الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اوراقي في الوزاره الى متى تكفووووووووووووون ابي انظم للبعثه

اوراقي في الوزاره الى متى تكفووووووووووووون ابي انظم للبعثه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4698 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ولد سعودي
    ولد سعودي

مبتعث جديد New Member

ولد سعودي أستراليا

ولد سعودي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى صيدله , بجامعة الاكاديميه الدوليه
    • الاكاديميه الدوليه
    • صيدله
    • ذكر
    • الباحه, الباحه
    • أستراليا
    • Dec 2009
    المزيدl

June 15th, 2011, 03:24 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بصراحه انا تعبت من استراليا والدراسه على حسابي انا لي الان 4 اشهر وانا على حسابي الخاص

قدمت على الملحقيه من قبل 3 اشهر والان قبل يومين رفعوا اوراقي للوزاره بعد مماطله وقله حيا..

ولو الله ثم الوالد زار الوزاره وطلب من الوزاره ان يطلبوا اوراقي من الملحقيه كان ماارسلوها

على العموم الان اوراقي في الوزاره كم يبغى لها حتى ويصدر القر ار الان لها اسبوع وانا مليت وطفشت وكرهت حياتي هنا..

الى عنده اي شي يفيدني تكفوووووووووووووووووون
  2. الله يعينك ياخوي اتمنى افيدك لاكن ماعندي معلومات عن هالشئ

وانا طالع على حسابي .. الفتره الجايه

وياليت تفيدني كم صرفت حتى الان باستراليا ( كل المصاريف ) كم بالظبط يعني ؟؟

واي جامعه انت وهل تدرس بنفس معهد الجامعه ؟؟

وان شاء الله يارب يصدر قرار ضمك للبعثه باسرع وقت

تحياتي لك ،،،
    7 "
  3. انا حاليا في سيدني معهد التيف لي الان حول 4 اشهر

دافع للمعهد 20 الاف غير المصاريف والسكن

السكن هنا مره غالي الشهر ب1000 دولار وانت طالع يعني 4000 ريال والله سيدني مره غاليه اذا بتجي انصح رح غير سيدني لانه مره غاليه..

انا جامعتي جامعه تسمانيا تخصص صيدله معايه دبلوم من السعوديه و قدمت على ذي الجامعه وهي الوحيده الي اعطتني 3 سنوات بكالوريس لان باقي الجامعات

اعطوني 5 الى 6 سنوات عشان كذا انا اخترت تسمانيا

طبعا هي ولايه مره رخيصه ومدينه مره صغيره والبرد مره قوي فيها راح اروح لها بعد اسبوعين ان شاءلله ادرس لغه وبعدين الجامعه
    7 "
  4. تنصحني طيب اخوي ادرس بمعهد خاص للغه ولا في معهد اللغه تبع الجامعه ؟؟ لان على حسب علمي ان لو درست بمعهد الجامعه مايطلبون توفل او ايليتس لو جيت تكمل دراستك بنفس الجامعه

وكم المبلغ الي تتوقع يكفيني والوقت الكافي بدون مانضغط وانضم من الملحقيه وانت الحين ارسلت اوراقك بعد ماضغطت عليهم من الوزاره وراجع الوالد لهم واول كانوا يقولون لازم تخلص اللغه ؟؟ عشان نرفع اوراقك

ويعطيك العافيه .. ادري كثرت الاسئله بس تحملني شوي ..
    7 "
  5. ياولد سعودي لاتشيل هم بأذن الله راح يضمونك بس انت عليك بالدعاء وكثر الأستغفار..

في الحديث القدسي يقول سبحانة وتعالى (( انا عند ظن عبدي بي فليظن بي مايشاء فإن خيراً فخير وان شراً فشر))
    والرسول صلى الله علية وسلم يقول (( تفائلو بالخير تجدوه)) وفي حديث آخر (( تفائل بمى تهوى يكن ))

هذي قاعدة بسيطة لحل جميع امورك..

بالنسبة لضمك للملحقية فا أنا من وجهة نظري وحسب خبرتي بما اني كنت ادرس على حساب الوالد عام 2009 كان اهم شي عندنا ان اوراقنا تطلع من الملحقية وتوصل الوزارة على شان الجلسات الي يلحقون فيها الطلاب..
    والحمدلله جت نهاية السنة والتحقنا في البعثة غير كذا احب اسألك هل ختم دخولك لأستراليا قبل المكرمة الملكية والا بعد.. اذا كان قبل فلك الحق انهم يلحقونك ويعوضونك بعد..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.