الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تكفون يالشباب استراليا والله تعبت ساااعدوني

مساعدة تكفون يالشباب استراليا والله تعبت ساااعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4694 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أسير الابتعاث
    أسير الابتعاث

مبتعث جديد New Member

أسير الابتعاث الإمارات العربية المتحدة

أسير الابتعاث , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الإمارات العربية المتحدة , تخصصى قاانون , بجامعة جامعة القصيم
    • جامعة القصيم
    • قاانون
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

June 20th, 2011, 01:43 PM

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته ..
    وبعد..
    مضي أكثر من سنه ونصف وانا ابحث عن قبول ماجستير قانون في كل من استراليا وامريكا والى الان لم اجد من يقبلني
    والسبب معدلي 2,47 من 5 وتم معادلته في شركة وس والصبح المعدل 2,28 من 4 ولاكن لم اجد فائده
    اتمنى من لديه خبره عن الجامعات بالستراليا وقبوله سهل في ماجستير قانون يقدم لي عليه ويطلب المبلغ الي يبغى
    ارجو منكم التفاعل تحيااااااااتي للكم
  2. اخي العزيز من ناحية القبول ستحصل على قبول باذن الله في استراليا المشكله انه جامعات كثير في استراليا تم ايقاف الابتعاث لها، لكن قد توافق بعض الجامعات بعد الحاحك عليهم لكن بشرط اضافة ترم اضافي على مدة الماجستير في هذا الترم يتطلب منك اجتياز المواد بمعدل معين ومن ثم البدء في مرحلة الماجستير، قد يكون مراجعة احد المكاتب المتخصصة في القبول او الاشخاص اصحاب الخبرة في القبولات مفيدة، او حضور معارض الجامعات الاسترالية التي تقام من فترة لاخرى في السعودية واعتقد في الصيف لابد انه سيقام احدها لتشجيع الطلبة على الدراسة في استراليا، وبزيارة احد المكاتب المتخصصة قد يدلك على احدى تلك الجامعات وقد تقوم بمراسلتهم بنفسك دون الرضوخ لاستغلالهم المادي الجشع هداهم الله، واذا توصلت لعدد من الجامعات باسمائها اطرحها هنا وسنساعدك على البدء في مراسلتهم للحصول على القبول.
    تحياتي وتقديري
    7 "
  3. المراسلة وانا اخوك سهله جدا حدد لنا الجامعات اللي ودك تقدم عليها لانه اغلب الجامعات عندهم تقديم اونلاين جهز مستنداتك واسحبها سكانر، ومن ثم نعطيك روابط الجامعات وتدخل على نموذج التقديم وعندك حلين اما الاستعانه باحد متوسطي اللغة ممكن يساعدك كثير او تترجم المعلومات المطلوبة من قوقل.
    تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.