف على شهادة البكالوريس فترة معينة تستفيد خبره وبعدها تترقى .

اللي مايلقى وظيفة بعد الماستر هو اللي يرجع ويبغى يصير مدير من أول يوم ...
    7 "
  6. سلام عليكم
    شباب و الله كلامكم صحيح ميه في الميه بس انا نفسي اطلع و نفسي يكون عندي ماجستير
    و انا الصراحه حكايه اني اشتغل في جامعه مرره رافضها عشان مايجي احد و يطلع الي عملتو في الدكاااتره فيا هههههههههه
    انا وضعي كويس في الانجليزي الحمد لله بس نفسي و الله نفسي اتعلم انجليزي و اكون مره فنان فيه
    و غير كده انا فكرت لو رجعت ايش رايح يكون وضعي؟؟
    الشركات تحتاج باكالوريوس و خبره
    و انا راح اجي ماجستير و ما عندي خبره
    و الله شي مره يحير و الله مرره دماغي مشغوله بشكل كبير
    بس الواحد يدعي و يقول ربنا يخترلنا الي فيه الخير ان شاء الله و يوفقنا
    و يعطيكم العافيه يا شباب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.