الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاجه مساعدتكم ادخلوضروووري

محتاجه مساعدتكم ادخلوضروووري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4713 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية همتي سحاب
    همتي سحاب

مبتعث مستجد Freshman Member

همتي سحاب الولايات المتحدة الأمريكية

همتي سحاب , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ماستر علم نفس , بجامعة جاري البحث انشاءالله
    • جاري البحث انشاءالله
    • ماستر علم نفس
    • أنثى
    • _, _
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

June 1st, 2011, 03:06 PM

السلام عليكم
    كيفكم اخواني
    انا بغيت خدمه منكم انا خريجه علم نفس جامعه الملك سعود مع مرتبه شرف وبغيت اعرف
    بأستراليا الجامعات اللي فيها اقسام الماستر يندرج تحت هذا التخصص وانشاءالله القا احد يعرف
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ChairMan
    Masters Sociology Courses Australia

الرابط السابق يحوي كل الجامعات والكليات الإسترالية والتي تقدم ماجستير في علم النفس ..
    بالتوفيقــ،،
    تسلم اخوي الموقع كله انجليزي وانا مو فالحه كثير باللغه
    7 "
  3. هلا فيك أختي الكريمة ،،
    لو فتحت الرابط http://www.hotcoursesabroad.com/stud.../programs.html رايحة تلاقي بس اسماء الجامعات اللي فيها تخصصك .. أول سطر مكتوب فيه أنه هناك 37 جامعة وكلية بإستراليا تقدم درجة الماجستير في تخصص علم النفس ..
    وبعد كذا اسماء الجامعات متتالية وموزعة على 4 صفحات .. مدري ايش تحتاجي غير اسماء الجامعات عشان اقدر اشرحها لك بالعربي؟!!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ChairMan
    هلا فيك أختي الكريمة ،،
    لو فتحت الرابط Postgraduate Psychology Courses Australia رايحة تلاقي بس اسماء الجامعات اللي فيها تخصصك .. أول سطر مكتوب فيه أنه هناك 37 جامعة وكلية بإستراليا تقدم درجة الماجستير في تخصص علم النفس ..
    وبعد كذا اسماء الجامعات متتالية وموزعة على 4 صفحات .. مدري ايش تحتاجي غير اسماء الجامعات عشان اقدر اشرحها لك بالعربي؟!!
    يعطيك الف عافيه اخوي ما قصرت ترجمت الصفحات بموقع ترجمه
    وجزاك الله كل خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.