الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

متى يبدأ الصرف من الملحقيه ,, وكم تنصحوني اجيب معاي مبلغ حتى يبدأ لي الصرف,,عااااااجل

متى يبدأ الصرف من الملحقيه ,, وكم تنصحوني اجيب معاي مبلغ حتى يبدأ لي الصرف,,عااااااجل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6047 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Z e Y a D
    Z e Y a D

مبتعث مستجد Freshman Member

Z e Y a D أستراليا

Z e Y a D , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Medical Imaging , بجامعة Curtin Unevirsty
    • Curtin Unevirsty
    • Medical Imaging
    • ذكر
    • Perth, Perth
    • السعودية
    • Mar 2007
    المزيدl

September 29th, 2007, 03:31 PM

السلام عليكم

كيف الحال جميعا

سؤالي واضح .. انا طبعا مبتعث جديد ورحلتي بعد بكرى يوم الاثنين ان شاء الله

سؤالي هو ::/ متى كم يأخذ من الوقت حال ما اخلص امور الملحقيه وبدأ لي الصرف يعني على الاقل كم يبي لها من يوم

وكم تنصحوني اجيب معي من مبلغ حتى يبدأ الصرف علي من الملحقيه

شيء أخير

الجامعه تبي تستقبلني وبتسكني في هوستل مؤقت حتى ألقى لي سكن

هل هذا على حساب التعليم العالي او على حسابي او ادفع والملحقيه تعوضني

بالاضافه الى سعر الفيزة انا دفعتها والفحص الطبي للسفاره ,, انا معي الفواتير ,, هل الملحقيه تعوضني عنها

وشكرا بالانتظار , ارجو الرد بسرعه لعدم توفر الوقت الكافي ورحلتي باقي علي يوم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Z e Y a D
    السلام عليكم

كيف الحال جميعا

الحمدلله تماام ..

سؤالي واضح .. انا طبعا مبتعث جديد ورحلتي بعد بكرى يوم الاثنين ان شاء الله

سؤالي هو ::/ متى كم يأخذ من الوقت حال ما اخلص امور الملحقيه وبدأ لي الصرف يعني على الاقل كم يبي لها من يوم

عن نفسي .. وأيضا ً من تجارب زميلاتي .. بعد ارسال اوراقك كاملة للملحقية ,, راح ينزل لك مبلغ بعد اسبووووع من استلام الملحقية لاوراقك :123:

وكم تنصحوني اجيب معي من مبلغ حتى يبدأ الصرف علي من الملحقيه

مممم ما اعرف صراحة :57:

شيء أخير

الجامعه تبي تستقبلني وبتسكني في هوستل مؤقت حتى ألقى لي سكن

هل هذا على حساب التعليم العالي او على حسابي او ادفع والملحقيه تعوضني

على حسابك .. والملحقية ما تعوض عن مصاريف السكن

بالاضافه الى سعر الفيزة انا دفعتها والفحص الطبي للسفاره ,, انا معي الفواتير ,, هل الملحقيه تعوضني عنها

نعم تعوضك لكن لازم ترسل الفواتير الأصل + خطاب منك تطلب فيه تعويض عن المبالغ

وشكرا بالانتظار , ارجو الرد بسرعه لعدم توفر الوقت الكافي ورحلتي باقي علي يوم
    توووصل بالسلامة والله يوفقك ..
    7 "
  3. المبلغ حوالي 5000 الاف دولار .
    او اي بطاقة صراف ، ممكن تستخدمها هنا مثل بطاقة الراجحي او البريطاني او الاهلي او ..... وخل معك معك كاش في يدك 500 دولار
    يبدا الصرف عليك على حسب إكمال اوراقك وعادة ياخذ من اسبوع إلى اسبوعين ،،
    7 "
  4. كثير 5000 إلا إذا كان معك عائلة

لكنك حسب معلوماتي عزابي

عموما لو حتصرف لك الملحقية مبلغ بعد أسبوع فمبلغ 2500 - 3000 كحد أقصى ممتازة جدا جدا وأنا شخصيا اول ماوصلت إستراليا ماكان ا معي إلا 2000 $ ومع انه مابدأ الصرف علي إلا بعدها بشهر كامل ولكن الفرق أني كنت مجهز السكن مع عائلة من السعودية ولم أضطر للسكن في فندق

ولذلك أنصحك بأنك تسكن عند عائلة ولو لشهر واحد في البداية لكي تتقن اللغة وتتعرف على البلد وتبحث عن سكن براحتك

تحياتي
    7 "
  5. اهلين اخوي ياليت لو تدبرلك سكن قبل ماإنك تجي لإنك راح تواجه صعوبه في إيجاد السكن او كلملك احد في بيرث يدبرلك سكن, اما بخصوص الصرف ماياخذ وقت تقدر تكلمهم اول ماترسل اوراقك وتقولهم انك تبغى فلوس وهم على طول راح ينزلولك في حسابك من تاريخ بداية القرار وحتى تاريخ يوم التحويل ولاتنسى تطبع اوراق التفويض وورقة الحساب البنكي وجميع اوراقك والله يوفقك وتوصل بالسلامه إن شاء الله.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.