الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أنا في جامعة QUT

أنا في جامعة QUT

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6028 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رمز المحبة
    رمز المحبة

مبتعث جديد New Member

رمز المحبة غير معرف

رمز المحبة , تخصصى طالب , بجامعة ؟؟؟؟؟؟
    • ؟؟؟؟؟؟
    • طالب
    • غير معرف
    • برزبن, كوينزلند
    • غير معرف
    • Aug 2007
    المزيدl

September 27th, 2007, 07:44 PM

السلام عليكم
    عندي كم سؤال ودي استفسر عنه لا هنتم
    أنا عندي قبول في جامعة QUT وتخصصي محاسبة
    سؤالي وش رأيكم في الجامعة وان كان احد في الجامعة ونفس التخصص يعلمني أكون له شاكر

السؤل الثاني
    ادري إني ما أعطا وجه بس سامحوني اذا كنت في جامعة خاصة يكون لي تخفيض للمواصلات وغيره
    أنا سمعت إن بس الجامعات الحكومية لهم التخفيض وهل هذا الشئ منطبق على جامعتي اتمنى انكم ما تبخلون علي
    وأسف على الاطاله
  2. وعليكم السلام

بجاوبك على السؤال الثاني ؟

إذا كنت طالب في الجامعة يحقلك التخفيض مهما كانت الجامعة ..

ماعدا كورس اللغة مايشملهم التخفيض بس احيانا يتغاضون عنه مع أني سمعت أن عليها غرامة إذا كان معك تذكرة تخفيض وأنت منت طالب ..
    7 "
  3. جابك الله يا اخوي رمز المحبه

عندي كم سؤال لك بما انك محاسبه انا ودي ادخل ذا التخصص بس مدري وش طبيعة موااده

هل التخصص هذا سهل ولا صعب وبعدين الجامعه معقده ولا حليله يعني الدراسه فيها سهله

لاني انا محتار بينه وبين قريفيث..........واين تقع هذه الجامعه

واسف على الازعاج بس محد قالك اكتب تخصصك
    7 "
  4. اخوي معرو ف ان التخصص مهب سهل بس مافي شي صعب وانا ما درست في الجامعه علشان اقارن بينها وبين قريفيث بس التخصص مره زين انا خريج دبلوم
    اتمنى اني افدتك ولو بشي القليل وانا حاب اعرف هل الجامعه على مستوى عالى ولى مش حالك وكل ما كانت الجامعه صعبه كان هذا في صالحك الوضيفي بس ارجع وقول مافي شي صعب
    ولكل مجتهد نصيب
    7 "
  5. السلا م عليكم
    ممكن احد يفيدني في كيفيت معرفة افضل الجامعات في تدريس تخصص محاسبة في استراليا . ماجستير . ارجو الرد على موضوعي ومساعدتي في الجامعات التي يوجد بها تخصص محاسبة..
    واريد ان يكون سنة واحدة

وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.