الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار موضوعي مهم وعاجل .. ارجو الافادهـ من الكل

استفسار موضوعي مهم وعاجل .. ارجو الافادهـ من الكل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4683 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية زمان العجايب
    زمان العجايب

مبتعث جديد New Member

زمان العجايب الولايات المتحدة الأمريكية

زمان العجايب , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى microbiology , بجامعة ksu
    • ksu
    • microbiology
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

June 3rd, 2011, 06:56 PM

بسم الله الرحمن الرحيم ..

اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضـــا ولك الحمد على كل حــال ,,

مساءكم سعيد اخواني واخواتي ..

انا عندي استفسار بسيط ..

جاني قبول من جامعة غرب استراليا ,, طبعا معاه قبول المعهد التابع للجامعه ... فــ المعهد واضع المده 25 اسبوع اي ما يعادل 6 شهور تقريبا السؤال هنا .:

هل توافق وزارة التعليم العالي على هالمده أو لازم تكون سنه مع العلم ان لغتي إلى حد ما جيدهـ .. يعني ممكن أطقطق وامشي نفسي ..

موعد الدراسه الشهر الجاي وانا ناوي اقدم اوراقي للوزاره بكرا اذا طلعت بنتيجه كان بها اذا ماطلعت الشكوى لله بطلع على حسابي واطلب الالحاق .. طبعا انا طالع ماستر ,,

الامر الثاني ابي تفاصيل عن هالجامعه وقوتها برضوا المدينه اللي فيها الجامعه والغلاء المعيشي..

والله يوفق ويسهل لكل من يرد علي حتى لو بالدعاء ..

تحياتي
  2. اخوي غرب استراليا من الجامعات الثمانيه القويه المدينه بيرث رايع المدن الكبار في استراليا المعيشه مااقدر افيدك فيها ممكن تسال القسم المخصص لغرب استراليا في المنتدى يفيدونك بس الي اعرفه انها اكيد ارخص من سدني

وجهه نظري الجامعات الثمانيه لسمعتها القويه فيها الصراحه من التعقيد الي ماله داعي

على العموم الراي لك وموفق باذن الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.