الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة شباب تكفون ابي مساعدتكم

مساعدة شباب تكفون ابي مساعدتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4698 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hgulvd
    hgulvd

مبتعث جديد New Member

hgulvd أستراليا

hgulvd , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى طب وجراحة , بجامعة جامعة الملك خالد
    • جامعة الملك خالد
    • طب وجراحة
    • ذكر
    • ابها, عسير
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

June 10th, 2011, 03:09 AM

اول حاجة سلام عليكم
    طبعا انا جديد ف المنتدى وعندي اسئله كثير وياليت تساعدوني
    انا طالب بكليه الطب بجامعه الملك خالد بابها وابي تحسين باللغه الانجليزيه
    حصلت معاهد للغه من وارتحت لمعهد EF
    وش رايكم فيه
    طبعا انا حبيت اروح استراليا يقولوا حلوة وناسها طيبين
    بحكم خبرتكم يكفي شهر ولا شهرين عشان اجازة عندنا مو طويله كلها شهرين
    وياليت يعني تخبروني عن الفيزا كم يبي لها عشان تطلع ولازم تطون فيزا طالب ولا سياحيه عادي انا تواصلت مع المعهد يقولوا الفيزا ماتطوول يعني بالكثير اسبوع؟
    وبعد عن السكن كيف السكن مع العائله يقولوا صاحب البيت يمشي قوانينه عليك يعني مواعيد الرجوع للبيت
    يعني احسن السكن مع عائله ولا سكن مع ناس مثل الشقه يعني
    وسلامتكم ياليت تفيدوني باسرع وقت لانه ببدايه شهر 8 هـ راح ابدا الدورة
    وشكرررررررررررررررررررررررررررررررررررررا
  2. اخوي روح لمعهد اسمه قلوبال فيلج بسدني وعادي خذ قبول لمدة 10 اسابيع وقدم على فيزا سياحيه بيومين تطلع لك...
    الفيزا السياحيه تسمح لك بالدراسه لمدة 10 اسابيع فقط .................ولاتوجع راسك بالفيزا الدراسيه وتكلفتها العاليه والفحص الطبي والقلق

وأصلآ راح تستفيد من الشارع المحادثه............والمعهد القراءة والكتابه والكلمات .......... انصحك اسكن بالباك بكرز مبدئيآ سعره بحدود 20 -30 دولار باليوم ويسمونه بعد هوستيل ( hostel)
    حطه بقوقل يطلع لك ............بالحاله هذي راح يصير وقتك كله انجلش في انجلش مع الأجانب ماراح تلقى فيه ولا سعودي,,,,,ويمكن يفيدك اكثر من اي معهد بالمحادثه
    مع ان الحياه فيه صعبه للمستجدين لكن عن نفسي انبسط فيه اكثر من اي مكان لأن مخالطتي مع الاجانب دائمآ ولا فيه انظمه وقوانين العائله ولا سكن لوحدي اطفش فيه..

هذا رأيي والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.