الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار سؤال بخصوص الفيزا السياحية لاستراليا

استفسار سؤال بخصوص الفيزا السياحية لاستراليا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4712 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية bullet man
    bullet man

مبتعث مستجد Freshman Member

bullet man الولايات المتحدة الأمريكية

bullet man , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة .
    • .
    • طالب
    • ذكر
    • Portland, Oregon
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

June 1st, 2011, 10:49 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

شباب لاهنتم انا قدمت على الفيزا السياحية لاستراليا اون لاين والحمد لله طلعت بس بعدين اخوي قدم لي عليها بالغلط بعدها بيومين
    ونفس الشيء طلعت مع انه رسل لهم رساله ان يكنسلوها .. عشان كدا حبيت اعرف هل راح تصير لي مشكله لمن اسافر ولا عادي ؟؟

وعندي استفسار ثاني لاهنتم بع ـد ^^
    انا الحين طلعت الفيزا السياحية ابي اعرف ادا رحت لاستراليا كيف الطريقه اني اقلبها دراسيه يعني ماهي المتتطلبات وهل هي صعبه ساعدوني الله يعطيكم العافيه ..

تحياتي للجميع

2. حياك الله أخي الكريم

في الأمور الحساسة مثل هذه ( طلعت فيزتين ) الأفضل إنك ما تعتمد إلا على كلام المسؤولين , ولا يمنع من الإستئناس بكلام من له سابق تجربة من الإخوة , وإن شاء الله الموضوع ما يكون فيه أي إشكال

هذا رقم السفارة الأسترالية في الرياض 014887788 تحويلة 189 كان عليها واحد موظف لبناني , ممكن تستفسر منه

وهذا رقمهم في دبي 0097143551958 وممكن تكلمهم بالعربي

والأفضل من هذا كله الإستفسار بإرسال إيميل إلى نفس الموظف اللي أرسل لكم الفيزا

بالتوفيق

7 "
  3. مشكوووور اخوي (( بن حلال ))
    انا قالو لي بعض الاشخاص انو عادي لان اول مااروح المطار راح يشوف البايانات وماراح يطلع عنده ان في ازدواجية في الفيزا
    بس زي ماقلت راح اتأكد منهم واكلمهم وان شاء الله خير ..
    ويعطيك الف عافيه اخوي ..
    وبالتوفيق للجميع ..
    تحياتي
    7 "
  4. طيب الاخوان نصحوك تكلم السفاره الي بالرياض وهي افضل حل لنقطه الفيزتين

بالنسبه لسؤالك كيف تقبلها لدراسيه ولا اسهل
    اول شي تنقز لاقرب معهد لدراسة اللغه ولم يجيهم قيمة الكورس تدفعه وبعضهم يقبلون من 6 اشهر واكثر اقل من 3 اشهر ما يمشي معهم الحال وركز قلت البعض حسب المعاهد
    المهم لما تدفع لهم قيمة الكورس يعطونك COE وهذا هو مربط الفرس زي ما يقولون وهو الاهم بالمدينه الي انت فيها تشوف ايش العياده او تسئل المعهد يقولون لك ايش العياده المعترف فيها عن الامغريشن عشان تسوي فحص فيها وتعمل الفحص ويرسلون فحصك للامغريشن وانت طبعا تقدم اون لاين عليهم وتدفع الرسوم بالفيزا وخلاص توصلك على الايميل حسب ضغط العمل الي عندهم
    ^_^
    اختصار
    المطلوب
    COE + فحص طبي + تقديم ودفع الرسوم اون لاين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.