الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياجماعة الخير بالله ساعدوني ودورلي حل ياهل الخبرة..

ياجماعة الخير بالله ساعدوني ودورلي حل ياهل الخبرة..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4700 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الزير اسالم
    الزير اسالم

مبتعث مستجد Freshman Member

الزير اسالم أستراليا

الزير اسالم , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى طالب , بجامعة كوينز لاند
    • كوينز لاند
    • طالب
    • ذكر
    • برزبن, كوينزلاند
    • أستراليا
    • Nov 2008
    المزيدl

June 12th, 2011, 09:10 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة..

اخواني انا كنت ادرس في جامعة في ولاية كوينزلاند درست فيها ترم علماً اني ملتحق بالبعثة بداية قرار بعثتي من بداية سنة2010 وينتهي نهاية 2011 درست في الجامعة في جولاي 2010 لاني تأخرت في اللغة.بعدها رجعت السعودية وتزوجت وزوجتي جالها بعثة ماستر من 2011 حتى شهر3/2014 لأمريكا وحولت بعثتها لأستراليا والجامعة الي انا ادرس غير معتمد الماجستير من قبل الملحقية واضطريت اجيب لها قبول على جامعة ثانية معتمد وجبتلها قبول على جامعة ثانية ووافقت عليه الوزارة وجامعة زوجتي في مدينة ثانية واضطريت احول معها ومع عدم درايتي بالنظام خذيت الترانسكربت حقي من الجامعة السابقة مع العلم اني نجحت في مادتين واخفقت في مادتين وبعد مابدت زوجتي الدراسة قالت الجامعة لازم تدرس دبلوم((تمريض)) لأنك اخفقت في دراستك وتدخل السنة الثانية ولحد الآن ما اعطوني اوفر والآن انا ما ادرس وجالس في البيت وزوجتي تدرس.

سؤالي هل الملحقية توافق على دراسة الدبلوم والجامعة لمدة 3 سنوات وهذا راح يزيد على مدة قراري؟
  2. وعليكم السلام
    بس حبيت اسالك اخوي انت راح تدرس طب صح ؟؟؟ ممكن بس توضح اكثر
    هوعشان تحصل على قبول طب لازم تدرس علوم صحيه بالاول وعشان تدرس علوم صحيه لازم تدرس دبلوم تمريض ياهلك تدخل السنه الثانيه من العلوم الطبيه هو كذا انت قصدك او لا؟؟؟!!!!!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lonely20
    وعليكم السلام
    بس حبيت اسالك اخوي انت راح تدرس طب صح ؟؟؟ ممكن بس توضح اكثر
    هوعشان تحصل على قبول طب لازم تدرس علوم صحيه بالاول وعشان تدرس علوم صحيه لازم تدرس دبلوم تمريض ياهلك تدخل السنه الثانيه من العلوم الطبيه هو كذا انت قصدك او لا؟؟؟!!!!!
    لا الله يطولي عمرك انا معي دبلوم تمريض وابغى اكمل بكالريوس تمريض بس..
    انتظرك اجابتك على احر من الجمر..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.